عيادات لوران

عيادات لوران

(4 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
طريق الملك عبدالله - حي الرحمانية - غرب فندق الشيراتون ., الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات لوران
عيادات لوران
(4 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادات لوران لطب الأسنان من أفضل العيادات بالرياض، وهي امتداد لعيادات د. عبدالله اليحيى (عميد كلية طب الأسنان بجامعة الملك سعود سابقاً) التي أنشئت عام (1413 هجري - 1993 ميلادي) بخبرة تجاوزت الثلاثين عاماً، ويوجد بالعيادات أحدث الأجهزة الطبية، وفريق طبي متميز في جميع تخصصات طب الفم والأسنان، وتعد العيادة واحدة من أفضل عيادات الأسنان في السعودية، كما تقدم العيادة العديد من العروض لعملائها حتى يستفيد كل العملاء من خدمات العيادة من خلال خطط الاسعار المختلفة، وتشارك العيادة في العديد من المؤتمرات الطبية والندوات التي تساهم بشكل كبير في تحسين الخدمات تقدمها العيادة.

التخصصات

تتخصص عيادات لوران لطب الأسنان في طب وتجميل الأسنان، حيث تقدم العديد من الخدمات منها تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة التي تشمل التقويم المعدني الملون، والتقويم السيراميك، وكذلك التقويم المتحرك الشفاف، فضلاً عن وجود تقويم الأسنان الدايمون، وتقدم العيادة أيضاً خدمات زراعة الأسنان المتنوعة التي تتم من خلال أحدث الأجهزة تتضمن زراعة الغرسات،وتطعيم عظام الفك، وكذلك زراعة الأسنان الألمانية، وتقدم أيضاً زراعة الأسنان الأمريكية، وتوفر العيادة أيضاً خدمات تركيبات الأسنان والتي تشمل جسور الأسنان التي تعمل على علاج الأسنان المكسورة وتحسن شكلها، كما تقدم تيجان الأسنان، ومجموعة متميزة من أطقم الأسنان، وتوفر العيادة أيضاً تركيبات الزيركون، وتركيبات الايماكس، بالإضافة إلى تركيبات البورسلين التي تعد أفضل الطرق للعناية بالأسنان، ولا تقتصر الخدمات على هذه الخدمات فقط بل تشمل ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، وكذلك ابتسامة بوليود، وتقدم العيادة تنظيف الأسنان من الجير، وتجميل وتوريد اللثة بالليزر، وتبييض الأسنان بجهاز زووم، وكذلك القوالب المنزلية لتبييض الأسنان، وتوفر العيادة الحشوات التجميلية للأسنان، والجدير بالذكر أن كل الخدمات التي تقدمها العيادة تتم من خلال فرق طبية متخصصة، حيث تساعد على تحسين جودة الخدمات التجميلية التي تقدم.

الطاقم الطبي 

تضم عيادات لوران لطب الأسنان نخبة من أفضل أطباء الأسنان في المملكة العربية السعودية، ومنهم د. يوسف نبيل الغريب وهو ماجستير تقويم الأسنان والفكين، ود. عمر نبيل الغريب الحاصل على ماجستير تقويم الأسنان والفكين، فضلا عن وجود د. هنادي العلواني وهي أخصائية طب وجراحة الأسنان والفكين، وتضم العيادة أيضاً د. علياء العيسى وهي أخصائية طب وجراحة الأسنان والفكين، كما تضم العيادة طواقم تمريض على أعلى مستوى من التدريب والإعداد لمعاونة الأطباء، وكذلك تقديم الدعم للعملاء.

الموقع 

توجد عيادات لوران لطب الأسنان في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، حيث يسهل الموقع كثيرا الوصول إلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (4)

5.0
4 التقييمات · 100% يوصون به

دكتور مميز كثيراً وعلى درجة كبيرة من العلم.

تقويم الاسنان

دكتور عمر رائع ومواعيده منضبطة، قمت بتركيب تقويم وكان مميزاً للغاية، شكر خاص للعيادة.

قمت بتركيبة لأسناني ونتائجها كانت مدهشة إضافةً إلى تعامل دكتورة عليا المهذب وعدم شعور المريض معها بالألم، سعيدة بهذا التعامل وهذه المعرفة.

عرض المزيد من التقييمات

أطباؤنا

د. يوسف الغريب

د. يوسف الغريب

د. هنادي العلواني

د. هنادي العلواني

د. منقذ قطمة

د. منقذ قطمة

د. عمر الغريب

د. عمر الغريب

د. علياء العيسى

د. علياء العيسى

د. أميرة الرشيد

د. أميرة الرشيد

د. أمير النشاوي

د. أمير النشاوي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج