د. عائشة باروتشو

د. عائشة باروتشو

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar, Muhsin Yazıcıoğlu Cd. No:33/1, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عائشة باروتشو
د. عائشة باروتشو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة عائشة باروتشو إحدى الطبيبات المتميزات في مجال جراحة التجميل، وأجرت العديد من العمليات الناجحة التي ساعدت فيها الكثيرات داخل وخارج تركيا في الوصول إلى شكل الجسم والمظهر المثالي، فهي صاحبة خبرة كبيرة وتحظى بثقة الكثيرين.

تسعى الدكتورة عائشة باروتشو دائماً إلى المعرفة وتطبيق كل ما هو جديد في مجال عمليات التجميل الجراحية وغير الجراحية، وعلاج مشكلات البشرة المختلفة التي تتعرض لها حواء مع التقدم في العمر.

تخرجت الدكتورة عائشة باروتشو من كلية الطب بجامعة غازي عام (2000)، وخلال السبع سنوات التالية تلقت التدريب في المستشفى الجامعي لجامعة غازي، حيث تخصصت في مجال الجراحات التجميلية والتكميلية.

عملت الدكتورة عائشة باروتشو في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة، وهي الآن تدير عيادتها الخاصة بمدينة أنقرة، والتي توفر فيها كافة التسهيلات للمترددين عليها، كما تقدم الدكتورة عائشة بعيادتها التخصصات المختلفة الخاصة بالعمليات التجميلية والتكميلية الجراحية، وطرق علاج مشكلات البشرة بالطرق غير الجراحية، إضافةً إلى جراحات السمنة والتخلص من الوزن الزائد بالتقنيات غير الجراحية.

التخصصات

تقدم الدكتورة عائشة باروتشو الخدمات المختلفة الخاصة بالتجميل وعلاج مشاكل البشرة والتقدم في السن، ومن أهمها خدمات جراحات السمنة والتي تشمل ما يلي: عملية شد البطن، شد الأفخاذ، شد الذراعين، تجميل الساقين، عمليات شفط الدهون بالليزر وشفط الدهون بالفيزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الثدي في عيادة الدكتورة عائشة باروتشو مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال، هذا بالإضافة إلى عمليات التجميل الأنثوية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه جراحياً فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الجبهة، شد الرقبة، شد الجفون، تجميل الأنف المفتوحة، تجميل الأنف المغلقة، تجميل الأذن البارزة، تجميل الذقن، تنحيف الخدود، عمليات إزالة الذقن المزدوج وتحديد الفك.

تتميز الدكتورة عائشة باروتشو بتقديم خدمات التجميل غير الجراحية مثل: حقن البوتكس للبشرة، حقن البوتكس لعلاج التعرق الزائد، الديرما بن للوجه، حقن فيلر الشفايف، تجميل اليدين، التقشير الكيميائي، التقشير الكربوني، حقن البلازما للوجه، علاج السيلوليت بالليزر، علاج التصبغات، توحيد لون البشرة، علاج حب الشباب والتخلص من آثاره، علاج الكلف، علاج النمش، علاج الندبات، الفراكشنال ليزر، شد مسام الجلد، علاج تشقق الجلد، إزالة الوشم، علاج الهالات السوداء، علاج الشعيرات الدموية تبييض المناطق الحساسة والتخلص من علامات التمدد بعد الولادة.

عيادتنا

ستجد في عيادة الدكتورة عائشة باروتشو فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة عائشة باروتشو في كوكورامبار، منطقة محسن يازيجيوغلو، رقم (33/1)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج