تجربتي مع أسنان هوليود

تجربتي مع أسنان هوليود

لا شيء يضاهي ابتسامة خلابة صافية وأسنان منمقة تأثر القلوب، فالابتسامة هي مفتاح الوصول لقلوب البشر وأسر عقولهم، كما أن الابتسامة الجذابة تعطيك الكثير من الثقة، ولكن لسنا جميعاً نتمتع بهذه الابتسامة نتيجة لعديد من العوامل، ولذلك ظهرت الكثير من عمليات تجميل الأسنان من أهمها ابتسامة هوليود التي ذاع صيتها مؤخراً ولاقت إعجاباً من الكثيرين، في هذه المدونة سنتحدث عن تجربتي مع أسنان هوليود، وأهم ما يميز هذه العملية عن غيرها من عمليات تجميل الأسنان الأخرى.

 

ما هي أسنان هوليود؟

يُقصد بأسنان هوليود أو ما يُعرف بـ هوليود سمايل إعادة تشكيل الصف الأمامي من الأسنان في الفكين العلوي والسفلي باستخدام التقنيات المختلفة مثل الفينير واللومينير وتركيبات الأسنان مثل التيجان وغيرها للحصول على أفضل شكل للأسنان خاصة الجزء الأمامي منها، مما يجمل من ابتسامتك ويجعلها مماثلة لابتسامة المشاهير في هوليوود.

تتم ابتسامة هوليود 3D في كثير من الحالات من خلال أخذ مقاسات الأسنان الأمامية واستخدام الفينير ولصقه على الأسنان الأمامية العلوية والسفلية بعد إزالة طبقة المينا منها، وهناك حالات يتم فيها عمل ابتسامة هوليود بدون برد الأسنان، حيث لا تحتاج هذه الأسنان إلى الكثير من الإصلاحات.

ولكن ابتسامة هوليود ليست واحدة في جميع الحالات، فما تحتاجه حالة قد لا تحتاجه الأخرى، فهناك بعض الحالات التي قد تحتاج إلى تبييض الأسنان فقط، وهناك حالات أخرى قد تحتاج إلى زراعة أسنان أو ضبط عظام الفك وغيرها من العمليات، فلا يمكن القول أن ابتسامة هوليود هي إجراء موحد لجميع الحالات.

وقد تستمر ابتسامة هوليود لفترة قد تصل إلى 5-15 عاماً دون الحاجة إلى تغييرها، وفي حالات كثيرة تكون دائمة ولا تحتاج إلى تغييرها.

 

ما هي أسنان هوليود؟

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

كيف يتم عمل ابتسامة هوليود؟

تتم ابتسامة هوليود خلال زيارتين أو ثلاثة لطبيب الأسنان:

  1. الزيارة الأولى:  يتم عمل استشارة خلال أول زيارة وتحديد الأنسب لك وكيف يمكن الحصول على ابتسامة هوليود.
  2.  الثانية:  يتم برد الأسنان وأخذ المقاسات اللازمة لعمل فينير الأسنان، ومن ثم إرسالها للمعمل.
  3. الزيارة الثالثة: يتم تركيب قشور الفينير على الأسنان.

و للحفاظ على الفينير بعد التركيب يتطلب الأمر بعض الاحتياطات مثل تجنب قضم الأظافر أو فتح المعلبات أو تكسير المواد الصلبة باستخدام أسنانك، فجميعها أشياء قد تتسبب في تكسير أو خلع فينير الأسنان.

كيف يتم عمل ابتسامة هوليود؟

تجربتي مع أسنان هوليود لغرض علاجي:

تحكي أ.ع 30 عاماً وتقول الآن وبعد عاماً على  تجربتي مع أسنان هوليود التي كانت لغرض علاجي ولم تكن لغرض تجميلي فقط، فقد كنت تعاني من مرض ضعف الأسنان مما جعل أسنانها عُرضة للتشققات والكسر، وكان الحل حسب وصف الطبيب هو تركيب تيجان للأسنان، حتى خيار الفينير لم يكن مناسباً لها، فأسنانها ضعيفة ولن تتحمل الفينير.

وتستكمل كانت أصعب مرحلة هي مرحلة برد الأسنان، كانت مؤلمة بعض الشيء، وبعد تركيب التيجان Crowns شعرت ببعض الألم لعدة أيام، وبعد العملية كانت تشعر بوجود شيء غريب في الفم، وكانت  تشعر بالغرابة بعض الشيء، كما أن لون الأسنان الجديد كان شديد البياض، ولكن كل هذه الأمور اختفت بعد شهرين من العملية، وأصبحت التيجان الجديدة جزء من فمها، ونصحها الطبيب بعد العملية بعدم قضم أي مواد صلبة مثل التفاح وغيرها باستخدام الأسنان الجديدة.

وتحكي أن أحد مشاكل ابتسامة هوليود كانت متعلقة بتراكم الطعام بين اللثة والأسنان الجديدة نتيجة تراكم الطعام في الفراغات بين اللثة والأسنان، وهي أكثر المخاوف التي تواجه الكثيرين عند إجراء ابتسامة هوليود، ولكنها تقول يتطلب الأمر فقط حُسن اختيار الطبيب الذي سيُجري العملية، وكذلك الحفاظ على تنظيف الأسنان بشكل منتظم باستخدام الفرشاة وخيط الأسنان للتخلص من بقايا الطعام التي تتراكم بين التيجان.

ولكنها لا تنصح بأن تكون ابتسامة هوليود هي الخيار الأول عند التعامل مع مشاكل الأسنان، ففي معظم الحالات ستحتاج إلى برد جزء من الأسنان الطبيعية، وفي هذه الحالة لن تعود أسنانك إلى حالتها الطبيعية التي لا يمكن تعويضها، إضافةً إلى أن تركيبات الأسنان لها عمر محدد وبعدها تصبح غير صالحة في كثير من الحالات.

تجربتي مع أسنان هوليود لغرض علاجي

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تجربة مشاهير مع أسنان هوليود:

ويحكي ك.أ أحد مشاهير السوشيال ميديا ويقول تجربتي مع أسنان هوليود كانت من الأشياء الضرورية التي قرر القيام بها مؤخراً، فابتسامته كانت تعرضه للكثير من الخجل عند ظهوره أمام الكاميرا، أو عند تعامله مع الناس فقد كان يعاني من عدم وجود تناسق بين الأسنان في الصف الأمامي إضافةً إلى تصبغ الأسنان باللون الأصفر.

بعد البحث كثيراً عن أفضل دكتور أسنان في دولته بعد مشاهدة الكثير من الآراء عن الطبيب والمركز الطبي الخاص به، وتم عمل استشارة في أول زيارة للطبيب، حيث قرر ما سيتم عمله في الأسنان، فكان هناك العديد من الأسنان التي تحتاج إلى إصلاح وبعضها كان يعاني من التسوس وعدد قليل من الأسنان كانت سليمة، وتم عمل الإصلاحات اللازمة في الأسنان، وبعد الانتهاء منها تم أخذ المقاسات لعمل ابتسامة هوليود.

وقد تم عمل فينير الأسنان التي تم علاجها وتم برد الأسنان، أما الأسنان السليمة احتاجت فقط إلى لومينير وتم عمل ابتسامة هوليود بدون برد لها، ويقول أن التجربة كانت مذهلة، فالآن يمكنه الابتسام دون حرج مما أعطاه ثقة أكبر في النفس، لا زال هناك بعض الضروس التي تحتاج إلى علاج ولكنه راضٍ تماماً عن النتائج حتى الآن.

تجربة مشاهير مع أسنان هوليود

تجربتي مع أسنان هوليود دون برد:

تحكي ر.م وتقول تجربتي مع اسنان هوليود كانت جيدة للغاية، أكثر ما كنت أخشاه هو بنج الأسنان وكذلك الإضرار بأسناني الطبيعية، لم تكن هناك العديد من المشكلات التي تواجه أسنانها فقط تغير في لون بعض الأسنان إضافة إلى عدم التناسق بين طول الأسنان والأنياب، وبعد رحلة البحث عن الطبيب أخبرته عن أهم مخاوفها من العملية وطمئنها عن عدم حاجتها إلى برد الأسنان، كما أن العملية يمكن إجرائها دون الحاجة إلى تخدير.

وتستكمل أنها احتاجت فقط إلى برد جزء بسيط جداً من أطراف بعض الأسنان ولم تحتاج إلى علاجات فقد كانت أسنانها سليمة من أي تسوس، ومن ثم أخذ مقاسات الأسنان وتحديد لون الأسنان المناسب لها، وبعد تركيب الأسنان الجديدة كانت مفاجأة لها، فقد تمت العملية بسلاسة ولم تتسبب بأي ألم لها، كما أنه لا يوجد فراغات بين الأسنان الجديدة واللثة، كانت تشعر بغرابة الأسنان الجديدة في فمها بعد العملية ولمدة خمسة أيام وأصبح الأمر طبيعي بعد ذلك، الفارق الوحيد هو حدة الأسنان فالأسنان الطبيعية كانت أكثر حدة من أسنانها الآن.

تجربتي مع أسنان هوليود دون برد

تجربتي مع ابتسامة هوليود:

“سما” فتاة سعودية كانت تعاني من وجود فواصل واسعة بين أسنانها، الأمر الذي جعل ضحكتها غير جذابة، وقرأت كثير عن ابتسامة هوليود، وأثناء تواجدها في القاهرة قررت خوض التجربة، بحثت كثيراً عن أفضل مراكز الأسنان في القاهرة، وبعد الفحص قرر الطبيب استخدام تقويم الأسنان لعلاج المشكلة من جذورها.

 وتقول تجربتي ابتسامة هوليود المتحركة كانت مؤلمة، فبعد تركيب الأسنان لم يعطيها الطبيب أية نصائح عن كيفية التعامل معه، فلم تستطع غسل أسنانها بطريقة جيدة مما تسبب في تجمع الطعام بين الأسنان والتقويم، إضافة إلى الرائحة الكريهة للفم فقد تسبب ذلك في تسوس عدة أسنان لديها أيضاً، وتنصح من يريد الحصول على أسنان هوليود بحسن اختيار الطبيب والمركز الطبي لتجنب الكثير من المشكلات.

تجربتي ابتسامة هوليود المتحركة

 

 احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

حساسية الأسنان مع ابتسامة هوليود:

حرص أحمد.س على توضيح تجربته مع ابتسامة هوليود فبعد تعرضه لحادثة أدت إلى كسر أجزاء من أسنانه الأمامية، طبيب الأسنان بتركيب فينير لأسنانه للتغلب على هذه المشكلة، وقد احتاجت أسنانه للبرد الذي كان مؤلم بعض الشيء، ولكن المشكلة ظهرت بعد الانتهاء من العملية، فأصبحت أسنانه حساسة جداً للسوائل الساخنة والباردة، ويقول تجربتي مع أسنان هوليود لم تكن جيدة ولكن لم هناك حل آخر.

تحدثنا في هذه المدونة من تجميلي عن تجارب أسنان هوليود وتعرضنا لتجارب حقيقية لهذه العملية، وعند التفكير في أسنان هوليود حاول قدر الإمكان الحفاظ على الأسنان الطبيعية دون المساس بها بالبرد أو غيرها من الطرق، وابحث عن طبيب جيد لتفادي الكثير من المخاطر المتعلقة بالعملية والحصول على أفضل النتائج.

حساسية الأسنان مع ابتسامة هوليود

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

اقرأ أيضاً

الفرق بين الفينير واللومينير

كبسولات الشعر

ابتسامة هوليود

تفتيح الشفايف

انواع تقويم الاسنان

فينير الأسنان

فينير الأسنان في الأردن

تجربتي مع جراحة الوجه والفكين

تجربتي مع تقويم الاسنان الثابت

تجربتي مع اللومينير للأسنان