د. أيكوت جوك

د. أيكوت جوك

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Teşvikiye Cad, Bostan Sk. No:2 D:Kat 6, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أيكوت جوك
د. أيكوت جوك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور أيكوت جوك واحداً من أفضل أطباء التجميل المعروفين مؤخراً في تركيا، حيث يمتلك خبرة تصل إلى أكثر من (10) سنوات ولديه مهارةً في تقديم عدد كبير من التخصصات والخدمات التجميلية باستخدام عدد كبير ومختلف من التقنيات سواء الجراحية للحالات الصعبة والمتطورة، والإجراءات غير الجراحية للحالات الأقل صعوبة.

تخرج دكتور أيكوت جوك من كلية الطب بجامعة جراح باشا، ثم تخصص في الجراحة العامة، والجراحة التجميلية والتجميل غير الجراحي، وعمل وأتم تدريبه في العديد من المستشفيات في تركيا والولايات المتحدة الأمريكية، كما نشر العديد من المقالات العلمية وشارك في ندوات لعرض أوراقه البحثية.

يمتلك دكتور أيكوت جوك تقييماً مرتفعاً بين أطباء التجميل المتميزين في إسطنبول، ويرجع ذلك إلى مهارة الطبيب واستخدامه عدداً من أحدث الأجهزة والأدوات في إجراء الخدمات التجميلية التي يقدمها.

التخصصات

يستهدف دكتور أيكوت جوك تقديم عدد كبير من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم جراحياً والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، شفط دهون الظهر، رفع الثدي، تكبير الثدي، إصلاح عدم تناسق الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الرجلين، تجميل اليدين، شد الأفخاذ، شد الذراعين، شد البطن، شد الترهلات بعد الولادة، عمليات التجميل الأنثوية، شد المؤخرة وحقن الدهون.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه جراحياً فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الشفايف، شد الجبهة، رفع الحواجب، تجميل الجفون، تجميل العيون، تجميل الأنف، تجميل الأذن وإزالة الذقن المزدوج.

يتميز دكتور أيكوت جوك بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: التجميل بالليزر، فيلر الوجه، بوتكس الوجه، حقن إذابة الدهون، الخيوط التجميلية، بلازما الوجه والبشرة، ميزوثيرابي الشعر وميزوثيرابي البشرة.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بأقلام تشوي، زراعة الشعر بدون حلاقة، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الشعر بالليزر وعلاج تساقط الشعر.

يوفر دكتور أيكوت جوك في عيادته عمليات علاج السمنة ومن أبرزها: تكميم المعدة، قص المعدة، بالون المعدة وبوتكس المعدة.

ومن أبرز خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها دكتور أيكوت جوك في عيادته: ابتسامة هوليود، جسور الأسنان، تيجان الأسنان، قشور الأسنان، قص اللثة، تبييض الأسنان وزراعة الأسنان.

عيادتنا

تتمتع عيادة دكتور أيكوت جوك التي يشرف على العمل فيها، بشهرة كبيرة تمتد من شهرة الطبيب ذاته؛ لتكون واحدة من أهم عيادات التجميل في تركيا، مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور أيكوت جوك في حي حربي، شارع تشفيكي، من شارع بوستان، رقم (2)، الدور السادس، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج