عيادة ليفانتين

عيادة ليفانتين

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
مبنى SMJ1، شارع 22 أ،الصفا 1، ، العربية المتحدة, دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة ليفانتين
عيادة ليفانتين
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تسعى عيادة ليفانتين لطب الأسنان لتقديم مستوى عالي من الخدمات الطبية المختلفة في مدينة دبي، وتوفر العيادة مجموعة متنوعة من أفضل أطباء الأسنان في الشرق الأوسط لرسم الابتسامة على وجوه المرضى والحصول على أسنان صحية، وقد تم تأسيس عيادة ليفانتين لطب الأسنان لكي تساعد الناس على الحفاظ على أفضل صحة للفم والأسنان، وذلك من خلال الخدمات العلاجية أو التجميلية التي تقدمها العيادة للأسنان، وبالتالي الحصول على ابتسامة مشرقة وجميلة، وقد تم تجهيز العيادة بالكامل باستخدام أحدث تقنيات طب الأسنان العلاجي والتجميلي، كذلك يعمل في العيادة نخبة من أفضل أطباء المتخصصون في مجال طب الأسنان الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية من التدريب، وذلك للتمكن من تقديم الاستشارات للمرضى، ومنحهم أفضل خيارات العلاج لكل حالة على حدة. وتتمتع عيادة ليفانتين لطب الأسنان بخبرة تصل إلى أربعين عاماً في مجال طب الأسنان والتقويم، يمكن للمرضى الاعتماد على العيادة في تحقيق النتائج العلاجية والتجميلية للأسنان التي يحلمون بها.

التخصصات 

تتعدد التخصصات التي تقدمها عيادة ليفانتين لطب الأسنان، حيث يوجد بها كافة تخصصات طب الأسنان العلاجية، بالإضافة إلى تخصصات تجميل الأسنان المختلفة، وتشمل أهم خدمات العيادة فيما يخص طب الأسنان التجميلي كلاً من خدمات تقويم الأسنان بكافة أنواعها، مثل التقويم المعدني، والتقويم الكريستالي، وتقويم الإنفزالين، والتقويم اللساني (الإنغنيتو)، وتقويم ديمون، و تقويم إيون، كذلك تقدم العيادة خدمات تجميل الابتسامة، مثل القشور الخزفية، وفينير الأسنان، ولومينير الأسنان، ابتسامة هوليوود، هذه الخدمات تهدف إلى إخفاء عيوب الأسنان والحفاظ على الابتسامة المشرقة البراقة، بالإضافة إلى خدمات تبييض الأسنان، وجراحات الفم والوجه والفكين، أنا عن خدمات زراعة الأسنان فتقدم العيادة كافة تقنياتها، وتعد من الخدمات التي تتميز بها العيادة، ويوجد العديد من التجارب الناجحة للعديد من المرضى في العيادة، تقدم العيادة أيضاً خدمات تركيبات الأسنان، مثل تيجان الأسنان، وجسور الأسنان الثابتة، وأطقم الأسنان المتحركة.

الطاقم الطبي 

تعمل عيادة ليفانتين لطب الأسنان تحت إدارة دكتور عامر محمد زياد نحاس أخصائي تقويم الأسنان، وهو أحد أهم أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية، ويعاونه أيضاً نخبة من أفضل الأطباء وأكثرهم خبرة، مثل د. محمد زياد نحاس، ود. أسامة المسالمة أخصائي التعويضات السنية، ودكتور كنعان المصري أخصائي جراحة الأسنان.

الموقع

تقع عيادة ليفانتين لطب الأسنان في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، في موقع من أكثر مواقع المدينة تميزاً من حيث توفر الخدمات، كذلك يسهل على المرضى الوصول إليه بأكثر من طريقة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

أطباء محترفين وعيادة نظيفة فريق عمل طبي لطيف بشكل عام عيادة رائعة.

فريق عمل جيد جداً .طريق سريع و فعال لعلاج الأسنان.انصح بالذهاب إليهم.

أفضل عيادة وأفضل اطباء. أنا انصح بالذهاب إليهم وحتما ستكون راض بالعلاج الذي ستحصل عليه من فريق عمل طبي ذو خبرة كبيرة ومحترف.

عرض المزيد من التقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج