أسعار ابتسامة هوليوود

جذب تجميل الأسنان الأنظار في الأونة الأخيرة، ولا سيما تجميل الابتسامة أو ابتسامة هوليود كما يطلق عليها، وبدأ عدد كبير في تركيب ابتسامة هوليود وبعد ارتفاع أسعارها مقارنةً بسعر ابتسامة هوليود المتحركة اتجه البعض إلى الابتسامة المتحركة.

بالرغم من انتشار طرق مختلفة لتبييض الأسنان وعلاج عدد كبير من مشكلاته لتصل إلى الابتسامة التي تطمح لها، البعض يفضل تغيير الابتسامة والحصول على الابتسامة الأكثر مثالية.

أسعار ابتسامة هوليوود
ابتسامة هوليوود أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في مصر 23.175 £ 38.624 £ 54.074 £
السعر في السعودية 5.622 ر.س 10.306 ر.س 14.991 ر.س
السعر في الإمارات 25.696 د.إ 31.202 د.إ 36.708 د.إ
السعر في الكويت 2.147 د.ك 2.608 د.ك 3.068 د.ك

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ماذا يتضمن سعر ابتسامة هوليود المتحركة؟

تتضمن الأسعار السابقة لابتسامة هوليود المتحركة سعر القوالب الخاصة بالفكين، ولا تحتاج إلى تخدير أو الإقامة في المستشفى فلا تجد تكلفة زائدة بهذا الصدد.

يزيد على التكلفة السابقة سعر الكشف الأول المبدئي والذي يتراوح من 10 دولار إلى حوالي 50 دولار تقريباً.

تتضمن التكلفة السابقة تكلفة الجلستين الخاصة بأخذ مقاسات الفك وجلسة التركيب.

ما الذي يساهم في زيادة سعر ابتسامة هوليود المتحركة؟

تتأثر تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة بالبلد التي تجري فيها الابتسامة فبعض الدول تكلفتها مرتفعة عن غيرها مثل دول الخليج العربي، والبعض الآخر تكلفته قليلة مثل جمهورية مصر العربية.

تزيد التكلفة كلما زادت شهرة الطبيب أو خبرته وشهرة المركز الطبي، وجودة مادة التصنيع.

ينصح موقع تجميلي بعدم الاعتماد على التكلفة الأقل في اختيار الطبيب، والاعتماد على كفاءة الطبيب ومهارته.

هل يغطي التأمين الصحي والضمان الاجتماعي سعر ابتسامة هوليود المتحركة؟

لا يغطي التأمين الصحي تكلفة ابتسامة هوليود المتحركة أو الثابتة لأنه إجراء تجميلي للأسنان، وغالباً لا تغطي التأمينات الصحية مثل تلك الإجراءات.

هل يوجد خدمة تمويل لتركيب ابتسامة هوليود المتحركة؟

نعم عدد كبير من المراكز الطبية الكبرى في بعض الدول تقدم خدمات تقسيط وتسهيلات في الدفع في مثل تلك الإجراءات، تواصل مع المركز الطبي والطبيب بخصوص إمكانية التمويل من عدمه.

نصائح عامة حول ابتسامة هوليود المتحركة

لا ينقصنا بعد معرفة سعر ابتسامة هوليود المتحركة إلى معرفة بعض النصائح العامة الخاصة بصحة الفم والأسنان وجمال ابتسامتك، منها:

  1. علاج جميع مشكلات الأسنان فور ظهورها ولا سيما تسوس الأسنان والتهابات اللثة.
  2. لا تجعل مظهر ابتسامة هوليود المتحركة الجذابة تؤثر على اهتمامك باسنانك الطبيعية يومياً.
  3. لا تغفل جلسات تنظيف الأسنان في العيادة كل (3) شهور على الأقل.
  4. اهتم بنظافة ابتسامة هوليود المتحركة جيداً ونظافة الفم لتجنب ظهور الروائح الكريهة.
  5. تستطيع ابتسامة هوليود المتحركة أن تخفي الكثير من عيوب الأسنان ومشكلاتها، ولكن ننصح أن تعالج المشكلات التي تهدد صحة الأسنان وبقائها.

عروض من ابتسامة هوليوود

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في ابتسامة هوليوود. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
Beauty first pay later
عرض
صالح حتى 5 يوليو 2024
أبوظبي
Beauty first pay later
صالح حتى 5 يوليو 2024
أبوظبي
Toothpay: Your hassle-free installment plan for dental treatments at Tajmeel Clinic! Smile brighter and worry less with easy payment options tailored to your needs. Say goodbye to financial barriers and hello to your dream
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of عيادة كلينك إكسبرت. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
إسطنبول
مشفى ايفا استاتيك offers you a 10% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 10% discount on any مشفى ايفا استاتيك treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض