إزالة الشعر بالليزر في مسقط

عملية إزالة الشعر بالليزر هي عملية تعتمد على النبضات الضوئية التي يسلطها الطبيب على بصيلة الشعر بحيث يتم التخلص منها. ومع المداومة على الجلسات تقل سماكة الشعر الكثيف ويتحول إلى شعر وبري فاتح اللون، وبعدها يختفي تماماً. وهو الحلم الذي طالما رغبت فيه النساء على مر العصور. البشرة الملساء الناعمة كانت ومازالت من أهم علامات الأنوثة والجمال ولذلك لا عجب في إقبال النساء على هذه العملية، لأن التقنيات التقليدية لإزالة الشعر مزعجة، وعادة ما تكون مؤلمة وخاصة عند إزالة الشعر من المناطق الحساسة. كما أن هناك بعض المشاكل التي لا يمكن حلها بالتقنيات التقليدية، ومنها على سبيل المثال مشكلة جلد الأوزة، وهي عبارة عن نمو الشعر تحت الجلد ملتوياً مسبباً ظهور نقاط سوداء على البشرة تفسد جمالها ورونقها.

 

إزالة الشعر بالليزر في مسقط

 

نبذة عن عملية إزالة الشعر بالليزر في مسقط

مسقط هي عاصمة سلطنة عمان، وهي من البلدان العربية التي انطلقت مؤخراً في عالم عمليات التجميل، فبدأ الاهتمام بالمراكز الطبية الخاصة والاستثمار فيها ينتشر في أرجاء المدينة. واهتمت أغلب عيادات التجميل المشهورة بافتتاح أفرع لها في مسقط. العملة المستخدمة في سلطنة عمان هي الريال العماني، وهو يعادل 2.6 دولار أمريكي. والجو في مسقط جاف حار صيفاً، يعتدل في نهاية الشتاء وبداية الخريف من كل عام، وهذه الفترة هي الأنسب لزيارة مسقط.

تشتهر عملية إزالة الشعر بالليزر في مسقط، ويقبل عليها النساء على اختلاف أعمارهن، وبخاصة في مرحلة الشباب والخطبة والزواج. ولهذا يقبل الأطباء على استيراد أفضل أجهزة إزالة الشعر بالليزر. وإذا أردت التعرف على أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر في مسقط، وعلى تكلفة التخلص من الشعر الزائد للأبد. وأردت التعرف على مميزات وعيوب عملية إزالة الشعر بالليزر في مسقط. تابع معنا المقال التالي.

 

عملية إزالة الشعر بالليزر في مسقط

 

تكلفة إزالة الشعر بالليزر في مسقط

الحقيقة أنه ليس هناك تكلفة ثابتة لإزالة الشعر الزائد بالليزر، فكل حالة تختلف عن الأخرى، وبالتالي فإن التكلفة الإجمالية تختلف وتتحدد بعد الفحص. لكن هناك عدة طرق ثابتة يمكنك من خلالها توقع مبلغ تقريبي لعملية إزالة الشعر بالليزر.

المبدأ الأساسي في حساب تكلفة عملية إزالة الشعر بالليزر هو النبضة، وهذا يعني أن المنطقة المراد علاجها ستكلفك أكثر كلما كانت مساحتها أكبر أو كانت كثافة الشعر فيها أعلى. ولكن هذا المنطق غير المحكوم بمبلغ معين غير مستساغ لدى أغلب الراغبين في إجراء عملية إزالة الشعر بالليزر، ولهذا تقدم أغلب العيادات عروضاً بتكلفة ثابتة مسبقة (مثل تحديد ثمن معين لجلسة التخلص من الشعر الزائد في الوجه)، أو تقدم عروضاً على عدداً معيناً من النبضات ولك الحق في توزيعها كما ترغبين على مختلف أجزاء جسمك.

الجدول التالي يقدم لك المتوسط التقريبي لتكلفة إزالة الشعر الزائد في مسقط:

 

المنطقة سعر الجلسة عدد الجلسات اللازمة متوسط إجمالي التكلفة
منطقة الوجه بالكامل 150 – 200 دولار أمريكي 8 جلسات 1000 – 1500 دولار أمريكي
الذقن والشارب 100 – 150 دولار أمريكي 8 جلسات 600 –  1200 دولار أمريكي
الذقن 75 – 150 دولار أمريكي 8 جلسات 500 – 1000 دولار أمريكي
الرقبة 50 – 100 دولار أمريكي 8 جلسات 400 – 800 دولار أمريكي
منطقة البكيني 150 – 200 دولار أمريكي 10 جلسات 1400 – 2000 دولار أمريكي
اليد كاملة 200 – 400 دولار أمريكي 10 جلسات 1800 – 4000 دولار أمريكي
الفخذ 250 – 450 دولار أمريكي 10 جلسات 2000 – 4500 دولار أمريكي
الصدر 200 – 400 دولار أمريكي 8 جلسات 1400 – 3000 دولار أمريكي
الساق 250 – 450 دولار أمريكي 10 جلسات 2000 – 4500 دولار أمريكي
الظهر 300 – 500 دولار أمريكي 7 جلسات 2000 – 3500 دولار امريكي
البطن 300 – 400 دولار أمريكي 7 جلسات 2000 – 3000 دولار أمريكي

 

الأسعار المحددة في هذا الجدول تمثل متوسط الأسعار في عدد مختلف من العيادات، وهي محددة على أساس كثافة شعر متوسطة في المناطق المراد التخلص من الشعر الزائد فيها. وقد ترتفع الأسعار إذا كانت حالتك تستدعي عدداً أكبر من الجلسات نظراً لارتفاع كثافة الشعر في بعض مناطق الجسد. كما قد تنخفض التكلفة من خلال بعض العروض (لإزالة الشعر الزائد من الجسم بالكامل) أو إذا كانت كثافة الشعر منخفضة وحالتك تستدعي عدداً أقل من الجلسات للتخلص من الشعر الزائد.

يجب أن تلاحظي أيضاً أنك قد تحتاجين إلى إجراء جلسة تنشيطية كل عام أو كل ستة أشهر لتحافظي على النتائج بصورة دائمة.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في مسقط

من أهم مميزات عملية إزالة الشعر بالليزر في مسقط هو توافر الخبرات الطبية المتطورة، والتدريب التقني على أحدث الأجهزة والتقنيات. كذلك التنافس الشديد بين المراكز يضمن لك تلقي خدمة رائعة بسعر جيد ويضمن لك توافر أحدث الأجهزة وأكثرها آمنا على بشرتك. لكن يعيب اللجوء إلى إجراء هذه العملية في مسقط ارتفاع تكلفة الإقامة في مسقط عامة بسبب ارتفاع سعر الريال العماني مقابل الدولار الأمريكي. وعملية ازالة الشعر بالليزر من العمليات التي يصعب السفر لإجرائها خارج المنطقة التي تقيم فيها عادة لأنها تتم على جلسات متكررة متباعدة الفترات ولذلك تتطلب الإقامة في مكان قريب من المركز الذي تجري فيه العملية لفترة قد تصل إلى ستة أشهر. لذلك يصعب الخضوع لجلسات ازالة الشعر بالليزر خلال رحلة سياحية.

 

مميزات وعيوب إزالة الشعر بالليزر في مسقط

 

أفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر في مسقط

تنتشر عيادات الليزر في مسقط، وتتنافس فيما بينها على تحقيق أفضل النتائج وكسب رضا عملائهم. ومن أهم وأفضل عيادات إزالة الشعر بالليزر في مسقط:

مركز الإمارات لإزالة الشعر بالليزر في مسقط  EMC

رغم ارتفاع الأسعار قليلاً عن غيرهم من المراكز نظراً لتحديث أجهزة إزالة الشعر بالليزر بشكل مستمر، إلا أن عملائهم يقدرون النتائج الرائعة التي يحققونها ويشعرون أن القيمة التي يتلقونها مناسبة مقابل التكلفة المدفوعة. وفرعهم الرئيسي في القرم، ولهم عدة فروع أخرى في مسقط وصلالة.

مركز مسقط للأمراض الجلدية والعلاج بالليزر

يقدم هذا المركز خدمات جيدة بأسعار معقولة، وتخفيضات كبيرة. وعنوان المركز في أبراج الصفوة بالعذيبة.

مركز سيلكور للخدمات الطبية

وهو يقع بفيلا سيلكور على شاطيء القرم في مسقط. ويعد من أفضل مراكز إزالة الشعر بالليزر في مسقط.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

أسعار ازالة الشعر بالليزر في سلطنة عمان

ازالة الشعر بالليزر في عمان

أضرار ازالة الشعر بالليزر

أسعار ازالة الشعر بالليزر في القاهرة