عيادة النيروز

عيادة النيروز

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع البرج بجانب بيت السفير الجزائري - حي الأندلس, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة النيروز
عيادة النيروز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمثل عيادة النيروز التخصصية لطب وزراعة الأسنان صرحاً طبيباً مميزاً، وينبع هذا التميز من خلال عوامل عِدة يتصدرها تعدد وتنوع الخدمات المقدمة من خلالها، التي تشتمل على عدد لا محدود من الخدمات الطبية المُخصصة للتغلب على مشاكل وعيوب وتشوهات الأسنان، التي تتفاوت ما بين الإجراءات البسيطة مثل جلسات التنظيف والتبييض وحتى علاج التشوهات المتقدمة وتعويض الأسنان المفقودة.

تعد عيادة النيروز إحدى العيادات المؤهلة لإجراء أكثر عمليات تجميل الأسنان تعقيداً، يرجع ذلك إلى أنها مجهزة بواسطة أحدث وأفضل التقنيات والأجهزة المعروفة عالمياً في هذا التخصص الطبي، مثل جهاز الأشعة المقطعية ثلاثي الأبعاد (3D)، الذي يختص بتحديد أبعاد الفك بشكل أكثر دقة لضمان تحقيق نتائج مثالية من خلال عمليات زراعة الأسنان.

يضم طاقم عيادة النيروز مجموعة من أمهر وأفضل الأطباء المتخصصين في كل فرع من فروع طب الأسنان العام والتجميلي، يُشهد لجميعهم بالكفاءة كما أنهم يتمتعون بسنوات خبرة طويلة في فروع طب الأسنان المختلفة.

التخصصات

تقدم عيادة النيروز العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان ومن أهمها: زراعة الأسنان، تقويم الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، تركيب عدسات الأسنان، تركيبات الإيماكس، قشور الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، جسور الأسنان وتركيب تيجان الأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة النيروز نخبة من أفضل أطباء الأسنان في ليبيا ومن أهمهم، الدكتورة سلمى زريبة: أخصائي جراحة الفم وزراعة الأسنان، الدكتور محمد الشاوش: أخصائي طب الفم والأسنان، الدكتور خيري بلعيد: أخصائي طب الفم والأسنان، الدكتور فتحي الميرغني: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، الدكتور محمد دعدوش: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، الدكتورة أميرة وادي: طبيبة الأسنان، الدكتور علاء التائب: طبيب الأسنان، الدكتور أحمد القماطي: أخصائي علاج اللثة، الدكتورة آمال القنيدي: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، الدكتور وليد كشاد: أخصائي تقويم الأسنان والدكتور عماد القروقي: أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان.

تزخر عيادة النيروز للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع البرج، حي الأندلس، بجوار منزل السفير الجزائري، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج