د. أُفق كوتشوك

د. أُفق كوتشوك

لا توجد تقييمات
التقييم
Mücahitler, 52063. Sk. No:2, Şehitkamil/Gaziantep, Türkiye, غازي عنتاب, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أُفق كوتشوك
د. أُفق كوتشوك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اشتهر الدكتور أُفق كوتشوك في مجال الجراحات التجميلية والجراحات الترميمية وجراحات اليد الدقيقة وقد تشكلت لديه خبرة مهنية كبيرة وثراء أكاديمي نتيجة لتدريبه وممارسته المكثفة في مجال التجميل.

افتتح الدكتور أُفق كوتشوك عيادته الخاصة في غازي عنتاب، والتي نالت شهرةً كبيرةً خارج وداخل تركيا، لتجذب العديد من المرضى والعملاء الراغبين في إجراء الجراحات العلاجية الدقيقة، أو الجراحات التجميلية وتقنيات التجميل غير الجراحية نظراً لتقيمات المرضى الإيجابية ومشاركة العديد من المرضى صورهم قبل وبعد العملية.

نجح الدكتور أُفق كوتشوك في إجراء العديد من العمليات الناجحة والتي غيرت حياة الكثيرين، خاصةً تجميل التشوهات الخلقية وندبات الحوادث وغيرها.

تخرج الدكتور أُفق كوتشوك من كلية الطب جامعة أولوداغ عام (2000)، وتخصص في الجلدية والتجميل في جامعة شوكوروفا، ثم تخصص في الجراحات التجميلية والجراحات الترميمية وجراحات اليد الدقيقة عام (2008).

عمل الدكتور أُفق كوتشوك في كلية سيرت العسكرية لمدة عام من (2009) إلى (2010)، ثم عمل في مستشفى اسبرطة الحكومي لمدة عامين آخرين من (2010) إلى (2012)، كما عمل (7) سنوات في مستشفى أرسين أرسلان الحكومي من (2012) إلى (2019) وعمل في مستشفى إن سي آر الدولي الخاص عام (2015).

التخصصات

يقدم الدكتور أُفق كوتشوك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم جراحياً والتي تشمل ما يلي: حقن الدهون الذاتية، نحت الجسم جراحياً، شد الترهلات بعد عملية الولادة، شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إزالة التثدي عند الرجال، تجميل اليدين، عمليات التجميل الأنثوية وجراحات التشوهات الخلقية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه جراحياً فتتضمن ما يلي: شد الجفون، تجميل الأنف، انحراف الحاجز الأنفي، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه وتنحيف الخدود.

يتميز الدكتور أُفق كوتشوك بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: تجميل الأنف غير الجراحي، شد الوجه بدون جراحة، حقن البوتكس، حقن الفيلر، فيلر الشفايف وفيلر الخدود.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أُفق كوتشوك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور أُفق كوتشوك في حي موشا هيتلر، شارع (52063)، رقم (2)، (27584)، الشهيد كامل، غازي عنتاب، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج