أسعار طريقة تبييض الاسنان

يُعد تبييض الأسنان موضة شائعة بين الكثير من الناس في الوقت الحالي أملاً في الحصول على ابتسامة جذابة وساحرة، وفي ظل التطور الهائل الذي يعيشه الطب التجميلي ظهرت مجموعة من التقنيات التي تساعد على تحقيق نتائج مبهرة في مجال تبييض الأسنان، ويختلف سعر تبييض الاسنان على حسب النتائج المحققة و اختلاف الدولة ايضاً وغيرها من العوامل.
تتعدد طرق تبييض الأسنان ومنها التبييض بالليزر، والتبييض المنزلي، وقوالب التبييض، ويختلف سعر تبييض الاسنان بالليزر تبعاً لكفاءة الأجهزة المستخدمة وكفاءة الطبيب ومدة العلاج.

أسعار طريقة تبييض الاسنان
طريقة تبييض الاسنان أقل سعر
متوسط السعر أعلى سعر
السعر في مصر 55.619 £ 88.558 £ 123.598 £
السعر في السعودية 2.811 ر.س 3.620 ر.س 4.685 ر.س
السعر في الإمارات 2.570 د.إ 3.058 د.إ 3.671 د.إ
السعر في الجزائر 10.903 دج 15.400 دج 20.442 دج

سعر عملية التجميل تقريبي. يُعبرعن متوسط ​​الأسعار التي نشرتها العيادات في موقع tajmeeli.com. قد تختلف هذه الأسعار اعتماداً على شهرة وخبرة العيادة، وحالة المريض، ومدى تعقيد التدخل، والعلامات التجارية التي تستخدمها العيادة، وما إلى ذلك.

ماذا يشمل سعر تبييض الأسنان؟


1- الفحص المبدئي:
يقوم الطبيب في البداية بفحص الحالة لتحديد عدد الجلسات المناسبة للحالة للحصول على نتائج مرضية.

2- الفحوصات الطبية والمعملية:
قد يحتاج بعض المرضى لإجراء بعض الفحوصات الطبية للكشف عن مشاكل الأسنان؛ حيث يتوجب علاج مشاكل الأسنان في البداية قبل البدء في عملية التبييض.

3- تنظيف الأسنان:
يتضمن سعر تبييض الأسنان في البداية جلسة تنظيف الأسنان والتي تختلف من حالة لأخرى وتتراوح سعرها في مصر من 400 الى 700 جنيه في مصر.

4-إجراءات إضافية:
يحتاج المريض لتغيير تيجان الأسنان في حالة تركيبه تيجان صناعية نظراً لعدم فعالية التبييض على التيجان الصناعية ويتراوح سعرها من 2000 الى 4000 جنيه في مصر.

5-علاج مشاكل الأسنان:
يلزم علاج مشاكل تسوس الأسنان أولاً قبل بدء عملية التبييض، وتختلف مواد حشو الأسنان والتي قد يصل سعرها الى 1800 جنية في حالة استخدام حشو الأسنان السيراميك، أما في حالة استخدام حشو الأسنان الزجاجي يتراوح السعر من 600 الى 700 جنيه في مصر.


6-معاجين التبييض:
يجب الحفاظ على التبييض بعد إجراء عملية التبييض وذلك باستخدام معاجين أسنان تحتوي على نسبة من البيروكسيد والتي تحافظ على تبييض الأسنان وتتراوح أسعارها من 50 إلى 300 جنيه في مصر.

ما الذي يمكن أن يزيد سعر تبييض الأسنان؟

- مدى صحة الأسنان:
تختلف أسعار تبييض الأسنان من حالة لأخرى، حيث أن التكلفة قد تزداد في بعض الحالات التي تتطلب علاج مشاكل الأسنان واللثة أولاً قبل البدء في تبييض الأسنان.

2- المعدات الطبية المُستخدمة:
تختلف التكلفة النهائية لعملية التبييض تبعاً للأجهزة المستخدمة والتي تختلف في كفاءتها من جهاز لآخر.

3- الطبيب الُمعالج:
تُمثل خبرة الطبيب وقدرته على تحقيق أفضل نتيجة ممكنة دوراً هاماً ومؤثراً في التكلفة حيث تزيد بالطبع التكلفة الكلية لتبييض الأسنان.

هل يغطي التأمين الصحي تكلفة تبييض الأسنان؟

يُعد تبييض الاسنان من الإجراءات التجميلية والتي لا تشملها أموال التأمين الطبي في الكثير من الدول.

خدمات تمويل تبييض الأسنان

توجد بعض المراكز الطبية التي تقدم تسهيلات للدفع مثل التقسيط على فترات زمنية مختلفة تناسب الكثير من المرضى، كما أن بعض الهيئات تقدم قروض مالية صغيره لمثل هذا النوع من الإجراءات التجميلية.

توصيات عامة:

يضع الكثير من المرضى التكلفة المادية أولوية لاختيار الطبيب المعالج والمركز التجميلي قبل الاهتمام بخبرة الطبيب وكفاءة المركز التجميلي، وهو ما قد يؤثر على النتيجة النهائية، وها هي بعض النصائح لاختيار الطبيب والمركز التجميلي:


1- يجب اختيار الطبيب بعناية دون النظر الى التكلفة في المقام الأول، حيث تلعب خبرة الطبيب وكفاءته دوراً جوهرياً في النتائج المُحققة في النهاية.

2- يُنصح باختيار مركز تجميلي يتمتع بكفاءة عالية ويحتوي على أحدث الأجهزة الطبية لتحقيق النتائج المرجوة.

3- يُنصح بالاعتماد على مراجعات المرضى السابقين اثناء اختيارك للطبيب والمركز التجميلي.

4-يجب التأكد من حصول المركز التجميلي على التراخيص اللازمة قبل البدء في العلاج.

عروض من طريقة تبييض الاسنان

في tajmeeli.com لدينا أفضل العيادات في طريقة تبييض الاسنان. من أجل العثور على أفضل الأسعار، نضع في متناول يدك أكبر مجموعة من العروض. اعثر على ما يناسبك!
-15%
عرض دائم
إسطنبول
Special price for aesthetic treatments: 15% discount
عرض دائم
إسطنبول
Don't miss this opportunity: with Tajmeeli.com you will save 15% if you put yourself in the hands of عيادة كلينك إكسبرت. If you are looking for the best price for a quality service, you have found the best option! Because at Tajmeeli.com, we don't want price to be the problem.
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Famed Clinic offers you a 20% discount from Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Now you get a 20% discount on any Famed Clinic treatment. Grab this great opportunity by requesting the offer. At your reach in a couple of clicks – saving has never been so easy and fast!
أظهر المزيد
-70%
عرض دائم
إسطنبول
Exclusive discount: 70% off from دوراك الصحة
عرض دائم
إسطنبول
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of دوراك الصحة and look like you've always dreamed of, take advantage of the 70% discount now!
أظهر المزيد
-10%
عرض دائم
الفجيرة
Exclusive discount: 10% off from مركز ألفا كلينيك
عرض دائم
الفجيرة
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of مركز ألفا كلينيك and look like you've always dreamed of, take advantage of the 10% discount now!
أظهر المزيد
-20%
عرض دائم
إسطنبول
Get your exclusive 20% discount with Tajmeeli.com
عرض دائم
إسطنبول
Book through Tajmeeli.com and enjoy an exclusive 20% discount, you can't miss this opportunity! Click Request an Offer and send us your contact data to benefit from the 20% discount. What are you waiting for? Contact us now!
أظهر المزيد
-25%
عرض دائم
صنعاء
Exclusive discount: 25% off from عيادات مون للتجميل
عرض دائم
صنعاء
Put a good face to life for less than you expect! At Tajmeeli.com you can hire the services of عيادات مون للتجميل and look like you've always dreamed of, take advantage of the 25% discount now!
أظهر المزيد
انظر العروض