ابتسامة هوليود في عمان

لعلك سمعت عن ابتسامة هوليود، تلك الابتسامة التي تكشف عن أسنان ناصعة البياض، متناسقة ومتساوية دون اعوجاج أو عيوب، ولعلك اعتقدت أنها نتيجة لتبييض الأسنان باستخدام الليزر أو باستخدام مواد كيميائية.

ولكن الحقيقة أنها نتيجة إجراء تجميلي خاص بالأسنان يتم فيه لصق قشرة خزفية رقيقة على الأسنان، لإضفاء هذا المظهر الجذاب على الأسنان، وتكون بإحدى تقنيتين إما الفينير أو اللومنير، وبالرغم من أن التقنيتين متشابهتين إلى حد كبير إلا أن هناك فرق بين الفينير واللومينير.

أما بالنسبة لأسعار ابتسامة هوليود في عمان فهي تتفاوت كثيرًا، ولكن في المجمل الأسعار ليست منخفضة، وذلك لأن كل الإجراءات الخاصة بالأسنان مكلفة وإن كانت غير تجميلية نظرًا لارتفاع تكاليف المعدات والخامات المستخدمة.

يمكن أن تصل تكلفة السن الواحد إلى 1,000 دولار أمريكي، ولكن هذه التكلفة يمكن أن ترتفع أو تنخفض على حسب أسعار المركز الطبي أو المستشفى التي سوف يتم بها إجراء ابتسامة هوليود في عمان.

 

ابتسامة هوليود في عمان

 

أفضل الأماكن لإجراء ابتسامة هوليود في عمان

  • مركز موناليزا لطب وتجميل الأسنان: ويقع في مجمع واحة عمون بالأردن، وهو مركز متخصص في علاج الأسنان ويهتم كثيرًا برضا العميل عن النتائج عن طريق المتابعة المستمرة.
  • European Dental Center: هو مركز متميز يقدم خدماته بجودة عالية، وينقسم إلى عدة أقسام أهمها قسم طب الأسنان التجميلي، وقسم طب الأسنان للأطفال، وقسم تقويم الأسنان والفكين.
  • Amman Smiles Dental Clinics: ويشتهر بجودة الخدمات والمعاملة الراقية من العاملين بالمركز تجاه الأشخاص.

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها

 

نبذة عن عمان

عمان مدينة عربية وهي عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، تُعد الأكبر من حيث المساحة وعدد السكان، ونظرًا لطبيعتها الجبلية الساحرة، أصبحت مركزًا لاستقطاب السائحين العرب والأجانب كل عام، ذلك بالإضافة إلى أنها مركز إداري وتجاري مما جعل العديد من الجنسيات يأتون للعمل والإقامة بها، الأمر الذي جعل لها النصيب الأكبر من عدد المراكز الطبية التجميلية والمستشفيات على مستوى الأردن كلها.

 

ابتسامة هوليود في عمان

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

وسائل المواصلات في عمان

تتوفر الطرق الممهدة بين عمان وبين الدول المجاورة التي تمر فيها رحلات دورية بالحافلات لنقل الركاب من وإلى عدة مدن كالرياض وبغداد وبيروت وغيرها. أما بالنسبة للمواصلات الداخلية فهناك الحافلات العامة وسيارات الأجرة.

 

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

بعض عمليات التجميل الأخرى التي يمكنك إجراءها في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

شفط الدهون بالليزر في الأردن

حقن الفيلر في الأردن

شد الوجه في الأردن