عيادة بيركاي تولبار

عيادة بيركاي تولبار

لا توجد تقييمات
التقييم
Sütlüce, Karaağaç Cd No:118/A, 34445 Beyoğlu/, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة بيركاي تولبار
عيادة بيركاي تولبار
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

سُميت عيادة بيركاي تولبار على اسم مؤسسها الدكتور بيركاي تولبار جراح التجميل المشهور وخبير زراعة الشعر، وتُعد العيادة من أشهر عيادات التجميل في إسطنبول. تُقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم خاصةً الدول الأوروبية، وتُقدم لهم جميع خدمات الجراحة التجميلية وزراعة الشعر، وجراحات السمنة وخدمات تجميل الأسنان. كما تُقدم العيادة للمرضى من الدول الأخرى جميع التسهيلات مثل حجز تذاكر الطيران والفنادق، وتوفر لهم الانتقالات من وإلى المطار، ويتابع د. بيركاي بنفسه نتائج الجراحات التجميلية وزراعة الشعر، إذ يذهب إلى أوروبا بانتظام مرة شهرياً ليتحقق من نتائج العمليات دون أن يتقاضى أي رسوم. تتميز العيادة بتقديم خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة في أوروبا، وتُقدم أيضاً جراحات السمنة والتخسيس وخدمات تجميل الأسنان وتصميم ابتسامة المشاهير. حصلت العيادة على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى بها.

التخصصات 

تُقدم عيادة بيركاي تولبار العديد من خدمات التجميل، ومن أبرز ما تشتهر فيه منذ أكثر من 15 عاماً من الخبرة هي خدمات زراعة الشعر مثل زراعة الحواجب، زراعة اللحية والشارب، زراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر مكان الجروح والندبات.كما يوجد خدمات الجراحة التجميلية وتشمل عملية تجميل الوجه، عملية رفع الحواجب، عملية تجميل الجفون، عملية تجميل الأنف، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، وعملية شفط الدهون.   بالإضافة إلى ما سبق تخدم العيادة أيضاً مرضى السمنة المفرطه من خلال تقديم جراحات السمنة على أيدي أمهر الأطباء مثل تكميم المعدة، بالون المعدة، وتحويل المسار. كما تقدم العيادة خدمات تجميل الاسنان مثل زرع الأسنان، تصميم الابتسامة، الابتسامة اللثوية، تيجان سيراميك، تقويم الأسنان، وتبييض الأسنان.

الفريق الطبي

يوجد في العيادة فريق طبي متميز في العديد من التخصصات الجراحية والتجميلية، تحت إشراف الدكتور بيركاي تولبار جراح التجميل المشهور وخبير زراعة الشعر، والذي حقق نجاحا بنسبة 99.9٪ في إرضاء المرضى.

الموقع

تمتلك العيادة في موقعاً مميزاً في أرقى أحياء إسطنبول حيث تتوافر كل الخدمات الحيوية ويمكن الوصول إليها بسهولة، لأنها قريبة من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع تحديداً في سوتلوس ، كاراجاك سي دي بيوغلو / اسطنبول.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج