مركز هير ميد

مركز هير ميد

لا توجد تقييمات
التقييم
Gebizli Mah. 1116 Sok. No:4 Muratpaşa / Antalya, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز هير ميد
مركز هير ميد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز هير ميد واحداً من أفضل عيادات زراعة الشعر بمدينة أنطاليا التركية.

تقدم العيادة خدماتها المُتخصصة في علاج تساقط الشعر وخاصة زراعة الشعر باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة، وبمساعدة الفريق الطبي الذي يتمتع بخبرة تزيد عن (10) سنوات في مجال زراعة الشعر وعلاج الصلع وزراعة اللحية والحواجب، وذلك باستخدام التكنولوجيا الأكثر تقدماً، مع مُراعاة أعلى معايير الجودة والرعاية الصحية الموثوقة في العلاج.

نجحت عيادة هير ميد في الآلاف من عمليات زراعة الشعر منذ إنشائها وحتى اليوم، وقد تم تأسيسها على يد طبيب الأمراض الجلدية الأستاذ الدكتور إبراهيم عسكر وأخصائي زراعة الشعر وجراح التجميل الدكتور محمد علي بوزكورت اللذان تعاهداها بأعلى مستويات العناية لتصبح واحدةً من أشهر وأفضل عيادات زراعة الشعر في تركيا.

التخصصات

يعد مجال زراعة الشعر من المجالان الهامة والحيوية التي تقدم في تركيا بشكل عام حيث يمكن إجراء عمليات زراعة الشعر لكل الاعمار حتى وإن كان الشخص يعاني من بعض الامراض المزمنة مثل ارتفاع ضغط الدم أو السكري، طالما أن حالة الشعر تستدعي التدخل الجراحي إذ أن الصلع أو وجود فراغات بالرأس من الأمور المزعجة التي لا يمكن تخطيها بأي شكل من الأشكال، لذا يسعى مركز هير ميد إلى تقديم كافة الخدمات التجميلية المتعلقة بأمور الزراعة مثل زراعة الشعر بالاقتطاف وبنظام الشريحة وزراعة الشعر بتقنية سفير وزراعة الشعر بأقلام تشوي، كما يقدم المركز خدمات زراعة اللحية والشارب للرجال وزراعة الحواجب وزراعة الرموش وتتم عمليات الزراعة من خلال عدة جلسات يحددها الطبيب وتكون باستخدام مخدر موضعي ودون الإحساس بأي ألم.

الطاقم الطبي

تزخر عيادة هير ميد بطاقم طبي مُتمرس يضم عدداً من الأطباء ذوي الخبرة والمهارة، وعلى رأسهم:

الأستاذ الدكتور تيومان أونلوير حيث تفخر العيادة بنجاحاته وخبراته، وترجع الكفاءة المهنية والموهبة التي يتمتع بها هو وكل من أعضاء فريقه إلى النتائج الناجحة لزراعة الشعر المعروفة في داخل البلاد وخارجها.

فبالإضافة إلى المستوى التعليمي الممتاز الذي يتمتع به الطبيب، حيث يتمتع بدرجة عالية من الحرفية والمهارة التي تجعل منه واحداً من أفضل أطباء زراعة الشعر في تركيا.

كما تضم العيادة نُخبةً من الطاقم الطبي المُساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب، من أجل ضمان حصول المرضى على كافة الخدمات التي يحتاجونها بُنتهى الجودة، بالإضافة إلى الطاقم الإداري، الذي يُحافظ على تنظيم المواعيد الطبية وسير العمل داخل العيادة.

الموقع

تقع عيادة هير ميد في حي جيبزلي في أنطاليا بتركيا وتمتاز أنطاليا بأنها واجهة سياحية متميزة وبها الكثير من المعالم والأماكن المتميزة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج