د. بيرول سيفيليك

د. بيرول سيفيليك

لا توجد تقييمات
التقييم
Oran mahallesi Park Oran Ofis kat 8 no 21, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بيرول سيفيليك
د. بيرول سيفيليك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتور بيرول سيفيليك واحد من أفضل أطباء التجميل في أنقرة بتركيا، صاحب خبرةً طويلةً في مجال التجميل، حيث أجرى عدداً كبيراً من العمليات الناجحة، لذا نال ثقة عدد كبير من عملائه.

يقدم الدكتور بيرول سيفيليك في عيادته خدمات طبية متميزة تعتمد على استخدام أحدث التقنيات في مجال التجميل وجراحة الأنف، جراحة الوجه والفكين، كما يحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة داخل عيادته حرصاً على عملائه.

حصل الدكتور بيرول سيفيليك على بكالوريوس الطب والجراحة بجامعة حجي تبه التركية، ثم تخصص في الجراحة العامة وتحديداً جراحة الأنف والأذن والحنجرة في مستشفى ابن سينا بجامعة أنقرة لمدة عامين ونصف، ومن بعدها سافر إلى نيويورك بالولايات المتحدة، حيث عمل كطبيب مقيم في قسم جراحة التجميل لمدة (3) سنوات.

تدرب الدكتور بيرول سيفيليك مع نخبة من أفضل جراحي التجميل في أمريكا، وتخصص في جراحة التجميل والحروق، كما تلقى تدريباً في جراحة الوجه والفكين في مدينة مونستر بألمانيا.

يدير الدكتور بيرول سيفيليك الآن عيادته الخاصة بمدينة أنقرة بتركيا حيث يحرص على تقديم أفضل خدمة طبية في مجال التجميل.

التخصصات

يقدم الدكتور بيرول سيفيليك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، وأهمها خدمات عمليات التجميل الجراحية التي تشمل ما يلي: شد الوجه، تجميل العيون، تجميل الجفون، شد الرقبة، تجميل الأرداف، شفط الدهون بالليزر، شفط الدهون بالفيزر، شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية، تجميل الأنف، تجميل الأذن، شد الذراعين، شد البطن، شد الساقين، تجميل الذقن، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأعضاء التناسلية وزراعة الشعر.

أما بالنسبة لخدمات عمليات التجميل غير الجراحية فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن البلازما، حقن الدهون الذاتية لنضارة البشرة، شد الوجه بالخيوط التجميلية، عمليات التجميل بالليزر، التنظيف العميق للبشرة وعلاج آثار حب الشباب.

يتميز الدكتور بيرول سيفيليك بتقديم خدمات عمليات تجميل الثدي مثل: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، رفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

عيادتنا

يعتمد الدكتور بيرول سيفيليك على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

الموقع

تقع عيادة الدكتور بيرول سيفيليك في حي وهران بارك، وهران، الدور (8) رقم (21)، (06450)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج