عيادة سوفياستتيك الطبية

عيادة سوفياستتيك الطبية

لا توجد تقييمات
التقييم
Taksim 34010 Istanbul, Istanbul Province, , إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة سوفياستتيك الطبية
عيادة سوفياستتيك الطبية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد  عيادة سوفياستتيك الطبية صرحاً كبيراً من صروح زراعة الشعر والتجميل في إسطنبول بتركيا، هذا بالإَضافة إلى خدمات الجراحة التجميلية وتجميل الأسنان بها، تتميز عيادة سوفياستتيك بتقديم خدمة السياحة العلاجية لجميع المرضى من جميع البلاد وهذا ينعكس عليهم بالرضا والشعور بالأمان، وقد توفر لهم عدداً من الباقات التي تشمل تكاليف العملية والانتقالات والإقامة إلى الأدوية الموصوفة بعد العملية. رؤية العيادة هي توفير الجودة والإتقان والضمان لكل زائريها في مجال زراعة الشعر والتجميل، كل ذلك بفضل فريقها الطبي المميز والمدرب على أعلى مستوى. توفر العيادة خدمات الترجمة لمساعدة المرضى على التواصل الجيد مع الطبيب وتوفر أيضاً خدمة العملاء للرد على الاستفسارات طوال أيام الأسبوع. تقدم العيادة خدمات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة مثل تقنية الاقتطاف وحقن الميزوثيرابي والبلازما لاستعادة الشعر دون جراحة وخدمات تجميل الأسنان مثل هوليود سمايل وخدمات جراحات الجسم التجميلية المختلفة.

التخصصات 

تحرص عيادة سوفياستتيك الطبية على تقديم كل ما هو جديد في عالم التجميل ومجال زراعة الشعر بأحدث التقنيات ومن بين هذه الخدمات إجراءات زراعة الشعر مثل زراعة شعر الرأس، زراعة شعر الحواجب، زراعة شعر اللحية، زراعة شعر الرموش، زراعة الشعر للنساء، حقن البلازما للشعر، وحقن الميزوثيرابي للشعر. وهناك أيضاً خدمات تجميل الوجه والتي تشمل عملية تجميل الوجه، عملية شد الجبهة، عملية شد الوجه والرقبة، عملية رفع الحواجب، عملية رفع الجفون، عملية تجميل الأذن، عملية تجميل الأنف، عملية تجميل العيون، فيلر الشفايف، والبوتكس. بالإضافة إلى جراحات تجميل الجسم مثل عملية شفط الدهون بالليزر، عملية نحت الجسم، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد الثدي، عملية شد الأرداف، وإزالة التثدي عند الرجال.

الفريق الطبي

تتميز عيادة سوفياستتيك الطبية بوجود فريق طبي متميز مشهود له بالخبرة والكفاءة العالية حقق نجاحات عديدة وحاز على أعلى التقييمات على وسائل التواصل الاجتماعي نظراً للنتائج الرائعة التي حققوها لعملائهم.

الموقع

تقع العيادة في تقسيم 34010 ، اسطنبول ، تركيا. يُعدّ ميدان تقسيم من أشهر الساحات في إسطنبول وفي تركيا عامة، يتوافد عليه أعداد كبيرة من الوافدين من الخارج للاستمتاع بما يوجد به من أماكن سياحية ممتعة مثل النصب التذكاري، وحديقة غيزي، بالإضافة إلى اتصاله بالترام القديم، وشارع الاستقلال الشهير، ومسجد حسين آغا، كما يُعتبر أفضل مكان في اسطنبول للتسوق والتجول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج