شفط الدهون بالليزر في الأردن

أصبحت السمنة مؤخراً من الأشياء التي تؤرق الكثيرين وتعيقهم عن حياتهم الطبيعية، كما أن تراكم الدهون في مناطق معينة من الجسم يشكّل خطراً على صحة القلب والأوعية الدموية، ولاشك أن الوزن الزائد يعتبر حملاً كبيراً على مفاصل الجسم خصوصاً عند الأشخاص ذوي البنية العظمية الضعيفة، وتجد أن بعض الناس مهما حاولوا إنقاص وزنهم بالحميات الغذائية وممارسة الرياضة فإن الأمر لا يجدي نفعاً ويصبح وزنهم عبءً على أجسادهم وقد يؤثر سلباً على ثقتهم بأنفسهم نتيجة لشكلهم الغير طبيعي نسبياً. لذا تعتبر عمليات شفط الدهون الوسيلة الوحيدة الموجودة أمام هؤلاء للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم، وتعتبر هذه العملية مرتفعة الثمن في بعض الدول دون الأخرى، حيث تعتبر تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في الأردن أقل مقارنة بالدول المجاورة مثل إيران ومصر والمملكة العربية السعودية.

شفط الدهون بالليزر في الاردن (2)

 

نبذة عن عملية شفط الدهون بالليزر

هي عبارة عن شفط الدهون من منطقة معينة من الجسم عن طريق إذابة هذه الدهون بالليزر ثم شفطها عن طريق إحداث فتحات بمقدار 2-3 مم وشفط الدهون من خلالها عن طريق أنابيب الشفط المخصصة لذلك.

وتعتبر هذه التقنية أفضل وأسهل وأكثر نجاحاً من سابقتها التي لا تستخدم الليزر في إذابة الدهون حيث تصل نسبة إزالة الدهون من المنطقة إلى 80%، ولا يمكن للدهون أن تعود مرة أخرى إلى نفس المكان.

لا تعتبر هذه العملية عملية جراحية بالمعنى الكبير، لأن الفتحات تكون صغيرة جداً، كما أنها تعمل على منطقة واحدة في الجسم أو اثنين خلال الجلسة الواحدة، وتظهر النتائج مباشرة بعد إجراء العملية، ولا يوجد مضاعفات وأضرار للعملية.

يحدث نادراً ترهل للجلد في المنطقة ويمكن شده بالليزر أيضاً في نفس الجلسة أو الانتظار فترة من الوقت قبل الشد ويعتمد هذا على سن المريض وطبيعة جلده وصحته العامة.

تظهر بعض الكدمات في منطقة العملية أحياناً ولكنها ليست بالشيء الخطير وتزول في غضون أيام قليلة. قد يشعر المريض بالخمول ليومين أو أكثر بعد العملية وذلك بسبب كمية السوائل المفقودة أثناء العملية، حيث يتم تعويض هذه السوائل بشرب الكثير من الماء والعصائر. كما قد يحدث انخفاض لمعدل هيموجلوبين الدم ويعالج هذا الأمر بسهولة بوصف حبوب الحديد لمدة تختلف من شخص إلى آخر ولكن غالباً تكون لمدة شهر.

شفط الدهون بالليزر في الاردن

 

لماذا الأردن ؟

يعتبر الأردن من أكثر البلاد جذباً للسياح خاصّةً في مجال السياحة العلاجية، حيث يستقبل الأردن حوالي 300 ألف سائح سنوياً من أجل العلاج في مستشفيات المملكة، وتقدر عائدات السياحة العلاجية بمليار دولار سنوياً، وقد فاز الأردن بجائزة أفضل وجهة للسياحة العلاجية عام 2014.
يوجد في الأردن 103 مستشفى بالإضافة إلى 64 مستشفى خاص.

ويتميز الأردن بالتقدم الملحوظ في المجال الطبي ومحاولة الوصول إلى أفضل التقنيات المستخدمة في أوروبا وأمريكا، ومن المجالات التي تقدمت في الآونة الأخيرة هي عمليات التجميل.

أصبحت عمليات التجميل في الأردن ذات شهرة عالية وأقبل عليها الكثير من أنحاء العالم لإجرائها في مستشفيات الأردن.

ميزات شفط الدهون بالليزر في الاردن

 

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في الأردن

يقبل العديد من جميع البلاد على إجراء عملية شفط الدهون بالليزر في الأردن وذلك لانخفاض تكلفتها في الأردن عنها في بلاد كثيرة، حيث تصل تكلفتها أحياناً إلى 5000 آلاف دولار في بعض البلاد. كما أن الأردن يتمتع بخدمات طبية عالية المستوى.

ونتيجة لإقبال الكثير من الأردنيين للقيام بعمليات تجميل كثيرة فقد زاد اهتمام الأطباء بهذا المجال وأصبح الأردنيين من أكثر شعوب المنطقة إجراءاً لعمليات التجميل ولذلك السبب تحديداً انخفضت تكلفة عمليات التجميل ومنها تكلفة شفط الدهون بالليزر.

تبدأ تكلفة شفط الدهون بالليزر في الأردن من 1000 إلى 1500 دولار وتصل إلى 3000 دولار اعتماداً على الأماكن المراد إزالة الدهون منها واعتماداً على كمية الدهون المراد إزالتها، فتكلفة إزالة 1 لتر من الدهون من المعدة مثلاً قد يصل إلى 2000 دولار.
وتعتبر تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في الأردن أقل مقارنة بمصر حيث تبدأ الأسعار في مصر من 2000 وتصل إلى 4000 ر. أمّا في قطر مثلا فتبدأ التكلفة من 3000 ر، وفي الإمارات تبدأ من 5500 دولار.
لذا أصبح من الواضح لماذا يقبل الجميع على إجراء شفط الدهون بالليزر في الأردن دوناً عن غيرها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر في الاردن

 

أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الأرن

يمكنك إجراء شفط الدهون بالليزر في الأردن في مكان من أشهر المجمعات الطبية في الأردن والتي يتوافد إليها القادمين من أجل السياحة العلاجية، وهو شارع بن خلدون في العاصمة عمان، فعلى سبيل المثال يوجد في هذا الشارع مركز ابن خلدون لجراحة التجميل والليزر.

كما يمكنك إجراء عملية نحت الجسم بتقنية الفيزر في مركز ماندالا التجميلي في عمان أيضاً.

عند اختيار طبيب شفط الدهون بالليزر في الأردن يجب الحرص على سؤال تلك الأسئلة. اسأل هل قام الدكتور بشفط الدهون بالليزر لناس في مثل حالتك من قبل أم أنه متخصص في شفط الدهون الجراحي فقط؟ هل يمكنه تزويدك بمريض آخر قام بشفط الدهون بالليزر عنده؟ وهل يمكنك التواصل معه لأخذ رأيه؟ هل هناك آراء سلبية عن الدكتور بخصوص شفط الدهون بالليزر على مواقع الإنترنت؟ ولأن العملية قد تكون مؤلمة هل تقع عيادة الدكتور في مكان قريب منك؟ عند ذهابك للدكتور هل قام بمعاملتك وطلب الفحصوات اللازمة كما كنت تتوقع؟ هل يقوم الدكتور بمتابعة النتائج والمضاعفات بعد العملية؟ كل هذه النقاط مهمة في تحديد أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الأردن. من المهم ملاحظة أن هناك أطباء شفط دهون بالليزر ماهرين غير مشهورين.

نوصيك بشدة بالقيام بالبحث في مصادر متعددة عن أفضل دكتور شفط دهون بالليزر في الأردن

بعض أفضل أطباء شفط الدهون بالليزر في الأردن هم:


هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

تكاليف الإقامة في الأردن

يمكنك أن تجد كل ما تحتاجه من خدمات في العاصمة،  ورغم أن العاصمة عمان تعتبر من أعلى مدن المنطقة في مستوى المعيشة إلا أنه يمكنك إيجاد غرف فنادق نجمة واحدة تبدأ من 15 دولار لليلة. أما الفنادق ذات الثلاثة نجوم فتبدأ من 45 دولار لليلة، فيما فتبدأ الخمس نجوم من 150 دولار لليلة.

تعتبر وسائل المواصلات العامة في الأردن رخيصة التكاليف، ويمكنك أيضاً استخدام التاكسي للتنقل أو استئجار سيارة وقيادتها بنفسك إن كنت تمتلك رخصة قيادة.

يوجد في الأردن خدمات اتصالات وإنترنت ذو جودة عالية وأسعار مناسبة، كما تنتشر الأسواق والمولات في جميع أنحاء المدن، وهناك أسواق الحرف التقليدية مثل التطريز والمنسوجات وصناعة الخزف والحلي وغيرها.

اماكن الاقامة في الاردن

 

الأماكن السياحية في الأردن

يعتبر الأردن دون منازع من أكبر الدول السياحية في الوطن العربي، لما فيه من أماكن تاريخية وآثار تعود للحكم الروماني ومن أشهر هذه الأماكن:

  1. مدينة جرش، وهي المدينة الباقية من عصور الحكم الروماني ومازالت أعمدتها وساحاتها شاهدة على ذلك، تعتبر من أكثر المدن جذباً للسياح.
  2. مدينة البتراء، وهي مدينة أشبه بقلعة كبيرة منحوتة في الجبال والصخور لن ترى مثيلاً لها في حياتك، يأتي إليها السياح من جميع بقاع الأرض، بنيت قبل ألفي عام وهي تقع في جنوب عمان.الاماكن السياحية في الاردن
  3. مدينة عجلون، تقع شمال عمان، ولهذه المدينة قيمة تاريخية عظيمة، فيها قلعة تسمى قلعة الربض وقد بنيت من قِبَل رجال صلاح الدين الأيوبي لمواجهة الهجوم الصليبي.
  4. البحر الميت، ويقع على بعد 55 كيلومتر جنوب غرب عمان، وهو أكثر الأماكن انخفاضاً عن سطح البحر في العالم،  يتميز البحر الميت بكثرة أملاحه لدرجة أنه لايوجد كائناً واحداً يعيش فيه، ولكنه يعتبر مقصداً للكثير من السياح الذين يأتون للعلاج في مياهه الغنية بالأملاح والتي تساعد في شفاء العديد من الأمراض،  كما أنه من أفضل الأماكن للاستمتاع في الشتاء وذلك لوجود المناطق الخلابة الطبيعية ودفء الطقس في هذا الوقت.
  5. وادي رم، يقع وسط الصحراء الأردنية على بعد 40 كيلومتر من مدينة العقبة ولكنه يتميز بوجود جبال رم التي تعتبر أعلى قمة في جنوب الشام، ويعتبر مقصداً لهواة رحلات السفاري وتسلق الجبال والتخييم والقيام برحلات لاستكشاف المكان على ظهور الجمال، كما يمكنك الاستمتاع بالمناظر الخلابة والمنحوتات الطبيعية عند التوغل في الوادي، وتقام في هذا المكان عروض بواسطة المناطيد الجوية.
  6. العقبة، من أجمل المنتجعات السياحية على شاطئ البحر الأحمر، تقع على خليج العقبة جنوب عمان، ويمكنك أن تستمتع بمشاهدة أفضل الأماكن الطبيعية مع مياه الخليج الصافية اللؤلؤية في هذه المدينة، كما يمكنك الاستمتاع بالرياضات البحرية مثل السباحة والغطس والتنزه بالقوارب والتزلج على الماء، كما يوجد في هذه المدينة قلعة العقبة التي بنيت في عهد المماليك للمساعدة في الحرب ضد العثمانيين، لذا فإن لهذه المدينة قيمة تاريخية كبيرة أيضاً.

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بعض عمليات التجميل التي تجرى في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

عملية شد البطن في الأردن

حقن الفيلر في الأردن

شد الوجه في الأردن

شفط الدهون بالليزر في عمان