ابتسامة هوليود في عمان

ابتسامة هوليود في عمان
ابتسامة هوليود في عمان

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 16 نوفمبر 2021 · تحديث: 31 يوليو 2023

ابتسامة هوليود في عمان

لعلك سمعت عن ابتسامة هوليود، تلك الابتسامة التي تكشف عن أسنان ناصعة البياض، متناسقة ومتساوية دون اعوجاج أو عيوب، ولعلك اعتقدت أنها نتيجة لتبييض الأسنان باستخدام الليزر أو باستخدام مواد كيميائية.

ولكن الحقيقة أنها نتيجة إجراء تجميلي خاص بالأسنان يتم فيه لصق قشرة خزفية رقيقة على الأسنان، لإضفاء هذا المظهر الجذاب على الأسنان، وتكون بإحدى تقنيتين إما الفينير أو اللومنير، وبالرغم من أن التقنيتين متشابهتين إلى حد كبير إلا أن هناك فرق بين الفينير واللومينير.

أما بالنسبة لأسعار ابتسامة هوليود في عمان فهي تتفاوت كثيرًا، ولكن في المجمل الأسعار ليست منخفضة، وذلك لأن كل الإجراءات الخاصة بالأسنان مكلفة وإن كانت غير تجميلية نظرًا لارتفاع تكاليف المعدات والخامات المستخدمة.

يمكن أن تصل تكلفة السن الواحد إلى 1,000 دولار أمريكي، ولكن هذه التكلفة يمكن أن ترتفع أو تنخفض على حسب أسعار المركز الطبي أو المستشفى التي سوف يتم بها إجراء ابتسامة هوليود في عمان.

أفضل الأماكن لإجراء ابتسامة هوليود في عمان

عيادة ديرما كير
لا توجد تقييمات
جعلان, سلطنة عمان
مركز الطبيب التخصصي
لا توجد تقييمات
مسقط, سلطنة عمان
عيادة زووم لطب الأسنان
لا توجد تقييمات
السيب, سلطنة عمان
عيادة ريتاج للأسنان
لا توجد تقييمات
السيب, سلطنة عمان

هل تجد صعوبة في اختيار العيادة الأنسب لك؟ احصل على عرض سعر مخصّص لك من إحدى العيادات التي نعمل معها طلب عرض سعر

  • مركز موناليزا لطب وتجميل الأسنان: ويقع في مجمع واحة عمون بالأردن، وهو مركز متخصص في علاج الأسنان ويهتم كثيرًا برضا العميل عن النتائج عن طريق المتابعة المستمرة.
  • European Dental Center: هو مركز متميز يقدم خدماته بجودة عالية، وينقسم إلى عدة أقسام أهمها قسم طب الأسنان التجميلي، وقسم طب الأسنان للأطفال، وقسم تقويم الأسنان والفكين.
  • Amman Smiles Dental Clinics: ويشتهر بجودة الخدمات والمعاملة الراقية من العاملين بالمركز تجاه الأشخاص.

نبذة عن عمان

عمان مدينة عربية وهي عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، تُعد الأكبر من حيث المساحة وعدد السكان، ونظرًا لطبيعتها الجبلية الساحرة، أصبحت مركزًا لاستقطاب السائحين العرب والأجانب كل عام، ذلك بالإضافة إلى أنها مركز إداري وتجاري مما جعل العديد من الجنسيات يأتون للعمل والإقامة بها، الأمر الذي جعل لها النصيب الأكبر من عدد المراكز الطبية التجميلية والمستشفيات على مستوى الأردن كلها.

ابتسامة هوليود الاردن

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

وسائل المواصلات في عمان

تتوفر الطرق الممهدة بين عمان وبين الدول المجاورة التي تمر فيها رحلات دورية بالحافلات لنقل الركاب من وإلى عدة مدن كالرياض وبغداد وبيروت وغيرها. أما بالنسبة للمواصلات الداخلية فهناك الحافلات العامة وسيارات الأجرة.

;t=50s

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

بعض عمليات التجميل الأخرى التي يمكنك إجراءها في الأردن

عملية تجميل الأنف في الأردن

عملية شفط الدهون في الأردن

شفط الدهون بالليزر في الأردن

حقن الفيلر في الأردن

شد الوجه في الأردن

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...