د. عمر أوزكان

د. عمر أوزكان

لا توجد تقييمات
التقييم
حي يشيل بهجة، شارع (1470)، بناية رقم (12)، الدور الثالث، مراد باشا, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عمر أوزكان
د. عمر أوزكان
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمتد خبرة الدكتور عمر أوزكان في مجال التجميل على مدار ما يزيد عن (20) عاماً تكللت بالنجاح والنتائج المرضية وكسب ثقة الآلاف من العملاء. تدرج الدكتور عمر أوزكان في المناصب الجامعية وعمل في مجال التدريس وتدريب الأطباء، كما أن خبرته لم تقتصر فقط على تركيا بل امتدت لتشمل بعض البلدان الآسيوية ومن أبرزها اليابان، حيث حصل على العديد من الشهادات واكتسب العديد من الخبرات أثناء تواجده في هذه البلدان.

حصل الدكتور عمر أوزكان على بكالوريوس الطب والجراحة في جامعة حجي تبة في أنقرة عام (1995) وتخصص في الجراحات الترميمية والتجميلية في الجامعة نفسها من عام (1995) وحتى عام (2001). درس تخصص الجراحات الدقيقة في جامعة طوكيو عام (2004)، ثم درس في جامعة آي شو في تايوان، بعدها عمل في العديد من المستشفيات والمراكز الطبية التركية والدولية وشارك في العديد من الأبحاث والمؤتمرات الدولية المتعلقة بالتجميل، كما قام بإجراء أول عملية زرع ذراع مزدوجة على مستوى تركيا.

حصل الدكتور عمر أوزكان على العديد من الجوائز داخل تركيا وخارجها، وذلك لإنجازاته ونتائجه البارزة فيما يتعلق بعمليات التجميل الدقيقة، فقد قاد العديد من الفرق الطبية التي أجرت بعض العمليات التجميلية لأول مرة، وبالرغم من ذلك فقد تمكن من الحصول على نتائج جيدة دون مضاعفات تذكر.

يقدم الدكتور عمر أوزكان خدماته التجميلية في عيادته في أنطاليا التركية، وذلك من خلال أحدث وأفضل التقنيات التجميلية المتوفرة والتي ساعدته في كسب ثقة العديد من عملائه مع الاعتماد على أحدث الأجهزة الطبية التي يعمل على تطويرها باستمرار.

التخصصات

يقدم الدكتور عمر أوزكان العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأذن البارزة، جراحة الشفة الأرنبية وعملية شق سقف الحلق.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، عملية شفط الدهون التقليدية، شفط الدهون بالليزر، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي، تجميل المناطق الحساسة، عمليات تجميل آثار الندوب والجروح وعمليات زراعة الشعر بالاقتطاف.

يتميز الدكتور عمر أوزكان بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه والجسم بتقنية الدوبلو، حقن البوتوكس، حقن الفيلر، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، جلسات الديرما بين، جلسات التنظيف العميق للبشرة وإزالة الشعر بالليزر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور عمر أوزكان مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

حي يشيل بهجة، شارع (1470)، بناية رقم (12)، الدور الثالث، (07100)، مراد باشا، أنطاليا، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج