د. إيسر يوكسيل

د. إيسر يوكسيل

لا توجد تقييمات
التقييم
Kültür, Kültür Mahallesi, Barbur Apt, İsmet İnönü Blv. No:130, مرسين, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيسر يوكسيل
د. إيسر يوكسيل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور إيسر يوكسيل أحد أفضل جراحي التجميل بتركيا، فقد تخرج من كلية الطب جامعة هجي تبة بأنقرة، إحدى أفضل الجامعات بتركيا، وعمل كطبيب مُقيم جراحة تجميل في المستشفى الجامعي للجامعة نفسها.

عمل الدكتور إيسر يوكسيل كباحث ومحاضر بجامعة بايلور هيوستن بالولايات المتحدة، وعمل كأستاذ مساعد جراحة تجميل بالجامعة نفسها.

تخصص الدكتور إيسر يوكسيل في مجال جراحة التجميل، وهو صاحب خبرة كبيرة لأكثر من (40) عاماً في هذا المجال، وله العديد من الأوراق البحثية في مجال جراحات التجميل.

حصل الدكتور إيسر يوكسيل على جائزة الجمعية الأمريكية لأبحاث جراحي الوجه والفكين مرتين، وهي جائزة تُمنح لطبيب واحد فقط كل عام، وحصل أيضاً على جائزة المنحة الوطنية ثلاث مرات.

حصل الدكتور إيسر يوكسيل على عضوية العديد من المؤسسات المحلية والدولية وأهمها: الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل، الرابطة الأوروبية لجراحي التجميل، الاتحاد الدولي للجراحة التجميلية والترميمية، الجمعية الطبية التركية وغيرها.

يُجري الدكتور إيسر يوكسيل عمليات التجميل المختلفة بعيادته الخاصة، نظراً لخبراته الكبيرة فقد أجرى آلاف العمليات الناجحة، حيث يعتمد على استخدام أحدث التقنيات العالمية في مجال التجميل للحصول على أفضل النتائج.

يتحدث الدكتور إيسر يوكسيل اللغة التركية والإنجليزية بطلاقة فيسهل التعامل داخل عيادته، كما يحرص على تقديم كافة التسهيلات للقادمين من خارج تركيا.

التخصصات

يقدم الدكتور إيسر يوكسيل العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات عمليات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: عمليات شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، تفتيت الدهون بالتبريد، عمليات نحت الجسم، شد ترهلات ما بعد الولادة، عمليات تجميل الثدي، عمليات تكبير الثدي، عمليات تصغير الثدي، رفع وشد ترهلات الثدي، عمليات التجميل الأنثوية بعد الولادة الطبيعية وعمليات التخلص من التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لخدمات عمليات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط التجميلية، شد التجاعيد جراحياً، عمليات تجميل الوجه بالليزر، عمليات تجميل الأنف بالفيلر، تجميل الأنف بالخيوط، تجميل العيون، حقن الميزوثيرابي للوجه، شد ترهلات الجفون، رفع الحواجب، نفخ الشفايف بالفيلر، حقن الوجه بالدهون الذاتية، حقن الميزوثيرابي لنضارة الوجه، عمليات شفط اللغلوغ، تحديد الفك السفلي وحقن البلازما لنضارة البشرة.

عيادتنا

ستجد في عيادة الدكتور إيسر يوكسيل فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إيسر يوكسيل في حي الثقافة، باربور، عصمت إينونو بوليفارد، رقم (130)، (33010)، أكدينيز، مرسين، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج