عيادة ابتسامة جنى

عيادة ابتسامة جنى

لا توجد تقييمات
التقييم
بناية ردتاغ , شارع الخوض خارجية, الخوض , محافظة مسقط, مسقط, سلطنة عمان انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ابتسامة جنى
عيادة ابتسامة جنى
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

حصلت عيادة ابتسامة جنى لطب الأسنان على تقييمات عالية وشهادات ممتازة من العملاء المتعاملين معها، حيث تقدم العيادة خدمات علاج وتجميل الأسنان المختلفة، بداية من علاج الأسنان واللثة وحتى إجراء الجراحات المعقدة بالفك، بالإضافة إلى تقديم حزمةً متنوعةً وكبيرة من الإجراءات التجميلية المتطورة للأسنان.

تتميز عيادة ابتسامة جنى بتجهيزها بأجهزة طبية متطورة تقدم آخر التقنيات العلاجية والتجميلية في طب الأسنان، وتقدم العيادة بصورة دورية العديد من العروض التخفيضية لجعل أسعار خدمات الأسنان سواء العلاجية أو التجميلية متاحة للجميع، كما توفر أنظمة اقساط مريحة لكل العملاء.

حصلت عيادة ابتسامة جنى على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها، كما تتميز بتقديم خدمات دون ألم، تسهيلاً على عملائها للحصول على خدمات مميزة بأسعار مناسبة جداً، كما تتميز بالنظافة والتعقيم من أجل مراعاة قواعد السلامة وصحة المرضى المترددين عليها.

التخصصات

تقدم عيادة ابتسامة جنى العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، سناب أون سمايل، فينير الأسنان، لومينير الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيبات الإيماكس، تركيبات الزيركون، تركيبات البورسلين، تقويم الزينة، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تبييض الأسنان بالليزر، التبييض الرملي، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان والحشوات التجميلية للأسنان.

الفريق الطبي

تضم عيادة ابتسامة جنى طاقم طبي من المتخصصين في مجال طب الفم والأسنان يتمتعون بالخبرة والمهارة في تقديم كافة خدمات تجميل وعلاج الأسنان ليحصل المرضى على أفضل خدمة طبية، مع فريق من الممرضين والفنيين على مستوى عالي من التدريب والحرفية في تقديم خدمات الأسنان، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية. 

الموقع

تقع عيادة ابتسامة جنى في (411) سوق الخوض التجاري، بناية ردتاغ، الدور الثاني، شقة (24)، مسقط، سلطنة عُمان، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة مسقط من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج