هوليود سمايل في مصر

لم تعد هوليود سمايل أو ابتسامة هوليود، كما يسميها البعض، مقتصرة على نجوم هوليود أو حتى على النجوم العرب فحسب، بل أصبح بالإمكان الحصول عليها بمنتهى السهولة بعدما انتشرت تقنيتها في جميع أنحاء العالم.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على تقنية هوليود سمايل في مصر. فماذا تعرف عن تقنية هوليود سمايل في مصر؟ وكم تبلغ تكلفة هوليود سمايل في مصر؟ وما هي مميزات إجراء ابتسامة هوليود في مصر؟

هوليود سمايل في مصر

 

معلومات عن هوليود سمايل في مصر

هوليود سمايل إجراء تجميلي من الدرجة الأولى، أي ليس له أي ضرورة طبية، وهو يهدف إلى تحسين مظهر الأسنان وجعلها متناسقة ومتساوية وناصعة البياض عن طريق تركيب عدسات الأسنان (الفينير أو اللومنير)، وهي طبقات خزفية رقيقة يتم لصقها على الأسنان فتظهر متساوية وناصعة البياض أثناء الابتسام. تعرف على الفرق بين الفينير واللومينير.

يتم إجراء هوليود سمايل في مصر على عدة جلسات، في الجلسة الأولى يستخدم طبيب الأسنان المختص مواد طبية معينة لمعرفة المقاسات المحددة للأسنان، سواء كانت الأسنان الأمامية فقط، أو الأسنان كاملة، يُرسل الطبيب المقاسات للمعمل الخاص بتركيبات الأسنان لعمل عدسات مخصصة للأسنان.

وفي الجلسة التالية يقوم الطبيب بتركيب عدسات الأسنان بمادة لاصقة قوية لا تتأثر بالحرارة أو السوائل أو غيرها.

ما هي ابتسامة هوليود

 

كم تبلغ تكلفة هوليود سمايل في مصر

يتم حساب تكلفة هوليود سمايل في مصر اعتماداً على عدد الأسنان التي سوف يتم تركيب العدسات لها، فيمكن تركيب عدسات للأسنان الأمامية فقط، ويمكن تركيبها للأسنان كلها.

ويبدأ سعر هوليود سمايل في مصر من 500 دولار للسن الواحد، ويمكن أن يقل السعر أو يزيد عن ذلك على حسب أجر الطبيب المعالج والخامات المستخدمة وغيرها من العوامل الأخرى التي تؤثر على السعر.

ولكن في المجمل تعد الأسعار مرتفعة مثلها مثل كل الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

 

مميزات إجراء هوليود سمايل في مصر

تنقسم مميزات إجراء هوليود سمايل في مصر إلى مميزات تتعلق بالإجراء نفسه، ومميزات تتعلق بكونه في مصر، أما بالنسبة لمميزات هوليود سمايل في مصر:

  • إجراء بسيط  لا يحتاج إلى تخدير أو جراحة
  • نتائج فورية، تظهر بمجرد تركيب عدسات الأسنان
  • ليس له أعراض جانبية ضارة
  • تعطي مظهراً جذاباً للأسنان وخاصة عند الابتسام
  • وجود أطباء متخصصين في تجميل الأسنان وخاصة في إجراء هوليود سمايل
  • وجود معامل متقدمة تستخدم أحدث التقنيات وأفضل الخامات في صناعة عدسات الأسنان
  • تجهيز عيادات الأسنان بالأجهزة الحديثة وكل سبل الراحة والفخامة
  • بإمكانك قضاء عطلة ممتعة أثناء زيارتك لمصر لإجراء هوليود سمايل

مميزات إجراء هوليود سمايل في مصر

 

أفضل عيادات وأطباء الأسنان في مصر

مركز رويال لطب وتجميل الفم والأسنان

يوجد للمركز فرعين بالقاهرة، ويعمل به الدكتور محمود حسين، ويقدم عدداً من الإجراءات المتعلقة بجراحة الفم والأسنان واللثة، بالإضافة إلى إجراءات تجميلية مثل تبييض الأسنان.

مركز سمايل كير لتجميل وزراعة الأسنان

هو مركز متخصص في تجميل الأسنان وبه قسم خاص لزراعة الأسنان، ويستخدم أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في الإجراءات التي يقدمها، ومن أهم هذه الإجراءات الحشوات التجميلية و تجميل اللثة بالليزر.

قسم الأسنان بعيادة رينوفا

وهي عيادة شاملة تضم ثلاثة أقسام رئيسية، قسم جراحات التجميل وقسم الجلدية وقسم الأسنان، وهذا الأخير متخصص في كل الإجراءات التجميلية المتعلقة بالأسنان من خلال استخدام التقنيات والأجهزة الحديثة على يد أطباء متخصصين.

دكتورة دينا إبراهيم

تعمل دكتورة دينا إبراهيم في قسم الأسنان في عيادة Change me clinic بالقاهرة، وهي متخصصة في علاج الضحكة اللثوية وخلع الضروس وتجميل عظام الفكين.

مركز دينتال كير ايجيبت

يقدم مركز دينتال كير ايجيبت عدداً من الإجراءات المتخصصة في تجميل الأسنان مثل تبييض الأسنان وابتسام هوليود والحشوة التجميلية بالإضافة إلى علاج اللثة.

أفضل عيادات وأطباء الأسنان في مصر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

فينير الأسنان في مصر

زراعة الأسنان فى مصر

لومينير الأسنان في مصر

أسعار تبييض الأسنان في القاهرة

تركيب الأسنان الثابتة في القاهرة

تبييض الأسنان في مصر

زراعة الأسنان الفورية في مصر

ابتسامة هوليود في مصر

أسعار تقويم الأسنان في مصر 2017

عيادات تبييض الأسنان في القاهرة