عيادات مايا استاتيك

عيادات مايا استاتيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Kore Şehitleri Cd. No:2, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات مايا استاتيك
عيادات مايا استاتيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادات مايا استاتيك من أكبر مراكز التجميل في إسطنبول، حيث تمتلك (10) فروع مختلفة داخل تركيا وخارجها، تسهيلاً على عملائها في سهولة الوصول إليها، ودليلاً على كفاءة العيادة ومهارة أطبائها.

تتميز عيادات مايا استاتيك بتقييم مرتفع لغالبية الخدمات التي تقدمها من قبل مرضاها وعملائها، وتُعد مركز تجميلي شامل في تجميل الشعر والبشرة والأسنان، مما زاد من نسبة المترددين عليها للاستفادة من كافة الخدمات التجميلية التي تقدمها بكل تميز ونجاح.

تأسست عيادات مايا استاتيك عام (2004) ومنذ ذلك الوقت أثبتت كفاءتها يوم عن يوم، وأجرت العديد من عمليات التجميل الناجحة، بالإضافة إلى توفير كافة خدمات السياحة العلاجية.

حصلت عيادات مايا استاتيك على العديد من الاعتمادات الدولية منها شهادة (ISO 9001 ،ISO 1002).

التخصصات

تقدم عيادات مايا استاتيك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شفط الدهون، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تكبير الثدي، شد الثدي، تجميل الجفون، تجميل العيون، تجميل الأذن، شد الوجه، شد وشفط البطن، المؤخرة البرازيلية، تكبير الشفايف وتنحيف الخدود.

أما بالنسبة لخدمات تجميل وعلاج الشعر فتتضمن ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية DHI، زراعة الشعر بالبلازما، حقن الميزوثيرابي للشعر، التخلص من تساقط الشعر وحقن البوتكس للشعر.

تتميز عيادات مايا استاتيك بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: شد الوجه بالخيوط الفرنسية، توسيع العيون، إزالة الشعر بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج حب الشباب، التخلص من الوحمات، التقشير الكيميائي، علاج الأوعية الدموية بالليزر، التخلص من التصبغات، حقن الخلايا الجذعية، التجميل بغاز الأوزون، حقن البلازما للبشرة، الفراكشنال ليزر، الهايفو، شد الوجه العنكبوتي وحقن فيلر الوجه.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات علاج وتجميل الأسنان مثل: تصميم الابتسامة، زراعة الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تبييض الأسنان بالليزر، علاج قنوات الأسنان، الحشوات التجميلية، تركيبات الأسنان والقشور السنية.

توفر عيادات مايا استاتيك أيضاً خدمات التخلص من السمنة وإنقاص الوزن وأهمها: عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة وبوتكس المعدة.

الفريق الطبي

تتعاون عيادات مايا استاتيك مع نخبة من أكفأ أطباء الجلدية والجراحة والتجميل في تركيا، تحت إشراف الدكتور نهاد دك المدير العام لعيادات مايا استاتيك والذي يعتبر من أفضل أطباء التجميل في تركيا حيث حصل على جائزة أفضل طبيب تجميل في تركيا للسنة الثالثة على التوالي.

الموقع

تقع عيادات مايا استاتيك في إيسينتيبي، منطقة شهداء كور، رقم (2)، (34394) شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج