عيادة فوريست

عيادة فوريست

لا توجد تقييمات
التقييم
Çukurambar, Kızılırmak Mahallesi, 1443. Cd. No: 49 D:E, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة فوريست
عيادة فوريست
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة فوريست للتجميل وزراعة الشعر بأنقرة هي إحدى العيادات المتخصصة في التجميل والليزر وزراعة الشعر في تركيا، وتسعى دائماً لإدخال كل ما هو جديد في عالم التجميل وزراعة الشعر حرصاً على تقديم أفضل خدمة طبية باستخدام التقنيات الجراحية وغير الجراحية.

تقدم عيادة فوريست كافة التسهيلات لعملائها القادمين من الخارج، وتطبق أعلى معايير الجودة والنظافة والتعقيم ومكافحة العدوى للحد من نشر الأمراض.

حصلت عيادة فوريست على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة فوريست العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بالروبوت وزراعة الشعر بالشريحة.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: إزالة الشعر الزائد من الجسم بالليزر، حقن البوتكس، حقن الفيلر، نفخ الخدود، نفخ الشفايف، التخلص من تجاعيد الجبهة، علاج مشكلات البشرة، علاج مشكلات الشعر، علاج تساقط الشعر، التخلص من التجاعيد تحت العين، العلاج بالأوزون وحقن إبر الجلوتاثيون.

الفريق الطبي

تضم عيادة فورست نخبة من أفضل أطباء التجميل بأنقرة وأهمهم، دكتورة حكمت كارايل ودكتور محمد ديميت، ولهما خبرةً كبيرةً في مجال الجراحات التجميلية، التكميلية، عمليات زراعة الشعر وعمليات التجميل غير الجراحية، وقد عمِلا بالعديد من المستشفيات والمؤسسات كأطباء تجميل حيث حصلوا على التدريب اللازم على يد نخبة من أفضل أطباء التجميل من داخل تركيا ومن خارجها قبل البدء في تأسيس عيادة فوريست.

تزخر عيادة فوريست بنخبة من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

تقع عيادة فورست في جوكورامبار، كيزيليرماك محالسي، منطقة (1443)، رقم (49)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة أنقرة من المدن المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج