د. عزة عطوة

د. عزة عطوة

لا توجد تقييمات
التقييم
الدور السادس - برج الأتربي - موقف عدن - شارع البحر (الجمهورية) - الدقهلية ., المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. عزة عطوة
د. عزة عطوة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. عزة عطوة -أخصائية الجلدية والليزر من الطبيبات البارعات في هذا التخصص، وقد أسست عيادتها الخاصة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بجمهورية مصر العربية. وقد تميزت دكتورة عزة عطوة بخبرتها الواسعة في هذا المجال، وضمت إلى العمل معها فريق طبي متكامل ذو خبرة كبيرة. بالإضافة إلى استخدامها إلى أفضل الأجهزة الحديثة والتقنيات المتطورة التي تواكب التطور التكنولوجي. تقدم عيادة د. عزة عطوة الكثير من خدمات الجلدية والتجميل غير الجراحي لتبهر عملائها بنتيجة الإجراءات التي يطلبونها.

التخصصات

تخصصت دكتورة عزة عطوة في علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي والليزر، ومن خلال تلك التخصصات تقدم الكثير من الخدمات ومن أمثلة الخدمات إزالة الشعر بالليزر، وإزالة آثار حب الشباب، وإزالة آثار الحروق، وإزالة الوشم بالليزر، وإزالة الندبات بالليزر، وعلاج السيلوليت بالليزر، والفراكشنال ليزر، وعلاج الخطوط البيضاء في الجسم. أما خدمات الحقن التجميلي فتقدم حقن الفيلر، وحقن البلازما للشعر، وحقن البلازما، وحقن الميزوثيرابي للشعر، وحقن البلازما لعلاج الهالات السوداء، بالإضافة إلى حقن البوتكس لإزالة التجاعيد المبكرة، وحقن البوتكس للشعر. أما الخدمات التجميلية الأخرى فتشمل التقشير الكيميائي للجسم، والتقشير البارد للأماكن الداكنة، وجلسات لعلاج تساقط الشعر. أما الأمراض الجلدية فتعالج حساسية الجلد، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر، وعلاج الصدفية، وعلاج الإكزيما المستمرة، وعلاج الهربس التناسلي، وعلاج دوالي الخصية، وعلاج سرطان الجلد، وعلاج بدايات الصلع عند الرجال.

عيادتنا

تعمل د. عزة عطوة في عيادتها الخاصة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية بمصر، وتضم العيادة فريقاً طبياً مميزاً ومدرباً على أعلى مستوى بجانب فريق مساعد جيد. تستحدم العيادة أفضل الأجهزة والمعدات المتطورة من أجل إعطاء أعلى نسب نجاح للخدمات التي أجريت. حصلت دكتورة عزة على تقييمات مرتفعة على محرك البحث جوجل وهذا يدل على مدى رضا العملاء عن الخدمات المقدمة. تحرص العيادة على اتباع كافة معايير الجودة والنظافة.

الموقع

تقع عيادة د. عزة عطوة في المنصورة في شارع البحر موقف عدن، ويسهل الوصول إلى العيادة، وتتوفر كافة الخدمات التي يحتاج إليها الزائرين للعيادة حولها، ويمكن لمترددي العيادة الاستمتاع بجمال المدينة وقضاء وقت ممتع بجانب علاج المشكلات الطبية التي تعانين منها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج