د. أمير النشاوي

د. أمير النشاوي

لا توجد تقييمات
التقييم
عيادات لوران لطب الأسنان، طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أمير النشاوي
د. أمير النشاوي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد د. أمير النشاوي من أبرز أطباء الأسنان في الرياض بالمملكة العربية السعودي، وهو أخصائي طب وجراحة الفم والأسنان، ويعمل ضمن الفريق الطبي المميز في عيادات لوران لطب الأسنان.

يمتلك الطبيب خبرةً كبيرةً في مجال علاج وتجميل الأسنان تصل إلى أكثر من 15 عاماً، أجرى خلالها العديد من المعالجات السنية وتجميل الأسنان.

حصل الدكتور على العديد من الشهادات والدرجات العلمية في مجال تجميل وتركيبات الأسنان والحشوات التجميلية والعلاجية، كما يحرص على حضور المؤتمرات العلمية ومطالعة أحدث ما وصل إليه مجال الأسنان.

يمتلك الطبيب خبرة طويلة في مجال المعالجات السنية، ويتميز بالدقة والمهارة في عمله، حيث نجح في كسب ثقة العملاء، من خلال تعامله المريح والمرحب بالمرضى، والمرونة في شرح كافة تفاصيل الإجراء الطبي، كما يحرص على متابعة الحالات التي يتم معالجتها حتى تمام الشفاء.

التخصصات

يقدم د. أمير النشاوي، مجموعة واسعة من الخدمات العلاجية والتجميلية للأسنان، ومنا اللومينير والفينير، ابتسامة هوليوود، تلميع الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، توريد وتجميل اللثة بالليزر، بالإضافة إلى تحديد وقص اللثة بالليزر، وعلاج الابتسامة اللثوية.

يتميز الطبيب بتقديم خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، جسور وتيجان الأسنان، تلبيسات الأسنان، أطقم الأسنان الكاملة والجزئية، مجموعة واسعة من التركيبات ومنها الايماكس والبورسلين والزركون، بالإضافة إلى الحشوات التجميلية.

بجانب ما سبق يقدم الدكتور أمير النشاوي خدمات أسنان الأطفال ومنها فحص الفم والأسنان ومتابعة نمو الأسنان عند الأطفال، خلع الأسنان اللبنية، تركيب حافظ مسافات الأسنان وعلاج تسوس الأسنان وجلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.

يتيح الدكتور مجموعة واسعه من العلاجات لأشهر مشاكل الأسنان شيوعًا ومنها علاج وحشو عصب الأسنان، والخلع البسيط للأسنان، وخلع ضرس العقل المدفون، علاج خراج الأسنان، علاج انحسار اللثة، علاج التهابات اللثة، بالإضافة إلى علاج تفرق الأسنان وتآكل الأسنان.

عيادتنا

يعمل د. أمير النشاوي ضمن الفريق الطبي لعيادات لوران لطب الأسنان، حيث يتميز بتقديم خدماته الطبية بدقة وجودة مما أكسبه ثقة العديد من العملاء.

يلتزم الدكتور بتطبيق أعلى معايير الجودة العالمية، إلى جانب تطبيق بروتوكولات التعقيم المعتمدة عالميًا، وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية، ووزارة الصحة السعودية.

حصلت الدكتور وخدماته التي يقدمها في علاج وتجميل الأسنان، على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، لا سيما مع النجاح الذي حققه في علاج الحالات الصعبة والمعقدة.

​​الموقع

يعمل د. أمير النشاوي، في عيادات لوران لطب الأسنان، طريق الملك عبد الله، حي الرحمانية، غرب فندق الشيراتون، الرياض، المملكة العربية السعودية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وموقعها المتميز، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

أماكن العمل

عيادات لوران

عيادات لوران

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج