د. منقذ قطمة

د. منقذ قطمة

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. منقذ قطمة
د. منقذ قطمة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. منقذ قطمة أخصائي جراحة الفم والأسنان، من أبرز أطباء الأسنان في الرياض بالمملكة العربية السعودية، يمتلك خبرة طويلة تتجاوز 27 عامًا، قدم خلالها العديد من الخدمات العلاجية والتجميلية في مجال طب الأسنان، وحقق نجاحًا كبيرًا في علاج الحالات الصعبة والمعقدة.

يعمل الدكتور منقذ قطمة ضمن الفريق الطبي المميز لعيادات لوران لطب وتجميل الأسنان، ونجح في اكتساب ثقة العملاء، من خلال تعامله المريح والمرحب بالمرضى، والمرونة في شرح كافة تفاصيل الإجراء الطبي، كما يحرص على متابعة الحالات التي يتم معالجتها حتى تمام الشفاء.

التخصصات

يقدم الدكتور منقذ قطمة باقة من الخدمات المميزة ومنها ابتسامة هوليود، القشور الخزفية، الفينير واللومينير، عدسات الأسنان، تلميع الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير والترسبات الكلسية، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، توريد اللثة بالليزر، تركيب كافة الحشوات للأسنان ومنها الحشوات التجميلية.

يوفر الدكتور خدمات تركيبات الأسنان، ومنها التركيبات الثابتة والمتحركة، تلبيسات الأسنان، تيجان وجسور الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، تركيبات البورسلين، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، بالإضافة إلى خدمات أسنان الأطفال، وترميم الأسنان باستخدام الحشوات الضوئية.

يتيح د. منقذ قطمة خدمات فحص الفم والأسنان وخلع الأسنان اللبنية، تركيب حافظ مسافات الأسنان، جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان، خدمات علاج أمراض الفم واللثة، علاج جيوب الأسنان وتفرق الأسنان وتآكل الأسنان، بالإضافة إلى علاج صرير الأسنان، وعلاج حساسية الأسنان، وعلاج فطريات اللثة والفم وانتفاخ وعلاج انحسار اللثة والابتسامة اللثوية.

عيادتنا

يعمل د. منقذ قطمة ضمن الفريق الطبي بعيادات لوران لطب الأسنان في الرياض، حيث يتميز بتقديم خدماته الطبية بدقة وجودة مما أكسبه ثقة العديد من العملاء.

يلتزم الطبيب بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة السعودية.

حصل د. منقذ قطمة على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققه.

​​الموقع

يعمل د. منقذ قطمة، في عيادات لوران لطب الأسنان، والتي تقع في طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادات لوران

عيادات لوران

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج