مركز موناليزا

مركز موناليزا

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
شارع وصفي التل، تلاع العلي، مجمع واحة عمون، الطابق الرابع, عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز موناليزا
مركز موناليزا
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز موناليزا لطب وتجميل الأسنان، من المراكز الرائدة في مجال طب الأسنان وزراعة الأسنان وفق أحدث التكنولوجيا باستخدام الأجهزة والتقنيات المتطورة والمعتمدة عالميًا، يتميز المركز بتقديم الخدمات الطبية والتجميلية العلاجية للعناية بالفم والأسنان، بالإضافة إلى معالجة مشاكل أسنان الأطفال المختلفة.

يتميز المركز بانه معتمد لدى شركات التأمين الأردنية، في بعض الحالات الطارئة لا يتطلب الحجز، تتوفر لدى المركز أماكن للاصطفاف، ويقبل الدفع نقدًا وأيضًا عن طريق البطاقات الائتمانية.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الموناليزا كل ما يخص مجال الأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال، حيث تقدم باقة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية ومنها تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب عدسات الأسنان مثل الفينير واللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى خدمات التركيبات السنية وجراحة الوجه والفكين.

يقدم المركز خدمات تركيب ابتسامة هوليود التجميلية الكاملة، جلسات علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات العلاجية بأنواعها المختلفة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تصميم الابتسامة الرقمي، أجهزة تقويم الأسنان، أطقم الأسنان الدقيقة، تركيب التيجان والجسور الأسنان، التراكيب السنية التجميلية.

بجانب ما سبق يقدم المركز تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، إغلاق الفراغات بين الأسنان، وتعديل شكل الأسنان، إطالة الأسنان القصيرة، تقويم الأسنان والفكين، وزراعة الأسنان وتركيبها، تبييض الأسنان باستخدام تقنية الزووم، علاج أضراس العقل، بالإضافة إلى تقويم الانفزلاين الشفاف.

الفريق الطبي

يستعين مركز الموناليزا بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، حيث يعمل بالفريق الطبي كل من د. خليل سليمان طب وجراحة الفم وزراعة الأسنان، د. أحمد درويش أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان.

الموقع

يتميز مركز الموناليزا لطب الأسنان بموقعه الاستراتيجي وقربه من جميع وسائل النقل والمواصلات، ويقع في تلاع العلي، امتداد شارع الجاردنز، بجانب عمارة النعمان مول، مجمع واحة عمون، رقم البناية 185، الطابق الرابع، ‏عمان‏، ‏الأردن‏  ويتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

كادر طبي ممتاز الله يعطيهم العافية بنصح بالتعامل معهم لدقة في العمل والوقت والمواعيد اتمنى لهم التوفيق

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج