عيادة رويال دنتال كلينيك

عيادة رويال دنتال كلينيك

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
30 شارع مكة المكرمة - أعلى مركز الأمل للرنين المغناطيسي - أمام مستشفى الحياة - الدور الأول., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة رويال دنتال كلينيك
عيادة رويال دنتال كلينيك
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لم تعد بحاجة إلى الذهاب إلى القاهرة أو الأسكندرية لحل مشكلات أسنانك فإذا كنت من محافظة أسيوط يمكنك الآن إيجاد عدد كبير من العيادات والمراكز التي تخص الأسنان منتشرة في أنحاء المحافظة، كما أن هذه العيادات تعمل وفق الأسس والمعايير العالمية وتطبق أحدث الوسائل والأساليب المتطورة في العامل مع مشاكل الفم واللثة، ومن هذه العيادات ما نتحدث عنه اليوم وهي عيادة رويال دنتال كلينيك للأسنان بأسيوط.

عيادة رويال لطب الأسنان اسيوط هي عيادة شاملة تضم جميع تخصصات طب الأسنان لتقديم أحسن الخدمات العلاجية والتجميلية للمرضى تحت إشراف الدكتور عمرو مصطفى عثمان وهو حاصل على درجة الماجستير في تقويم الفم والأسنان من كلية القصر العيني جامعة القاهرة ثم أصبح مدرس مساعد لمادة تقويم الأسنان بكلية طب الأسنان جامعة أسيوط.

التخصصات

يسعى مركز رويال للأسنان إلى توفير جميع الخدمات التجميلية والعلاجية التي قد يحتاج إليها جميع الفئات، بدءً من الأطفال والذي تم تخصيص غرفة ألعاب خاصة بهم حتى كبار السن من الرجال والنساء ومن أبرز هذه الخدمات جلسات الفلورايد فارنيش لعلاج التسوس للأطفال من سن (3) - (12) سنة تركيب تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات الثابتة والمتحركة، وحشوات الأسنان التجميلية وحشوات الليزر والبورسلين، وعلاج التهابات ومشاكل اللثة وتوريد اللثة وإزالة التصبغات بها، وعلاج نزيف أو خراج الأسنان.

كما يوجد تركيب حافظ الأسنان وعمليات خلع الضروس والأسنان والضروس المدفونة وخلع ضرس العقل، وجلسات تنظيف الأسنان من الجير وتلميع الأسنان وجراحات زراعة الأسنان بالتقنيات المتعددة والأساليب المختلفة، وتركيبات الأسنان الزيركون والتركيبات المتحركة.

الطاقم الطبي

تتميز عيادة رويال للأسنان بتوفير جميع الطرق المريحة لعلاج أسنان الأطفال من ألعاب وألوان لإزالة الرهبة من طبيب الأسنان وتعقيم العيادة بالمطهرات بين كل طفل وآخر، تعقيم الأدوات باستخدام أحدث أجهزة التعقيم الطبية وتقديم نصائح طبية ومعلومات توعوية للحفاظ على صحة الفم والأسنان من خلال مواقع التواصل الاجتماعي وعرض صور قبل وبعد وأثناء العلاج للأطفال تُظهر مدى الرضا عن العلاج داخل عيادة رويال.

يعمل بالعيادة عدداً كبيراً من أفضل الأطباء وفي مقدمتهم الدكتور أحمد نصار أخصائي زراعة الأسنان.

الموقع

تقع عيادة رويال للأسنان في محافظة أسيوط وهي عروس الصعيد وكبرى محافظات مصر، وتوجد العيادة في شارع مكة المكرمة أمام مستشفى الحياة بعمارة مركز الأمل للرنين المغناطيسي.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة فائقة العناية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج