عيادات آي كير

عيادات آي كير

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
– الحي الشرقي – إشارة الدراوشة – ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات آي كير
عيادات آي كير
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادات آي كير التخصصية، من أشهر العيادات الطبية في إربد، والتي تضم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية التي قد يحتاج إليها المريض، فبدلاً من الذهاب لعدة مراكز أو عيادات يمكنك التوجه إلى عيادات آي كير حيث خدمات الجراحة العامة والنساء والجلدية والفم والأسنان وغيرها، كل هذا في مكانٍ واحد.

تعمل عيادات آي كير بطاقم طبي متكامل بأيدي مُدربة في كافة التخصصات وبأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة المستخدمة في العيادات؛ للحصول على أفضل النتائج واكتساب ثقة المرضى.

تضم عيادات آي كير طاقماً طبياً على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة والمهارة، كما تتميز بتوفير بيئة آمنة ومريحة للعملاء، بالإضافة إلى أحدث أدوات التعقيم، وتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

حصلت عيادات آي كير على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لكفاءة الخدمات المقدمة ولمهارة الفريق الطبي وتنوع التخصصات التي توفرها.

تحرص العيادات على تقديم كافة خدماتها على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

التخصصات

توفر عيادات آي كير العديد من التخصصات ومنها الجراحة العامة والتي تضم جميع أنواع العمليات الجراحية الصغرى، علاج الأمراض الجلدية وتجميل البشرة، جراحات الفم وتجميل الأسنان، الباطنة، بالإضافة إلى أمراض النساء.

تقدم عيادات آي كير العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي باستخدام أحدث التقنيات ومنها الليزر والحقن التجميلي ومن ضمن هذه الإجراءات حقن البلازما لعلاج التجاعيد وتجديد نضارة البشرة، جلسات الميزوثيرابي للوجه، علاج المسامات الواسعة وحب الشباب، علاج الهالات السوداء وانتفاخ الجفون باستخدام حقن الفيلر، إزالة البقع والتصبغات، بالإضافة إلى تنظيف البشرة وجلسات الديرما بن للبشرة.

تتميز عيادات آي كير بالعديد من الخدمات غير الجراحية للعناية بالبشرة وتجميل البشرة ومن ضمن هذه الخدمات شد البشرة بالخيوط، جلسات توريد الشفايف، حقن البوتكس والفيلر لتجميل الوجه، إبرة النضارة لتجديد الحيوية والصحة للبشرة، جلسات الميزوثيرابي لتساقط الشعر، بالإضافة إلى علاج الثعلبة وتساقط الشعر، وعلاج الصدفية والأكزيما، وعلاج البهاق.

بجانب ما سبق تتميز عيادات آي كير بتقديم كافة خدمات تجميل الأسنان ومنها تركيبات الزيركون والبورسلين والإيماكس، الحشوات التجميلية، كافة أنواع تقويمات الأسنان ومنها التقويم الشفاف والمعدني، وتلبيسات الأسنان، جسور وتيجان الأسنان، ابتسامة هوليوود، تبييض الأسنان المنزلي، بالإضافة إلى جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وإجراء عمليات زراعة الأسنان بأفضل الخامات المعتمدة عالميًا.

الفريق الطبي

تتميز عيادات آي كير بوجود فريق طبي ماهر من أفضل الكوادر الطبية المتميزة في كافة المجالات الطبية، ومنهم د. وليد الأحمد أخصائي التجميل والليزر، وكذلك د. محمد عبابنة أخصائي النساء والتوليد، بالإضافة إلى د. محمد الخصيب أخصائي جراحات الفم والفكين وزراعة الأسنان.

الموقع

تقع عيادات آي كير، الحي الشرقي، إشارة الدراوشة، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

عيادات متكاملة مثالية.

خدمات جيدة وكوادر طبية بارعة.

كوادر طبية مميزة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج