تجربتي مع ابتسامة المشاهير

تجربتي مع ابتسامة المشاهير

ظهرت تقنية ابتسامة المشاهر أو هوليود سمايل كعلاج سحري لكافة مشاكل الأسنان الجمالية التي تحول دون الحصول على ابتسامة جذابة مشرقة وصحية، وقد بدأت الكثير من السيدات مؤخراً في البحث عن ” تجربتي مع ابتسامة المشاهير ” من أجل الوقوف على تجارب السيدات الأخريات، قبل الحصول على هذه التقنية.

وفي هذا الملف سوف نتناول معكم نبذة قصيرة حول تقنية ابتسامة المشاهير، بالإضافة إلى كافة ما يتعلق بخبرات وتجارب الأشخاص مع ابتسامة المشاهير قبل وبعد، وما هي أبرز الإيجابيات والسلبيات التي واجهوها، وكافة النصائح والتجارب التي من شأنها أن تجعلك على استعداد تام لكافة النتائج.

 

ما هي ابتسامة المشاهير( هوليود سمايل)؟

ابتسامة المشاهير أو ابتسامة هوليود، هي واحدة من التقنيات التجميلية التي لاقت رواجاً كبيراً بفضل مزاياها واستخداماتها المتعددة، عادةً ما يتم اللجوء إلى مثل هذا النوع من التقنيات التجميلية بهدف تغيير لون الأسنان والتغلب على مشاكلها وعيوبها، ومن أهم هذه الاستخدامات:

  1. التغلب على مشكلة إصفرار الأسنان أو ظهور البقع الداكنة الدائمة.
  2. التغلب على الإصابات في جذور الأسنان أو تسوس الأسنان وتآكلها.
  3. علاج مشكلة انحراف الأسنان مؤقتاً دون الحاجة لعمل تقويم الأسنان.
  4. علاج مشكلة قصر الأسنان الأمامية وعدم تناسقها مع مظهر الوجه.

تختلف المدة التي يتطلبها تركيب ابتسامة المشاهير تبعاً لنوع المشكلة التي يعاني منها المريض، ففي معظم الحالات يتم تركيب عدسات الأسنان مباشرة دون الحاجة للكثير من الإجراءات، وفي حالات أخرى قد يضطر الطبيب إلى حل بعض مشكلات الأسنان قبل بدء العمل.

وفي جميع الأحوال فإن ما يحدد إمكانية إجراء ابتسامة هوليود من عدمه هو الفحص الشامل الذي يجريه الطبيب مسبقاً، والذي عادة ما يترتب عليه وضع جدول زمني للتعامل مع حالة أسنانك، وتتضمن أنواع ابتسامة هوليود ما يلي:

  1. عدسات الايماكس.
  2. ابتسامة هوليود 3D.
  3. عدسات الفينير.

نتائج هوليود سمايل

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ما هي ابتسامة هوليود المتحركة؟

ابتسامة هوليود المتحركة هي عبارة عن صف من القشور السنية أو العدسات التي يتم صنعها بقياسات مخصصة لتتلائم مع كلا صفي الأسنان العلوي والسفلي، وهي على العكس من ابتسامة هوليود الثابتة، فعادة لا يتم تركيب هذه العدسات كلٌ على حدة، وإنما صفاً واحداً. وتمتاز ابتسامة هوليود المتحركة بانخفاض تكلفتها مقارنة بتكلفة ابتسامة هوليود الثابتة، كما أنها تتيح للمريض نزعها في أي وقت شاء. ومن أهم فوائدها:

  1. إمكانية تركيبها على سطح الأسنان مباشرة دون الحاجة لبرد الأسنان.
  2. يمكن للمريض تركيبها ذاتياً دون الحاجة للخضوع إلى التخدير.
  3. تمتاز بكونها آمنة ولا تتسبب بأي ضرر على أسنانك مستقبلاً.
  4. تمتاز بسهولة العناية بها وتنظيفها في حال تجمع بقايا الطعام.

هوليود سمايل المتحركة

 

تجربتي مع ابتسامة المشاهير:

أخيراً حصلت على ابتسامتي الساحرة:

تحكي جين 33 عاماً من ميلبورن عن تجربتها مع ابتسامة المشاهير فتقول:” قبل عدة سنوات عانيت من عدد كبير من مشاكل الأسنان، مثل الأسنان الداكنة وتسوس الأسنان، نصحني طبيبي بالحصول على ابتسامة المشاهير أو هوليود سمايل من أجل التخلص من مشاكل أسناني جملة واحدة.

وبالفعل قمت بتركيب ابتسامة هوليود على صف أسناني العلوي والسفلي، الأمر الذي تطلب مني الذهاب إلى عيادة الطبيب مرة أسبوعياً لمدة 7 أسابيع، وبعد انقضاء هذه المدة كنت قد حصلت أخيراً على ابتسامتي الرائعة، غيرت ابتسامة هوليود مجرى حياتي وجعلتني احصل على ابتسامة جذابة في وقت قياسي، حتى مشاكل اسناني التي لطالما عانيت منها لم يعد لها وجود على الإطلاق”

ابتسامة هوليود

 

ابتسامة المشاهير أعادت لوجهي الابتسامة:

تحكي رين 37 عاماً من بالتيمور عن تجربتها مع تقنية ابتسامة المشاهير فتقول:” عانيت من مشكلة تصبغ الأسنان لفترة طويلة بسبب التدخين وتناول المنبهات، إلى جانب ضعف بنية الأسنان نتيجة سوء التغذية، مما جعل مظهر أسناني غاية في البشاعة.

ذهبت إلى إحدى طبيب تجميل الأسنان داني الذي ساعدني في عمل حشوات للأسنان التالفة والتي تعرضت للتسوس، ثم قام باجراء تبييض لأسناني من خلال ليزر تبييض الأسنان، والذي أعطاني نتائج رائعة وأسنان بيضاء ناصعة، ولم تلبث أسناني أن عادت للونها الداكن مجدداً بعد عدة أشهر، وعند عودتي للطبيب نصحني بإجراء هوليود سمايل من أجل التخلص من اصفرار الأسنان للأبد، وبالفعل حصلت على أسنان بيضاء نقية غاية في الجمال، وصار بإمكاني الحفاظ عليها من خلال تطبيق أساليب الحماية التي علمها لي الطبيب”

تجربتي مع ابتسامة المشاهير

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

تغلبت على قصر أسناني الأمامية أخيراً:

يحكي لوي 31 عاماً من إنديانولا عن تجربته مع تقنية أسنان المشاهير فيقول:” كنت أعاني من أسنان أمامية قصيرة لا تتناسب مع شكل وجهي او ابتسامتي، الأمر الذي كان يسبب لي الكثير من الإحراج، وقد نصحتني إحدى الصديقات بتجربة فينير الأسنان، لكنني لم أفضله كثيراً، نظراً لصعوبة التخلص منه في أي وقت.

وأثناء زيارتي لطبيب الأسنان عرضت عليه مشكلتي فأشار علي بتركيب ابتسامة هوليود التي سوف تضمن لي الحصول على أسنان أمامية أطول، وبالفعل حصلت على مدار عدة جلسات بفضل طبيبي على ابتسامة المشاهير، والتي ساعدتني كثيراً في التخلص من الإحراج الذي كان يرافقني مع كل ابتسامة، وجعلتني أتمتع بثقة أكبر بنفسي ومظهري”.

هوليود سمايل وتجميل الاسنان

 

أسنان جميلة لكنها باهظة الثمن:

يحكي أحمد 34 عاماً من مصر عن تجربته مع ابتسامة المشاهير فيقول:” أعمل كمندوب مبيعات لإحدى شركات الأدوية، وبحكم طبيعة عملي فعادة ما يتوجب على الظهور بمظهر مثالي أثناء لقائي مع الأطباء والعملاء.

وفي ظل رغبتي في الوصول إلى مظهر مثالي فكرت في الحصول على ابتسامة المشاهير أو هوليود سمايل، بعد ما حازت انتشاراً ونجاحاً واسعاً خلال الآونة الأخيرة، مما دفعني للذهاب لإحدى العيادات الطبية المعروفة بمدينة القاهرة.

بدأت زياراتي المنتظمة لعيادة الطبيب، وفي غضون عدة أسابيع كنت قد حصلت على ابتسامة مثالية، مع جودة الخامات ومهارة الطبيب التي لم تشعرني بأي ألم أثناء الجلسة، لكن المزعج بالنسبة لي كان ارتفاع سعر ابتسامة هوليود، مما كلفني الكثير من المال”

تجربتي مع اسنان المشاهير

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

ابتسامة المشاهير عوضاً عن التقويم:

تحكي أروى 23 عاماً من السعودية عن تجربتها مع هوليود سمايل فتقول:” أشار علي الأطباء عدة مرات بضرورة الحصول على تقويم الأسنان، نظراً لما كنت أعاني منه من تراكب بسيط في صف أسناني العلوي، لكنني لم أكن أرغب في إجراء تقويم الأسنان نظراً لتأثيره على الشكل المظهر العام، وهذا ما كنت أهرب منه.

إلى أن نصحني طبيبي بتجربة ابتسامة هوليود والتي وجدت بأنها مثالية لحالتي، حيث يمكنني ازالتها ووضعها بسهولة في الوقت الذي أرغب به، وبالفعل اتجهت إلى احدى عيادات تجميل الأسنان والتي مكنتني من الحصول على ابتسامة ساحرة في غضون 3 أسابيع أغنتني عن تقويم الأسنان”.

هوليود سمايل عوضا عن تقويم الاسنان

 

إبتسامة رائعة لكنها هشة:

تحكي فاتن 28 من تونس عن تجربتها مع ابتسامة المشاهير فتقول:” قبل عدة أشهر ذهبت إلى عيادة تجميل الأسنان رغبة مني في الحصول على ابتسامة هوليود المتحركة، كنت متحمسة جداً للفكرة خاصة وأني أحلم منذ مدة بالحصول على ابتسامة المشاهير.

أخبرني الطبيب بأن أسناني لا تحتاج إلى الكثير من الإصلاحات قبل تثبيت الإبتسامة، وسرعان ما تم الإنتهاء من تركيبها خلال 14 يوماً، كانت النتائج رائعة،لكن مع مرور الوقت أصبحت ابتسامة هوليود هشة للغاية، و تآكلت منها بعض الأجزاء، على الرغم من أنه كان باهظ التكلفة، لذا فضلت الإستغناء عنها نهائياً وغالباً لن أكرر هذه التجربة مجدداً”

اثار جانبية لابتسامة هوليود

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

إقرأ أيضاً

ابتسامة بوليود

هوليود سمايل

ابتسامة هوليود المتحركة

فينير الأسنان

اللومينير للأسنان

عدسات الاسنان

الفرق بين الفينير والتلبيس للأسنان أهم المميزات لكل منهما