مركز بوتكس أنقرة

مركز بوتكس أنقرة

لا توجد تقييمات
التقييم
Kızılırmak Mah., Ufuk Üniversitesi Cad. Next Level Loft Office 4/19, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز بوتكس أنقرة
مركز بوتكس أنقرة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

مركز بوتكس أنقرة أحد المراكز المتخصصة في عمليات التجميل والليزر بمدينة أنقرة التركية، والتي يُديرها الدكتور فيروح بينجول أحد الأطباء المتميزين في تخصص التجميل والليزر بتركيا.

يعتمد مركز بوتكس أنقرة على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المُستخدمة عالمياً، إضافةً إلى تطبيق أعلى معايير الجودة، ويسعى دائماً لتقديم أفضل خدمة طبية، وكذلك كافة التسهيلات لعملائه.

تلقى الخدمة التي يتم تقديمها في مركز بوتكس أنقرة رضا عددٍ كبير من المترددين على المركز من خلال التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم مركز بوتكس أنقرة العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها عمليات تجميل الأنف والتي تشمل ما يلي: عملية تعديل الحاجز الأنفي، عملية تجميل أرنبة الأنف، إصلاح عمليات تجميل الأنف السابقة، تصغير غضاريف الأنف، تجميل الأنف جراحياً، حقن فيلر الأنف، تجميل الأنف بالليزر وعمليات تجميل الأنف بالخيوط.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، شد الجبهة، تجميل العيون، تجميل الأذن البارزة، تجميل الخدود، جراحات تحديد الفك السفلي، شد الرقبة، التخلص من اللغد، عمليات تطويل الرموش، شد ترهل الجفون، حقن البلازما للوجه، فيلر الشفايف، حقن البوتكس لنفخ الخدود، حقن الهيالورونيك لتجديد نضارة الوجه، حقن الدهون الذاتية، جلسات الهيدرافيشل، علاج التصبغات وإزالة آثار حب الشباب بالليزر الكربوني.

يتميز مركز بوتكس أنقرة بتقديم خدمات تجميل الجسم مثل: شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، نحت القوام، نحت الخصر، نحت الظهر، شفط دهون البطن، شفط دهون الذراعين وشفط دهون وشد الأفخاذ.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الثدي ومن أبرزها: تصغير الثدي، تكبير الثدي، رفع وشد ترهلات الثدي وعمليات التثدي للرجال.

يوفر أيضاً مركز بوتكس أنقرة خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالشريحة، زراعة الشعر بالليزر، زراعة الشعر بدون جراحة، زراعة اللحية للشباب، زراعة الشارب وزراعة الحواجب.

الفريق الطبي

يدير الدكتور فيروح بنجول مركز بوتكس أنقرة، مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

يقع مركز بوتكس أنقرة في كيزليرماك ماه، منطقة جامعة أوفوك، رقم (3)، الدور التاسع عشر، سوغوتوزو، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج