د. عمر ساجير

د. عمر ساجير

لا توجد تقييمات
التقييم
Halaskargazi, Halaskargazi Mahallesi, Vali Konağı Caddesi, No:83 Saroğlu Apt. Kat:1 D:6, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر ساجير
د. عمر ساجير
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتميز دكتور عمر ساجير بمهارته في الجراحات الترميمية وعلاج التشوهات الخلقية، حيث يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال الجراحة تصل لأكثر من (13) عاماً، حيث أجرى العديد من العمليات الجراحية التجميلية في الكثير من الدول سواءً الدول النائية مثل السودان أو أكثر الدول تقدماً مثل أمريكا.

يهتم دكتور عمر ساجير دائماً باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المستحدثة، فهو متابع جيد لكل جديد، جمع بذلك خبرته ومهارته التي استمدها من التجارب المختلفة، والحالات المختلفة للمرضى.

تخرج دكتور عمر ساجير من كلية الطب دجلة في عام (2010)، ثم بدأ دراسة تخصص الجراحة التجميلية والترميمية في مستشفيات كلية الطب بجامعة أسيباديم، كما عمل في السودان في عام (2013)، وأجرى فيها عدد كبير من الجراحات الترميمية مثل جراحات الشفاه الأرنبية والحنك المشقوق.

سنحت الفرصة للدكتور عمر ساجير للتدرب على يد أفضل أطباء الجراحة الترميمية والتجميلية، كما حصل على العديد من الشهادات المعتمدة دولياً.

عمل دكتور عمر ساجير في عيادة كونستانتو في ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك الأستاذ الكبير دكتور دانيال باكر في جراحات شد الوجه في أمريكا.

يعد دكتور عمر ساجير من أوائل الجراحين في تركيا، الذين اعتمدوا الجراحة في علاج الصداع النصفي المعتمدة من أمريكا، كما حصل على عضوية الجراحة التجميلية والترميمية التركية، والبورد الأوروبي في التجميل.

التخصصات

يقدم دكتور عمر ساجير العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل الأنف، تجميل الخدود، شد الجفون، تجميل العيون، شد الرقبة، علاج الذقن المزدوج، تجميل الذقن، تجميل الأذن البارزة، علاج الشفة الأرنبية، علاج الحنك المشقوق، حقن البوتكس، حقن الفيلر تحت العين، فيلر الشفايف، تجديد شباب الجلد بدون جراحة، حقن الميزوثيرابي حقن الدهون الذاتية وحقن البلازما.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الثدي فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تنسيق الثدي، شد الثدي، تصغير الثدي، زراعة الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

يتميز دكتور عمر ساجير بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: نحت الجسم، تجميل الرجل، شد الذراعين، علاج الندبات، تجميل اليدين، شد الترهلات بعد الولادة، شد المؤخرة، شد البطن وشفط الدهون.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة شعر الرأس، زراعة شعر اللحية وزراعة الشارب.

عيادتنا

يعتمد دكتور عمر ساجير على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة دكتور عمر ساجير في حي هالاسكارجازي، منطقة فالي كوناجي، سارجولو، رقم (83)، الدور الأول، شقة (6)، (34371)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج