د. أحمد خطاب

د. أحمد خطاب

لا توجد تقييمات
التقييم
مجمع د.وفاء طلبه الطبي قداد بن عمار، بئر عثمان, المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد خطاب
د. أحمد خطاب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتور أحمد خطاب أحد أطباء الجلدية والتجميل في المدينة المنورة، تخرج من كلية الطب بجامعة الأزهر ليكمل دراسته العليا في مجال الجلدية والتناسلية، حصل على ماجستير في طب الجلدية والتناسلية من كلية الطب جامعة الأزهر، كما حصل على دبلوم التجميل من المعهد العربي للتنمية المستدامة، قهو عضو الجمعية المصرية للأمراض الجلدية، حضر العديد من المؤتمرات العالمية في مجال الجلدية والتجميل، وعمل في أهم وأكبر مراكز التجميل بالرياض، ولديه خبرة في علاج مشكلات البشرة بأحدث الأجهزة وأفضل التقنيات العالمية، يعمل حالياً أخصائي جلدية وتناسلية وتجميل بمجمع عيادات دكتورة وفاء طلبه الطبي، عمل خلال مسيرته المهنية في مجموعة من أكبر مراكز التجميل بالرياض، اكتسب في أثناء تلك الفترة خبرة كبيرة في مجال التجميل غير الجراحي، قام بالعديد من إجراءات شد الوجه غير الجراحية باستخدام الخيوط التجميلية وحقن الفيلر والبوتكس وجلسات الليزر، وما زال يمارس عمله ويكتسب المزيد من الخبرة والتعلم من خلال حضوره المؤتمرات والندوات العالمية المتخصصة في مجال الجلدية والتجميل. انضم أخيراً للعمل في مجمع عيادات دكتورة وفاء طلبه الطبي المتخصص في طب الأسنان والجلدية والتجميل، حيث يقوم بعلاج جميع مشكلات البشرة بأحدث الأجهزة والتقنيات.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد خطاب كل ما يخص الأمراض الجلدية والتناسلية، والتجميل غير الجراحي، والحقن التجميلي مثل البوتكس والفيلر، والعلاج والتجميل بالليزر، تشمل خدمات شد الوجه بدون جراحة الخيوط التجميلية، وإبرة البروفايلو، وشد الوجه بتقنية الهايفو، وعلاجات البوتكس وتشمل بوتكس فرط التعرق للكفين والإبطين، وبوتكس رفع الحواجب، وبوتكس الابتسامة اللثوية، وبوتكس تجاعيد الجبهة، وبوتكس لتصغير الأنف، وبوتكس تجاعيد الوجه والرقبة، والعناية بالبشرة والوجه وتشمل الخدمات تنظيف البشرة، ماسك الترطيب، وحقن البوتكس، والديرمابن، وجلسات الميزوثيرابي، والتقشير الكربوني، وحقن الفيلر، والميزوبوتكس، وإبرة هيالوال للهالات السوداء، وتقطيع ندبات حب الشباب بالبلازما.

عيادتنا

يعمل الدكتور أحمد خطاب في مجمع د. وفاء طلبه الطبي ويحرص على اتباع الإجراءات الاحترازية والوقائية وتطبيق اعلى معايير الجودة والتعقيم مما يضمن جودة الخدمات العلاجية والتجميلية ويضمن عدم انتشار العدوى والأمراض.

الموقع

يعمل الدكتور أحمد خطاب في مجمع د. وفاء طلبه الطبي يومياً من السبت إلى الخميس، يقع مجمع الدكتورة وفاء طلبه الطبي العام - قداد بن عمار- سلطانه - المدينة المنورة - المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج