د. محمد دعدوش

د. محمد دعدوش

لا توجد تقييمات
التقييم
غوط الشعال، بجانب بريد غوط الشعال, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد دعدوش
د. محمد دعدوش
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يتمتع الدكتور محمد دعدوش بخبرة طويلة تمتد إلى (15) عاماً في تخصص طب وجراحة الفم والأسنان، وتمكن على مدار تلك الفترة من مساعدة عدد كبير من المرضى في استعادة الثقة بأنفسهم من خلال إصلاح تشوهات الأسنان واستعادة الابتسامة الناصعة والمتناسقة، نظراً لأن تخصصاته تشتمل عدداً غير محدود من الإجراءات التجميلية للأسنان.

حصل الدكتور محمد دعدوش على شهادة بكالوريوس طب وجراحة الفم والأسنان من جامعة طرابلس الليبية عام (2009)، كما حصل على دورات متخصصة في تجميل الأسنان وعلاج جذور الأسنان والعصب والتركيبات السنية المختلفة وأخرى في إجراء عمليات زراعة الأسنان. 

انضم الدكتور محمد دعدوش على مدار سنوات ممارسته للمهنة للعديد من مراكز ومؤسسات الرعاية الصحية الكبرى في مدينة طرابلس من بينها مصحة تشيك كلينيك في منطقة جنزور، كما انضم إلى ثلاث مراكز طبية أخرى مقدماً خدماته العلاجية والتجميلية من خلالها وهي مركز الإتقان وعيادة سيرين ومصحة سبيتار.

حصل الدكتور محمد دعدوش على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معه وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

يقدم الدكتور محمد دعدوش العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان والتي تشمل ما يلي: زراعة الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب أطقم الأسنان، تيجان الأسنان، جسور الأسنان وحشوات الأسنان التجميلية.

عيادتنا

يعمل الدكتور محمد دعدوش في (3) عيادات، عيادة سيرين لطب وجراحة الفم والأسنان، مركز الإتقان الصحي ومصحة سبيتار لطب وجراحة الفم والأسنان، مع فريق من أمهر الأطباء المتخصصين في مجال جراحة وتجميل وعلاج الأسنان، الحاصلين على العديد من الشهادات الجامعية من كبرى الجامعات، والذين يُقدمون أفضل الخدمات الطبية بأعلى مستويات الخبرة والجودة، مع الحرص على الحصول على تقييمات المرضى باستمرار، من أجل التأكد من حصولهم على أفضل خدمات رعايةٍ صحيةٍ مُتكاملة.

الموقع

عيادة سيرين لطب وجراحة الفم والأسنان: غوط الشعال، بجانب بريد غوط الشعال، طرابلس، ليبيا، مركز الإتقان الصحي: شارع الجرابة، مقابل مخرم للمجوهرات، مصحة سبيتار لطب وجراحة الفم والأسنان: حي الأندلس، بجانب موزارت للحلويات، وكلها مناطق متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة طرابلس من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج