مركز د. أحمد صبحة

مركز د. أحمد صبحة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
 الزرقاء الجديدة - شارع الكرامة مقابل واو ماركت ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. أحمد صبحة
مركز د. أحمد صبحة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

معروف عن مركز الدكتور أحمد صبحة سمايل كوم أنه يوفر جميع تخصصات طب الأسنان تحت سقف واحد، ويعتبر واحداً من أكبر وأشمل مراكز تجميل الأسنان في الزرقاء بالأردن، حيث يتوفر من خلاله كافة الخدمات المطلوبة من أجل تجميل الأسنان والعناية بصحة الفم.

يعد إجراء إعادة تأهيل الفم عن طريق زراعة الأسنان والتركيبات السنية بأنواعها المختلفة هي أكثر نوع من الخدمات يوفره المركز خاصةً لمن يعانون من وجود فراغات بأسنانهم أو يرغبون في إعادة تأهيل الفك، يأتي بعدها ابتسامة هوليود التي تضمن الحصول على ابتسامة جديدة وجذابة باستخدام أفضل أنواع قشور الأسنان الموجودة في الأردن.

أما فيما يخص طب أسنان الأطفال فإن المركز حريص على توفير الأمان وتقديم حوافز تشجيعية للأطفال لإزالة الرهبة من تلقي العلاج كما أنه يضم متخصصين في التعامل معهم لضمان تقديم أفضل خدمة ممكنة سواء في تركيب تقويم الأسنان أو لعلاج مشاكل التسوس وخلع الضروس أو غيرها من الخدمات.

التخصصات

مركز الدكتور أحمد صبحة أو سمايل كوم من أهم المراكز المتخصصة في علاج الأسنان وتجميلها بشكل متميز حيث يضم عدد من الخدمات منها إعادة تأهيل الفم عن طريق زراعة الأسنان بالتقنيات الحديثة منها الزراعة الفورية وزراعة الأسنان بالليزر والتركيبات التعويضات السنية وتركيب تقويم الأسنان مثل التقويم المعدني والتقويم الشفاف والتقويم الداخلي وعلاج اطباق الأسنان أو العضة المفتوحة والعضة المعكوسة وعلاج عدم تطابق الأسنان وجراحة وتقويم اللثة وتجميل اللثة وتوريدها وإزالة التصبغات بها وعلاج حساسية اللثة وعلاج عصب الأسنان وحشو العصب وعلاج الجذور وعلاج تسوس الأسنان والحشوات التجميلية وحشوة الليزر وحشوات الكومبوزيت والإيملغم وخلع الأسنان الجراحي وخلع ضرس العقل وخلع الاسنان البسيط وتركيب القشور التجميلية والعدسات الفينير واللومينير وتصميم ابتسامة هوليود بكل ما تشمله من إجراءات وسناب أون سمايل وجلسات تبييض الأسنان بالليزر والتبييض بالزووم وعلاج اصفرار الاسنان والتصبغات بها وتنظيف وتلميع الأسنان والتخلص من طبقات الجير المتراكم على اللثة والاسنان المسبب لسقوط الاسنان وانحسار اللثة.

الطاقم الطبي

يشرف على العمل داخل مركز سمايل كوم الدكتور أحمد صحبة استشاري طب الأسنان وجراحة الفم والذي يتمتع بخبرة واسعة اكتسبها من خلال عمله ودراسته وحضوره العديد من الدورات في مجال زراعة وتجميل الأسنان كما يحرص على تقديم الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة وأجود الخامات الطبية لضمان أفضل النتائج للمرضى مع جعل صحة المريض هي الأولوية للطبيب ويحافظ على تنظيم الحجوزات ودخول المرضى للعيادة.

الموقع

اهتم الدكتور أحمد صبحة بافتتاح عيادته سمايل كوم في موقع متميز يسهل على المرضى الوصول لها حيث تقع في الزرقاء الجديدة شارع الكرامة مقابل واو ماركت.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

المركز مثالي والخدمات مميزة ود. أحمد بارع حقاً في عمله.

تركيب الأسنان المتحركة

د. أحمد من الأطباء البارعين في مجالهم العلمي بالإضافة إلى الأخلاق العالية والتعامل المهذب، أتردد عليه كثيراً في كل ما يخص أسناني حتى التركيبات.

دكتور أحمد صبحة مميز في عمله للغاية، بالإضافة إلى الطبيب المسئول عن سحب العصب كذلك.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج