عيادة دكتور إبرام نادر سامي

عيادة دكتور إبرام نادر سامي

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع تقسيم الخياط - قسم أسيوط الثاني - بحي شرق أسيوط, أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دكتور إبرام نادر سامي
عيادة دكتور إبرام نادر سامي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

انتشرت في محافظة أسيوط عيادات الأسنان المتطورة والحديثة والتي تقدم كافة الخدمات التي تخص الفم والأسنان ولم يعد الأمر يقتصر على كبرى محافظات الجمهورية مثل القاهرة والإسكندرية بل أن صعيد مصر الآن أصبح يعج بالعديد من عيادات ومراكز الأسنان ومن بينها ما نتحدث عنه اليوم وهي عيادة الدكتور إبرام نادر سامي أخصائي طب وجراحة الأسنان.

يوجد بالعيادة جميع خدمات طب الفم والأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام وخدمات أسنان الأطفال حتى زراعة الأسنان وتجميل الأسنان والتركيبات المتعددة، وتسعى العيادة دوماً إلى الظهور وسط العيادات المتقدمة بفضل خبرة مؤسسها الدكتور إبرام نادر سامي كذلك اعتماد العيادة على أحدث الأجهزة والمعدات مع مراعاة أساسيات التعامل مع المرضى وذويهم وتقديم العون والمشورة والنصائح للحفاظ على الأسنان.

التخصصات

تقدم عيادة الدكتور إبرام نادر سامي عدداً كبيراً من الخدمات التي تخص الفم والأسنان ومن أهمها تجميل الأسنان وبرد وترميم الأسنان وعلاج التسوس الذي يصيب الكبار والأطفال وتجميل الابتسامة وعمل التركيبات الزيركون أو البورسلين وتركيب التيجان والجسور لتعويض الأسنان التالفة أو المفقودة، وزراعة الأسنان بأحدث الطرق وحشوات الأسنان التجميلية وحشو الكومبوزيت والحشوات البيضاء للضروس والأسنان.

بالإضافة إلى ما سبق من خدمات مقدمة، نجحت العيادة في تقديم خدمات أخرى مثل علاج مشكلات اللثة وعلاج التهابات اللثة وتورمها وتركيب قشور التجميل مثل الفينير وحشو الأعصاب وعلاج الجذور وفحص الفم والأسنان وخلع الأسنان اللبنية للأطفال وخلع الأسنان والضروس وعمل جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان لدى الأطفال، وعلاج بروز الفك والأسنان الأمامية وعلاج العضة المعكوسة وحل مشكلة عدم تطابق الفكين واعوجاج الأسنان وتنظيف الأسنان من الجير المتراكم وتلميع الأسنان للتخلص من الروائح الكريهة للفم.

الطاقم الطبي

من أكثر ما يميز عيادة الدكتور إبرام نادر أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان هو وجوده شخصياً وطوال الوقت في عيادته للعمل بنفسه للتأكد من جودة الخدمات المقدمة كما يعتمد على نظام للتعقيم والنظافة للعيادة والأدوات لمنع انتشار العدوى والمحافظة على صحة وسلامة المرضى.

يتحدث الدكتور إبرام مع مرضاه بشكل جيد ويجيد الاستماع لشكواهم ويقدم النصائح الطبية اللازمة لكي يحافظوا على أسنانهم جميلة ونظيفة مما زاد من تقييمات العيادة الإيجابية.

الموقع

تقع عيادة الدكتور إبرام نادر سامي في محافظة أسيوط وتحديداً في شارع تقسيم الخياط قسم أسيوط الثاني بحي شرق أسيوط، وهو موقع يسهل الوصول إليه إذا كنت من نفس المحافظة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج