عيادة الساحة الطبية

عيادة الساحة الطبية

لا توجد تقييمات
التقييم
(204) الفويهات الغربية، قبل الكوبري جانب محل مارتون للملابس الرياضية, بنغازي, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة الساحة الطبية
عيادة الساحة الطبية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعتبر عيادة الساحة الطبية التجميلية من أهم مراكز التجميل في مدينة بنغازي الليبية، وتوفر مختلف أنواع إجراءات التجميل غير الجراحية سواء التي تخص تجميل الوجه أو الجسم، وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والتجميلية والتي تعمل على تطويرها وتحديثها باستمرار لضمان جودة الخدمة التجميلية المقدمة.

حصلت عيادة الساحة الطبية على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

كذلك تمتاز عيادة الساحة الطبية بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

تضم عيادة الساحة الطبية بجانب كل ما سبق عيادة تغذية لمعالجة الأمراض المزمنة بما في ذلك برامج التنظيم الغذائي لمرضى القلب والضغط والسكري، تشمل خدمات العيادة كذلك مساعدة المرضى على وضع أنظمة لمعالجة أمراض السمنة أو النحافة المزمنة التي يعاني منها الكثيرون خاصةً الفتيات، كما تساعد في وضع برنامج غذائي للرياضيين بما في ذلك المكملات الغذائية وليس فقط أنواع الطعام.

التخصصات

تقدم عيادة الساحة الطبية العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: جلسات التنظيف العميق للبشرة، التقشير الكيميائي، التقشير الماسي، إزالة الشعر بالليزر، جلسات الديرما بن، علاج حب الشباب وعلاج الهالات السوداء.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البلازما للوجه، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي، حقن البوتكس، حقن الميزوبوتكس، حقن الهيالورونيك، إبر الجلوتاثيون، إبر النضارة للوجه، إبر البروفايلو، إبر إذابة الدهون

الفريق الطبي 

تعتمد عيادة الساحة الطبية على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في ليبيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، وعلى رأسهم الدكتورة مروة الحاسي أخصائي الجلدية والتجميل.

تزخر عيادة الساحة الطبية بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة.

الموقع

(204 ) الفويهات الغربية، قبل الكوبري جانب محل مارتون للملابس الرياضية، بنغازي، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج