أسعار فينير الأسنان

تختلف أنواع عدسات الأسنان كما تختلف تكلفة كل نوع منها، إلا انه الأكيد أنها تعد حلاً عملياً لتجميل الأسنان وإظهارها بلا أي عيوب، عدسات الأسنان بكم؟ وما السبب وراء تباين تكلفة عدسات الأسنان من مكان لآخر؟

أسعار فينير الأسنان
فينير الأسنان أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في تركيا 3.148 ₺ 6.611 ₺ 9.837 ₺
السعر في مصر 1.854 £ 3.893 £ 6.180 £
السعر في السعودية 937 ر.س 2.560 ر.س 4.872 ر.س
السعر في الإمارات 441 د.إ 1.369 د.إ 2.203 د.إ
السعر في إيران 800 $ 1.600 $ 2.500 $

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

أنواع عدسات الأسنان

يتم تركيب عدسات الأسنان على الأسنان الرئيسية، وتكون ثابتة لتتحول بمثابة طقم أسنان جديد يخفي تحته كل عيوب ومشاكل الأسنان الأصلية، لذا فإنها تسمى “عدسات الأسنان التجميلية” أو “قشرة الأسنان”، كما أن هناك نوعان من أنواع عدسات الأسنان الأشهر في كل الدول وهما: “الفینیرز واللومينیرز”.

تعد كلاً من (veneers) أو عدسات (Lumineers) مصنوعة من طبقة رقيقة من البورسلين ذو المظهر الطبيعي، إلا أن أهم فرق بين الفينير واللومينير هو السُمك، حيث أن سمك الفينير يزيد كثيراً عن سمك اللومينير، مما يضطر الطبيب إلى إزالة جزء من طبقة مينا الأسنان لتركيب عدسات الفينير، وعادة ما يبلغ سمك هذه الطبقة في الفينير حوالي 2 مم ولا يقل أبداً في أحسن الظروف عن 0.5 مم، بينما في حالة اللومينير هذه الطبقة يكون سمكها أقل من 0.5 مم، ولذا فإنها لا تتطلب إزالة أي طبقة من الأسنان ويكون تركيبها أسهل.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

الفرق بين سعر عدسات الأسنان اللومينير والفينير

من الطبيعي أن تكون عدسات اللومينير للأسنان أغلى من الفينير، ولذا فإنه ليس هو الأوسع انتشاراً رغم أنه الأفضل، إلا أنه في نفس الوقت يحتاج إلى خبرة كبيرة للغاية ومهارة ودقة، سواء من صانع التركيبة أو من طبيب الأسنان ، لأن عدسات اللومينير تتطلب تدريباً أطول على نحتها وتشكيلها.

يعتبر سعر عدسات الأسنان من اللومينير ضعف أسعار فينير الاسنان تقريباً في بعض الدول، فعلى سبيل المثال إن كان سعر عدسة الفينير في دولة ما يتراوح ما بين 500: 2000 دولار أمريكي، فإنه من الممكن أن تبدأ أسعار اللومينير من 1000 دولار أمريكي وصولاً إلى 4000 دولار أمريكي للسن الواحد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

تكلفة عدسات الأسنان في بعض الدول

هناك تباين كبير في تكلفة عدسات الأسنان باختلاف الدولة، حيث أن أسعار هذه العدسات في الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، يكون أغلى بكثير من تكلفتها في بعض الدول العربية، وفيما يلي بيان حول سعر عدسات الأسنان في بعض الدول، علماً بأن تلك الأسعار المذكورة خاصة بالسن الواحد:

الدولةعدسات الفينيرعدسات اللومينير
المملكة العربية السعودية100: 250 دولار أمريكي.200: 530 دولار أمريكي.
مصر90: 120 دولار أمريكي.160: 400 دولار أمريكي.
الإمارات120: 300 دولار أمريكي.180: 600 دولار أمريكي.
تركيا160: 350 دولار أمريكي.180: 500 دولار أمريكي.
إيران190: 300 دولار أمريكي.250: 500 دولار أمريكي.
انجلترا750: 1200 دولار أمريكي.1000: 1500 دولار أمريكي.
الولايات المتحدة الأمريكية920: 2500 دولار أمريكي.800: 2500 دولار أمريكي.

جدير بالذكر أن تلك تعتبر متوسط أسعار عدسات الأسنان، غالباً لا تتحمل برامج التأمين الصحي تكاليف هذا النوع من العمليات باعتبارها تتم لأغراض تجميلية بحتة، وليست من ضمن إجراءات ترميم الأسنان أو التعويضات السنية الحرجة، عادةً ما يساعدك الطبيب المعالج في اختيار نوع العدسات الأنسب لك، يتم تحضير تلك العدسات في معامل مجهزة وخاصة بذلك، إلا أنه يجب دائماً التأكد من مصدر وخامة تلك العدسات قبل تركيبها، أو الاعتماد على مركز مشهور ذو سمعة جيدة للتأكد من الحصول على تجربة عدسات أسنان ناجحة.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

أمور مؤثرة في تحديد تكلفة عدسات الأسنان

في حالة سؤالك: عدسات الأسنان بكم؟ لابد أن تعلم أن هناك العديد من العوامل المؤثرة في تحديد سعر العدسات، أهمها نوع العدسة نفسها كما سبق وأوضحنا، إلا أنه هناك بعض العوامل الأخرى المؤثرة في تحديد التكلفة الإجمالية، منها:

  1. الدولة التي يُجرى بها إجراء تركيب العدسات، حيث أن الدول المتقدمة المعروف عنها تقدمها في مجال طب تجميل الأسنان بشكل عام، من الطبيعي أن تكون التكلفة بها أغلى.
  2. ما إن كانت الحالة في حاجة إلى أي إجراء سابق لتركيب العدسات مثل علاج مشكلة للتسوس أو الحشو أو التعويضات السنية.
  3. مدى خبرة ومهارة الطبيب المعالج.
  4. شهرة ومستوى مركز الأسنان الذي سوف تعتمد عليه.
  5. بالطبع عدد العدسات التي تحتاج إلى تركيبها، سيكون مؤثر في تحديد إجمالي التكلفة، نادراً ما يقوم الفرد بتركيب عدسة واحدة لسن واحد.

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عروض من فينير الأسنان

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في فينير الأسنان. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of عيادة كلينك إكسبرت. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
إسطنبول
مشفى ايفا استاتيك offers you a 10% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 10% discount on any مشفى ايفا استاتيك treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-30%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive 30% discount on your aesthetic treatment
عرض دائم
إسطنبول
Start saving right now by using the 30% discount we offer for booking with مستشفى سيفري through Tajmeeli.com. Click the Request an Offer button and enjoy our discounts!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
الفجيرة
Exclusive discount: 10% off from مركز ألفا كلينيك
عرض دائم
الفجيرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of مركز ألفا كلينيك and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض