عيادة سكينوفا اسثتيك

عيادة سكينوفا اسثتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
الطابق الثاني - بناية الإنعام - شارع الموج - الوحدة 24 - الموالح -, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سكينوفا اسثتيك
عيادة سكينوفا اسثتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

افتُتِحت سكينوفا اسثتيك كلينيك منذ عدة سنوات في عمان وحملت على عاتقها تقديم خدمات استثنائية لعملائها ومنها الطب التجميلي غير الجراحي باستخدام أحدث التقنيات واستهلاك مواد تجميلية ذات جودة عالية طبقاً للمعايير العالمية وتظهر نتائج تلك الإجراءات سريعة ومرئية للجميع. ضمت العيادة قسم خاص لعلاج الأمراض الجلدية المختلفة بالإضافة لقسم الليزر الذي يشرف عليه المتخصصين بهذا المجال. تُشكل العيادة فريقاً قوي من الأطباء المتخصصين الحاصلين على البورد في تخصص الجلدية والتجميل ولديهم قدر عالي من المهارة، بالإضافة لتعاونهم الجيد مع أفراد التمريض وباقي موظفي العيادة مما صنع بيئة مريحة ومهنية انعكس تأثيرها على ثقة المريض وراحته النفسية في العيادة. حصلت عيادة سكينوفا على تقييم (4.7) على محرك البحث جوجل مما يدل على مدى رضا عملائها عن النتائج، وعلى مدي الإقبال على خدمات العيادة.

التخصصات

كما ذكرنا تقدم العيادة خدماتها التجميلية خصيصاً للأشخاص الذين لا يحبذون الطرق الجراحية للتجميل وذلك بالاعتماد على الطرق الغير جراحية، من الخدمات التجميلية التي تقدمها سكينوفا كلينيك التجميل غير الجراحي والذي يشمل حقن البوتكس للوجه، ترميم الجلد بحقن الفيلر، تجميل الأنف بالفيلر، حقن البروفيلو لنضارة الوجه، حقن الميزوثيرابي للوجه، حقن البلازما للشعر والوجه، شد الوجه بالخيوط، شد الرقبة بالخيوط، التقشير الكيميائي، التقشير بالأعشاب، ديرما بن للوجه، فيشيل أكوا جولد لنضارة الوجه، تقشير كريستالي، نفخ الشفايف والخدود بالفيلر، رفع الحواجب بالفيلر، المايكرونيدلينج لنضارة البشرة، الإبر الماسية لعلاج الهالات السوداء وانتفاخات تحت العين، علاج فرط التعرق بحقن البوتكس، وتقشير البشرة بجهاز الهيدرا بيوتي. كما تقدم الخدمات التجميلية بإستخدام الليزر مثل ليزر الاندوليفت لنحت الوجه، إزالة شعر الجسم بالليزر، وتحديد اللحية بالليزر.

الفريق الطبي 

يوجد بعيادة سكينوفا اسثتيك فريق من المتخصصين في مجال التجميل الغير جراحي والذين تم اختيارهم بعناية على أساس خبرتهم ومهارتهم فى المجال بجانب حرصهم الدائم على التدريب على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في مجال التجميل. من أفراد الطاقم الطبي بالعيادة د. محمد نيلفورش زاده أخصائي الأمراض الجلدية والجراحة وزراعة الشعر وحاصل على الزمالة في المملكة المتحدة بكندا، ود. زهير عباس أخصائي الجلدية والتجميل وحاصل على شهادة البورد.

الموقع 

تقع عيادة سكينوفا في الطابق الثاني - بناية الإنعام - شارع الموج - الوحدة 24 - الموالح - مسقط - سلطنة عمان.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج