عيادة كلينك أند تركي

عيادة كلينك أند تركي

لا توجد تقييمات
التقييم
Nef Ataköy 22 Ataköy Nef22, 7-8-9-10 Kısım Mah. D-100, Güney Sk., Bakırköy/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة كلينك أند تركي
عيادة كلينك أند تركي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

افتُتحت عيادة كلينك أند تركي في عام 2007، وتخصصت في البداية في مجال طب الأسنان -علاج الأسنان وتجميلها- واستطاعت النجاح وافتتاح المزيد من الفروع في أنحاء تركيا خلال الثمان سنوات الأولى من بداية تأسيسها. كما أضافت تخصص زراعة الشعر إلى فرعها في العمرانية بضمها لدكتور كيليش وفريقه المتميز إليها ونجحت مؤخراً بضم المزيد من الخدمات في كثير من التخصصات الطبية والاستعانة بالمزيد من الأطباء المهرة في تلك التخصصات. كما حصلت العيادة على معدات بأحدث التقنيات الطبية جنبا إلى جنب مع أفضل فريق طبي وأطباء من ذوي الخبرة والمهارة. يضم فريق العمل بالعيادة (150) موظفاً منهم (60) طبيباً وخمسة مترجمين فوريين. توفر العيادة العديد من المزايا للقادمين من الخارج منها النقل من وإلى المطار، بالإضافة إلى وسائل نقل داخلية مريحة، والإقامة في فندق قريب من المستشفى، ومزايا مجانية لعملاء زراعة الشعر، وأيضاً مترجم فوري بلغتهم.

التخصصات

تقدم عيادة كلينك أند تركي مجموعة من الخدمات التجميلية المختلفة مثل خدمات علاج وتجميل الأسنان وتشمل تقويم الأسنان الثابت، تقويم الأسنان المتحرك، حشوات الأسنان، تركيبات الأسنان، تنظيف الأسنان، تجميل الأسنان بالليزر، توريد اللثة، زراعة الأسنان، جراحة الفم والفكين، ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، علاج الأسنان البارزة، وترميم الأسنان. وهناك أيضاً خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي إتش آي، زراعة شعر اللحية، وزراعة شعر الحاجب. كما تقدم العيادة إجراءات جراحة السمنة وتشمل تحويل مسار المعدة، تكميم المعدة، بالون المعدة، وحقن المعدة بالبوتوكس. بالإضافة إلى ما سبق يوجد بالعيادة خدمات تجميلية للوجه والجسم والتجميل لما بعد الولادة مثل شد البطن، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، شفط دهون البطن، شد الفخذين والساقين، وتجميل الأنف جراحيا.

الفريق الطبي

تتميز العيادة بفريقها الطبي المميز مع مجموعة من الأطباء المهرة في عدة تخصصات. حيث يضم الفريق العمل بالعيادة (60) طبيبا، منهم د. جوناي أخصائي جراحة التجميلية والترميمية، دكتورة أرزو أخصائية زراعة وتجميل الاسنان، د. أوزجي أخصائية علاج الأسنان وتجميلها، ود. هلال أخصائي تجميل الأسنان.

الموقع

توجد العيادة بمكان مميز يسهل الوصول إليه داخل تركيا حيث تقع في بكركوي اسطنبول، تعتبر منطقة بكركوي من أجمل الاماكن السياحية التي تقع في الجانب الأوروبي من اسطنبول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج