د. أحمد سعيد حمد

د. أحمد سعيد حمد

لا توجد تقييمات
التقييم
Akşemsettin, Akdeniz Cd. No:36/1 D:35, Fatih, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أحمد سعيد حمد
د. أحمد سعيد حمد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور أحمد سعيد حمد من أفضل أطباء تجميل وزراعة الأسنان في تركيا ويدير مركزاً متكاملاً لطب الأسنان منذ أكثر من (20) عاماً، كما يتميز بخبرة تزيد عن (30) عاماً في مجال جراحات الفكين والأسنان وتجميلها بنسب نجاح تتخطى (95%).

حصل الدكتور أحمد سعيد حمد على بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من كلية طب الأسنان جامعة دمشق (1989)، ثم حصل على شهادة التخصص في زراعة أسنان من جامعة كولن الألمانية ومن مشفى آخين في ألمانيا، كما حصل على شهادة اختصاصي علاج الأسنان اللبية من جامعة نورث كارولينا.

حصل الدكتور أحمد سعيد حمد خلال مسيرته العلمية على عدد كبير من الشهادات المتقدمة، وأصبح عضواً فعالاً في العديد من الجمعيات الدولية لجراحة وتجميل الأسنان مثل الأكاديمية الأوروبية لتجميل الأسنان والعلاج بالليزر والجمعية الألمانية لزراعة الأسنان.

أسس الدكتور أحمد سعيد حمد مركز بسمة الدولي لطب الأسنان وأصبح من أفضل مراكز علاج وجراحة وتجميل الأسنان متكاملة الخدمات في تركيا بالتعاون مع نخبة من أفضل أطباء الأسنان، كما أسس مركزين آخرين مميزين لطب الأسنان في دمشق، وهما المركز الدولي ومركز النخبة. 

تتميز مراكز الدكتور أحمد سعيد حمد بالتجهيزات الطبية المتقدمة المعتمدة على الوسائل التكنولوجية الحديثة لتقديم جميع الخدمات باستخدام أحدث التقنيات لنتائج أضمن وأكثر دقة، كما يولي دكتور أحمد اهتماماً بالغاً بقسم التعقيم ويحرص على اقتناء أحدث الأجهزة اللازمة لتطبيق معايير التعقيم الدولية طبقاً لمنظمة الصحة العالمية.

التخصصات

يقدم الدكتور أحمد سعيد حمد العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، ومن أهمها خدمات تركيبات الأسنان والتي تشمل ما يلي: تركيبات البورسلين، تركيبات الزيركون، تركيبات الإيماكس، عدسات الأسنان، تيجان الأسنان وجسور الأسنان.

أما بالنسبة لخدمات جراحة الأسنان فتتضمن ما يلي: زراعة الأسنان وجراحة تقويم الفك.

يتميز الدكتور أحمد سعيد حمد بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل: تقويم الأسنان، التقويم الشفاف، التقويم المعدني، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، ابتسامة هوليوود، تصميم الابتسامة الرقمية والحشوات التجميلية.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتور أحمد سعيد حمد نخبة من أفضل أطباء الأسنان وأهمهم، الدكتورة حسناء الحسيني: طبيبة الأسنان، الدكتور ربيع الدوكالي: طبيب الأسنان، الدكتور خليل الحسين: أخصائي أمراض وجراحة اللثة، الدكتور محمد إبراهيم: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان والدكتور عدنان التوندا: طبيب الأسنان.

الموقع

حي أكشيمسيتين، شارع أكدينيز، رقم (36/1)، شقة (35)، (34080)، فاتح، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج