عيادة فوريست Forest Clinic

التقييم 0 / 5 (0)

عيادة فوريست للتجميل وزراعة الشعر Forest Clinic بأنقرة هي أحد العيادات المتخصصة في التجميل والليزر وزراعة الشعر في تركيا، وتسعى دائماً لإدخال كل ما هو جديد في عالم التجميل وزراعة الشعر حرصاً على تقديم أفضل خدمة طبية باستخدام التقنيات الجراحية وغير الجراحية.

 تقدم العيادة كافة التسهيلات لعملائها القادمين من الخارج، وتطبق عيادة فوريست أعلى معايير الجودة ومكافحة العدوى للحد من نشر الأمراض.

توفر العيادة التخصصات المختلفة في مجال التجميل وهي: عمليات زراعة الشعر وعلاج التساقط باستخدام التقنيات المختلفة، وعمليات إزالة الشعر بالليزر باستخدام أحدث أجهزة الليزر، و فيلر الشفايف والخدود، وعلاج مشكلات البشرة بالحلول غير الجراحية، إضافة إلى البوتكس واستخداماته المتعددة.

تضم عيادة فورست نخبة من أفضل أطباء التجميل بأنقرة وهما د. حكمت كارايل، د. محمد ديميت، ولهما خبرةً كبيرةً في مجال الجراحات التجميلية، التكميلية، عمليات زراعة الشعر، عمليات التجميل غير الجراحية، وقد عمِلا بالعديد من المستشفيات والمؤسسات كأطباء تجميل حيث حصلوا على التدريب اللازم على يد نخبة من أفضل أطباء التجميل من داخل تركيا ومن خارجها قبل البدء في تأسيس عيادة فوريست.

 

تخصصات عيادة فورست

  1. عمليات زراعة الشعر.
  2. عمليات التجميل غير الجراحية.
  3. الجراحات التجميلية والتكميلية.

 

الخدمات التي يتم تقديمها في عيادة فوريست

عمليات زراعة الشعر

 

إزالة الشعر بالليزر

 

حقن البوتكس والفيلر

 

مواعيد العيادة

يومياً من الإثنين إلى السبت من الساعة (9) صباحاً إلى (6) مساءً.

العنوان

Çukurambar, Kızılırmak Mahallesi, 1443. Cd. No: 49 D:E, 06510 Çankaya، أنقرة، تركيا.

اتصل الآن


التقييم

لم يتم تقييم هذه العيادة من قبل