مركز الخليل

مركز الخليل

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الشباب، الخوض، بجانب دوار السلام, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الخليل
مركز الخليل
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

صُنف مركز الخليل الطبي ضمن أفضل المراكز الطبية التجميلية في مدينة الخوض بعُمان، حيث أن المركز يقدم خدمات تجميلية متعددة للبشرة والشعر والأسنان باستخدام التقنيات غير الجراحية، وتتميز هذه التقنيات بمأمونيتها العالية ونتائجها الفعالة وتكلفتها اليسيرة مقارنةً بتكلفة التقنيات التجميلية الجراحية، كما أن نتائجها تمتد لفترات طويلة ومنها ما هو دائم.

يقدم مركز الخليل هذه التقنيات التجميلية بأجهزة حديثة متطورة، وعلى أيدي مجموعة من أطباء الجلدية والتجميل وأخصائي الأسنان الماهرين، ويقوم بعمل عروض دورية وتخفيضات على مدار العام مما يجعل أسعار الخدمات التجميلية به منافسة، وأقل كثيراً من الأسعار الموجودة في المراكز الطبية الأخرى التي تقدم ذات الخدمة بنفس الجودة.

التخصصات

يقدم مركز الخليل العديد من خدمات التجميل غير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات العناية بالبشرة والتي تشمل ما يلي: إزالة الشعر الزائد بالليزر، تحديد اللحية بالليزر وجلسات الليزر الكربوني لتقشير البشرة وجلسات التنظيف العميق للبشرة بالهيدرافيشل.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الأسنان فتتضمن ما يلي: ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تبييض الأسنان بالليزر، تبييض الأسنان المنزلي، تلميع الأسنان، تنظيف الأسنان من الجير، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، الحشوات التجميلية للأسنان، علاج الفراغات بين الأسنان، تيجان الأسنان وجسور الأسنان.

الفريق الطبي

يعتمد مركز الخليل على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجلدية والتجميل في سلطنة عُمان، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

يزخر مركز الخليل بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمه المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

يقع مركز الخليل في شارع الشباب، الخوض، بجانب دوار السلام، مسقط، سلطنة عُمان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة مسقط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج