مركز د. سامر عبد الفتاح

مركز د. سامر عبد الفتاح

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مستشفى دار السلام - العيادات الخارجية - الطابق الأرضي  , عمان, الأردن انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. سامر عبد الفتاح
مركز د. سامر عبد الفتاح
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد مركز الدكتور سامر عبد الفتاح لجراحات السمنة والتجميل من أفضل مراكز التجميل في مدينة عمان، إذ أن هذا المركز يتمتع بكل ما يجعله مميز ووجهة لكل من يريد أن يحصل على الرشاقة والجمال.

يُعتبر دكتور سامر عبد الفتاح رائداً في جراحة السمنة وعلاج التثدي والترهلات كما أنه استشاري في جراحة السمنة المفرطة، ويُشرف الدكتور سامر بشكل أساسي على إدارة المركز الذي يحتوي على فريق كامل من الجرّاحين المتميزين.

لا يقتصر المركز على تخصص التجميل وجراحات السمنة لأنه يحتوي على فريق كامل من الأطباء ذوي الخبرة والكفاءة في كافة التخصصات منها جراحة السمنة والجراحات العامة والجراحات التجميلية.

التخصصات

لا تزال السمنة مرض العصر، ويحاول الكثيرون التخلص من الوزن الزائد بالطرق المختلفة منها اتباع الحميات الغذائية والأنظمة الرياضية وفي بعض الحالات لا تجدي هذه الطرق بشتى الأشكال فيكون الحل هو إجراء جراحات السمنة المختلفة ولكن يجب الحرص واختيار طبيب ثقة لإجراء تلك الجراحات، في مقالنا هذا نقدم لكم الدكتور سامر عبد الفتاح أخصائي جراحات السمنة والمناظير والجهاز الهضمي والذي يقدم خدمات مختلفة في عيادته منها استئصال المرارة بالمنظار واستخدام المنظار في التشخيص وجراحة الغدة الدرقية، والجراحات الخاصة بالجهاز الهضمي والقولون واستئصال أورام الثدي سواء كانت حميدة أو خبيثة وعمليات الناسور الشرجي والفتق السري والدوالي والخياطة التجميلية واستئصال الكتل الجلدية الزائدة وعمليات تكميم المعدة وتحويل المسار وعمليات ربط المعدة وبالون العمدة للتخسيس وشد ترهلات البطن وشد الترهلات من الجسم وتنسيق القوام وعلاج التثدي عند الرجال وجراحة تجميل الذراعين والأرداف.

الطاقم الطبي

يعتمد الدكتور سامر عبد الفتاح على استخدام المنظار في أغلب الجراحات التي يقوم بها ويبرع الطبيب في هذا التخصص ويقدم خدماته بشكل متميز ويعاونه نخبة من العاملين والتمريض مع استخدام أحدث الأجهزة واتباع أعلى المعايير العالمية للوصول إلى أفضل نتائج جراحية، كما يقدم النصائح والاستشارات التي تخص الحميات الغذائية ومتابعة السمنة لدى الأطفال ومستوى السكر في الدم وغيرها من الخدمات التي تتمتع بها عيادته.

الموقع

تقع عيادة الدكتور سامر عبد الفتاح في مستشفى دار السلام، العيادات الخارجية الطابق الأرضي في عمان بالأردن، ويمتاز هذا الموقع عن غيره بزيادة رواده وإقبال المرضى عليه من شتى الأنحاء.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به
عملية تكميم المعدة

دكتور متمكن ويتمتع بالرقي في التعامل، أجريت عملية تكميم معدة وكللت بالنجاح، ومازلت أتابع معه.

دكتور سامر متميز ويتعامل بذوق ومهنية ولا يلتفت للجانب المادي، شكر خاص لك على كونك موضع ثقة وخبرة.

دكتور سامر بارع للغاية وذو خلق رفيع، المتابعة بعد إجراء العملية مثالية، شكر خاص لك سيدي.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج