مركز بيور دنتال كلينيك

مركز بيور دنتال كلينيك

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الألفي - أمام موقف الأربعين - الشيخ فايق أبو المالي - الحمراء الثانية - قسم ثان - محافظة - جمهورية العربية., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بيور دنتال كلينيك
مركز بيور دنتال كلينيك
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يقدم مركز بيور دنتال كلينيك جميع خدمات طب الأسنان التجميلي والعلاجي بمحافظة أسيوط تحت إشراف وإدارة الدكتور كيرولوس الحكيم وفي وجود الدكتور هشام سيد أخصائي تجميل الأسنان حيث يحرص المركز على تقديم كافة الخدمات بشكل متميز للحصول على أفضل النتائج المرضية للمرضى باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات الحديثة والديجيتال والتكنولوجيا المتطورة.

يتميز الدكتور كيرولوس الحكيم بخبرته الكبيرة ومهارته الفائقة حيث حصل على بكالوريوس في طب الأسنان ثم حصل على ماجستير في تقويم الأسنان من جامعة باكستاندا، وهو زميل الكلية الملكية لطب الأسنان بانجلترا ومؤسس ومدير مركز بيور لطب الأسنان.

التخصصات

يقدم مركز بيور دنتال كلينيك جميع خدمات الأسنان بشكل متميز وجودة كبيرة ومن أبرز هذه التخصصات تقويم الأسنان المعدني والشفاف والملون لعلاج بروز واعوجاج الأسنان وعمليات زراعة الأسنان بالتقنيات الحديثة مثل الزراعة الألمانية والفورية والحشو الضوئي وحشوات الضروس والأسنان التجميلية وحشو العصب وعلاج الضروس والأسنان المدفونة وتركيب قشور وعدسات الأسنان التجميلية مثل الفينير واللومينير وتصميم ابتسامة هوليود الخاصة بكل شخص وجلسات تبييض الأسنان بالزووم والتبييض بالليزر، وتنظيف الأسنان من الجير لإزالة الروائح الكريهة وتلميع الأسنان وعلاج أمراض اللثة وإزالة الزوائد اللثوية وتجميل الابتسامة اللثوية وعلاج انحسار اللثة.

كما يحرص المركز على تقديم خدمات متنوعة أخرى مثل تركيبات الأسنان والتيجان وجسور الأسنان وجراحات الضروس والأسنان المدفونة وعلاج الأنياب المعلقة وعلاج تآكل الأسنان الشديد وعلاج جذور الأسنان وقناة الجذر وتركيب دعامات الأسنان وخلع الضروس والأسنان ومتابعة نمو الأسنان عند الأطفال وعلاج التسوس وعلاج اصفرار وتصبغات الأسنان وتصميم الابتسامة ثلاثية الأبعاد.

الطاقم الطبي

نجح مركز بيور للأسنان في جذب مختلف الفئات والأعمار الراغبين في إجراء علاج وتجميل الأسنان حيث يتميز باستخدام أحدث التقنيات والكمبيوتر، وتوفير نظام الدفع الإلكتروني بالفيزا مع تقديم عروض وخصومات على بعض الخدمات بشكل دوري وعرض صور لأسنان العملاء قبل وبعد التجميل أو العلاج.

كما يحرص على توفير نظام جديد للحجز لتقليل مدة الانتظار خارج العيادة وتقديم محتوى توعوي للحفاظ على صحة الفم والأسنان مع استخدام أفضل أجهزة التعقيم الطبية وتوفير خدمات الطوارىء والحرص على إرضاء جميع العملاء للحصول على أفضل نسخة من الابتسامة.

الموقع

تقع عيادة بيور دنتال في محافظة أسيوط وهي كبرى محافظات الوجه القبلي وعروس الصعيد، وتقع العيادة في مكان متميز في شارع الألفي أمام موقف الأربعين مما يسهل لك الوصول إلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

كنا نخاف من الرعب داخل عيادات الأسنان، في هذا المركز لن تجد هذا ولن تشعر بالألم ابتداءً من معامة الممرضات حتى كفاءة دكتور كيرلس.

عيادة ممتازة والتعامل جيد بداية من الحجز حتى الانتهاء من إجراء الخدمات ولا تشعر بأي ألم مع دكتور كيرلس. شكراً لك دكتور على مجهودك الكبير.

عيادة بديعة ودكتور بارع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج