هوليود سمايل في دبي

يؤكد خبراء التجميل أن ثقة الإنسان في نفسه تبدأ من ثقته في حسن مظهره، لذلك تزايدت معدلات الإقبال بصورة كبيرة على مجموعة إجراءات طب الأسنان التجميلي؛ إذ يسعى الجميع للحصول على أسنان متساوية ناصعة البياض تمكنهم من التمتع بالابتسامة الجذابة والإطلالة الساحرة التي يطمحون إليها.

سجلت تقنية هوليود سمايل في دبي على وجه الخصوص انتشاراً كبيراً حتى تحولت إلى ما يشبه الظاهرة، السر في ذلك يرجع إلى كون ابتسامة هوليود من أساليب تجميل الأسنان الحديثة والمتطورة، التي تضمن تحقيق نتائج فعالة وفورية بالإضافة إلى أنها من الإجراءات التجميلية البسيطة والآمنة والتي لا ينتج عنها أي مضاعفات صحية.

هوليود سمايل في دبي

 

نبذة حول دبي وتقنية هوليود سمايل بها

شهدت مدينة دبي خلال العقود الماضية طفرة هائلة في مختلف القطاعات مما وضعها في مصاف دول العالم المتقدمة، كما أنها تصنف حالياً باعتبارها واحدة من أبرز المنارات الحضارية والثقافية في الوطن العربي وإحدى أبرز الوجهات السياحية على مستوى العالم. تقع دبي على مساحة 4114 كم2 وهي الأعلى كثافة بين مختلف المدن الإماراتية حيث يبلغ عدد سكانها نحو 2.5 مليون نسمة.

ينظر الكثيرين إلى هوليود سمايل دبي باعتبارها الحل الأمثل لكافة عيوب ومشاكل الأسنان الظاهرية؛ إذ يتم ذلك الإجراء التجميلي عن طريق إضافة عدسات أو طبقات خزفية رقيقة جداً على الطبقة الخارجية للأسنان مما يضفي عليها بريقاً ونصوعاً مع الحفاظ على مظهرها الطبيعي؛ لكن يشار هنا إلى أن ذلك الإجراء لا يتم إلا بعد علاج كافة مشاكل الأسنان الصحية الأخرى مثل التسوس أو الإعوجاج بالإضافة إلى تعويض الأسنان المفقودة.

تقنية هوليود سمايل

 

متوسط تكلفة هوليود سمايل في دبي  

تعتبر تكاليف الرعاية الصحية بشكل عام وتكاليف عمليات التجميل في الإمارات بشكل خاص مرتفعة نسبياً إذا ما تمت مقارنتها بالمتوسط التقريبي لأسعار عمليات التجميل في الوطن العربي وبعض الدول الأوروبية، يمكن إرجاع ذلك إلى عدة أسباب منها ارتفاع معدلات دخل الأفراد بالإضافة إلى اهتمام المؤسسات الطبية بتوفير أعلى مستويات الراحة والرفاهية لعملائها.

تأثرت تكلفة هوليود سمايل في دبي بالارتفاع النسبي في تكاليف الخدمات الطبية؛ إذ يتراوح المتوسط التقريبي لأسعارها ما بين 200 إلى 400 دولار أمريكي عن السن الواحد قابلة للزيادة في بعض الحالات، السر في ذلك التفاوت يعود إلى تحكم أكثر من عامل في تحديد القيمة الفعلية لهذا الإجراء التجميلي وفي مقدمتهم الآتي:

  • طبيعة ونوع المادة المستخدمة في تصنيع قشور الأسنان
  • الحالة الصحية لأسنان المريض ومدى احتياجه للخضوع لإجراءات علاجية استباقية قبل إجراء ابتسامة هوليود
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء الطبي تبعاً لعدد سنوات خبرته وعدد العمليات التي أجراها والجهات المعتمد من قبلها
  • مدى شهرة المركز الطبي المجراة به العملية ومستوى الخدمات التي يوفرها

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

مراكز وعيادات هوليود سمايل دبي

يتمثل أحد أبرز العوامل المساهمة في رواج إجراءات هوليود سمايل دبي في تعدد العيادات والمراكز الطبية المتخصصة في مجال تجميل الأسنان، التي تحرص على توفير أفضل رعاية طبية من خلال الالتزام بتطبيق أعلى معايير جودة الرعاية الصحية العالمية، بالإضافة إلى توفير أحدث التقنيات الطبية والتعاون مع نخبة من أمهر الخبراء -العرب والأجانب- في ذلك التخصص.

من أبرز العيادات التي تجري عملية هوليود سمايل في دبي ما يلي:

مراكز وعيادات هوليود سمايل دبي

 

مميزات وعيوب هوليود سمايل في دبي

تعد تكلفة هوليود سمايل في دبي المرتفعة نسبياً أبرز عيوب هذا الإجراء التجميلي بل يمكن اعتبارها العيب الوحيد، هذا بالإضافة إلى ارتفاع تكاليف الإقامة والمعيشة نظراً لأن مدينة دبي الآن تعتبر عنواناً للرقي والفخامة.

توفر المراكز والعيادات التي تجري عملية هوليود سمايل في دبي في مقابل ذلك العديد من المزايا التي لا يمكن التغاضي عنها والتي كانت سبباً مباشراً في اكتسابها ما تحظى به من شهرة وزيادة معدلات الطلب والإقبال بصورة مستمرة على هذا النمط من الإجراءات الطبية والتجميلية، أبرزها ما يلي:

  • الاعتماد في الإجراءات الطبية على أحدث الوسائل والتقنيات المتطورة المعروفة عالمياً
  • ضمان تلقي أعلى مستويات الرعاية الصحية قبل وأثناء إجراء عملية هوليود سمايل
  • يتم إجراء هوليود سمايل في دبي تحت إشراف نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين منهم أعضاء جمعية أطباء الأسنان الأمريكية ADA وما يعادلها من هيئات وجمعيات طبية دولية
  • تخضع عيادات التجميل في دبي والمؤسسات الطبية بشكل عام إلى رقابة صارمة تضمن الالتزام بتطبيق أعلى معايير جودة الخدمات الطبية

مميزات وعيوب هوليود سمايل في دبي

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

خيارات الإقامة في مدينة دبي

تحولت مدينة دبي إلى وجهة سياحية عالمية يقصدها سنوياً آلاف الباحثين عن المتعة والترفيه من مختلف أنحاء العالم، بناء على ذلك كان من الطبيعي أن تضم عدداً كبيراً من الفنادق وأماكن الإقامة التي تمتاز بالتنوع وتدرج المستويات، يمكن تقسيم تلك الأماكن إلى فئتين رئيسيتين على النحو الآتي:

أماكن الإقامة الأقل سعراً  

تحتوي مدينة دبي على عدد غير قليل من الفنادق متوسطة المستوى التي تحمل تصنيفاً سياحياً من فئة ثلاث أو أربع نجوم، تقدم تلك الفئة من الفنادق خدمات جيدة بأسعار تتراوح ما بين 50 إلى 100 دولار أمريكي ومن بينها الآتي:

  • فندق الخليج جراند
  • فندق سيتي ماكس
  • فندق دلمون
  • فندق نايف فيو
أماكن الإقامة الأكثر رفاهية

تضم مدينة دبي عدد كبير من الفنادق الفاخرة والعالمية التي تمتاز بوقوعها في الأحياء الأكثر حيوية، كما أنها توفر لعملائها خدمات فندقية شاملة ومتكاملة من فئة خمس نجوم. تتراوح تكاليف الإقامة في تلك الشريحة من الفنادق ما بين 180إلى 400 دولار أمريكي تقريباً وقد تتجاوز ذلك الحد في بعض الحالات. من تلك الفنادق ما يلي:

  • فندق أتلانتس النخلة
  • فندق هيلتون دبي
  • فندق كمبينسكي
  • فندق سوفتيل دبي

 

وسائل النقل والمواصلات

تشمل خيارات النقل والمواصلات في مدينة دبي مجموعة متنوعة من الوسائل التي تمتاز بتقديم خدمات عالية الجودة ويمكن الاعتماد عليها في الانتقالات المختلفة سواء داخل المدينة أو في السفر بين المدن الإماراتية المختلفة، تأتي في مقدمة تلك الوسائل ما يلي:

  • سيارات الأجرة
  • خدمات الليموزين
  • حافلات النقل الجماعي
  • شبكة مترو الأنفاق

وسائل النقل والمواصلات

 

خدمات الرعاية الصحية

يتم تصنيف دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم ضمن مجموعة الدول المتقدمة في مجال الرعاية الصحية؛ ذلك بفضل الطفرة الهائلة التي شهدها هذا القطاع خلال العقود الماضية التي من أبرز مظاهرها تأسيس مدينة دبي الطبية، بالإضافة إلى مضاعفة أعداد مؤسسات الرعاية الصحية الحكومية والخاصة والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة من خلالهم.

خصصت الجهات المعنية بالشؤون الصحية في دبي رقم الهاتف (998) لتلقي الاستغاثات في حالة التعرض لأي طارئ صحي، كما يمكن التعرف على أقرب المؤسسات الطبية في محيط إقامتك عبر دليل الأماكن الرقمي المتوفر على الهواتف الذكية.

خدمات الرعاية الصحية

 

مدى توفر خدمات الترجمة

رغم أن دبي مدينة عربية في الأساس إلا أن اللغة الإنجليزية قد أصبحت هي الأوسع انتشاراً والأكثر استخداماً بها، السر في ذلك يرجع إلى كثرة الأجانب المتواجدين بها سواء كانوا زائرين أو عمالة وافدة؛ إذ تشير الإحصائيات إلى أن الأجانب يشكلون النسبة الغالبة من إجمالي تعداد سكان المدينة.

تتوفر خدمات الترجمة في مدينة دبي من خلال المكاتب المتخصصة وكذلك الفنادق، حيث يمكن من خلالهم الاستعانة بأحد المترجمين المرافقين بنظام الساعة أو اليوم الكامل، لكن يعيب هذا النوع من الخدمات الارتفاع النسبي في تقدير أجور المترجمين التي تختلف تبعاً لعدد ساعات العمل وكذا مدى صعوبة اللغة التي تتم الترجمة منها وإليها.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيفية استغلال الرحلة سياحياً

ذكرنا سابقاً أن مدينة دبي قد صارت إحدى أبرز المدن السياحية على مستوى الشرق الأوسط والعالم، ذلك ناتج في الأساس عند تعدد المزارات السياحية والأماكن الترفيهية المرضية لجميع الأذواق والتي تضمن لجميع الزائرين قضاء أوقاتاً مميزة لا تنسى.

من أبرز المعالم والمزارات الجاذبة للسياحة في مدينة دبي الآتي:

  • برج خليفة
  • نافورة دبي
  • برج العرب
  • رحلات السفاري
  • كورنيش جميرا
  • المنتجعات السياحية
  • جزر النخيل
  • حديقة وايلد وادي المائية

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً :

فراكشنال ليزر في دبي

عمليات نحت الجسم في الإمارات

عملية ربط المعدة في دبي

أفضل دكتور تجميل في دبي

تبييض الجسم بالليزر في دبي

عيادات تجميل في دبي

جهاز فيلا شيب في دبي

زراعة الشعر الصناعي في دبي

فيلر الشعر في دبي

شد الوجه بالخيط في دبي

فيلر الشفايف في دبي

عملية نحت الجسم في دبي

علاج الدوالي في دبي

زراعة الرموش في دبي

شد الجفون في دبي

عملية بالون المعدة في دبي

شفط دهون البطن في دبي

شفط الدهون بدون جراحة في دبي