عيادات الدكتور باير

عيادات الدكتور باير متميز

(4 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
حي كوروشيشمي - شارع أحمد عدنان سايجين - بناية رقم (69 B) - منطقة بيشكتاش ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
حجز موعد عرض التقويم
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادات الدكتور باير متميز
(4 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تأسست عيادات الدكتور باير لتكون صرحاً رائداً في جراحات التجميل وزراعة الشعر في تركيا وأوروبا والشرق الأوسط، ومؤسسها هو الدكتور يتكين باير جراح التجميل المشهور، تُقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم وتوفير مترجمين للغة العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية، ويوجد بها فريق طبي متخصص يستخدم أحدث الأجهزة الطبية، ما يميز باير كلينيك عن غيرها هو الإخلاص والالتزام بالقسم الطبي والبحث الدائم والخبرة طويلة المدى التي تزيد عن ثلاثة وعشرون عاماً وإجراء أكثر من 600 عملية زراعة شعر، تتبع العيادة قواعد وزارة الصحة وتتضمن البروتوكولات الخاصة بها لوائح الاتحاد الطبي، يسعى الفريق الطبي كله لحصول المرضى على النتائج التي يطمحوا للوصول إليها وتقديم أفضل خدمة ممكنة 

التخصصات

تنقسم تخصصات عيادة باير إلى عدة تخصصات أولها مجال زراعة الشعر الذي تشتهر به تركيا خاصة في مجال السياحة العلاجية، تقدم عيادات باير خدماتها في هذا المجال باستخدام أحدث التقنيات مثل تقنية أقلام تشوي DHI والزراعة بالاقتطاف وزراعة الشعر العضوية، يوجد أيضاً تخصص طب وتجميل الأسنان الذي يقدم خدمات زراعة الأسنان وتبييضها وابتسامة هوليود، أما عن تخصص جراحات التجميل فيشمل كل ما يخص تجميل الوجه والجسم وعمليات السمنة والبدانة، تقدم العيادات أيضاً عمليات تجميل غير جراحية مثل عمليات الحقن التجميلي والتجميل بالليزر، كل هذا بالإضافة إلى المتابعة لمدة عام بعد الإجراء التجميلي الذي تم وتلك أحد أهم خدمات العيادة التي تقدمها وتتميز بها.

الفريق الطبي

يعمل في العيادات بفروعها المختلفة فريق طبي متكامل في مجال زراعة الشعر وأطباء أسنان وأخصائي التجميل وجميع المهنيين الصحيين المؤهلين اللازمين لتقديم إجراءات آمنة، كل هذا بتوجيه من مؤسس ومدير العيادات الدكتور يتكين باير وهو طبيب متخصص في مجال زراعة الشعر والتجميل غير الجراحي، يعمل أيضاً في العيادات الدكتور نويان سولب استشاري التجميل وزراعة الشعر، والدكتور بيركين جينس أخصائي زراعة الشعر والتجميل.

الموقع

تقع العيادة في العاصمة التركية إسطنبول وهي أحد أشهر المدن السياحية التي تشتهر تحديداً بالسياحة العلاجية، يسهل الوصول إلى العيادة من قبل المقيمين في البلد باستخدام الخريطة أو من قبل الوافدين عن طريق الاستفسار عن خدمات السياحة العلاجية التي تشمل التنقلات والمترجم والإقامة والمتابعة بعد الإجراء.

أحجز موعد

أحجز موعد لزيارة العيادة في الأوقات المقترحة. ستتواصل معك العيادة لتأكيد الموعد المتاح.

أحجز موعداً في العيادة:
أحجز موعد
الإثنين 06/02 الثلاثاء 07/02 الأربعاء 08/02 الخميس 09/02 الجمعة 10/02

التقييمات (4)

4.8
متوسط التصنيف
100% يوصون به

لقد أجريت عملية زراعة الشعر على يد دكتور باير. تجربة رائعة وقد استعدت مظهر شعري الصحي مجددا. جراح ماهر مع فريق رائع ومتعاون. أوصي به بشدة لأي شخص يرغب في إجراء عملية زرع الشعر.

فريق محترف وودود، خاصة السيد حسن. قبل وبعد العملية، قام حسن بشرح كافة التفاصيل والإجابة على كل الاستفسارات بكل وضوح وصراحة. أحمد أيضا كان متعاون جدا في الإجابة على الأسئلة.

كانت تجربة جيدة، فريق العمل محترف وذو خبرة. حصلت على عملية ممتازة، كما تمكنت من المتابعة مع الطبيب من خلال المكالمات التليفونية وتطبيق واتساب. جميع الأشخاص ودودين ويمكنهم التحدث بلغتك، أوصي بدكتور يتكين باير.

لقد أتيحت لي الفرصة لمقابلة دكتور يتكين باير في عيادته بأسطنبول وقد قام بإجراء العملية لي بشكل احترافي. كما حصلت على مساعدة فريق عمله الرائع، كان كل شئ مثاليا، كما قام الطبيب بشرح كل شئ بشكل واضح. الرحلة إلى اسطنبول كانت مذهلة والطقس لطيف جدا، لكنها...أظهر المزيد

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادات الدكتور باير بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!

الصور (26)

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادات الدكتور باير بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!