د. هناء إبراهيم

د. هناء إبراهيم

لا توجد تقييمات
التقييم
‎مكه - العزيزية الشمالية - شارع عبد الله بن دهيش خلف سوق الجوهرة, مكة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. هناء إبراهيم
د. هناء إبراهيم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد دكتورة هناء إبراهيم أخصائية طب التجميل والعلاج بالليزر من الطبيبات التي حجزت مقعداً لها بقوة بين طبيبات هذا التخصص نتيجة لخبرتها وكفاءتها المتقنة التي جعلتها واحدة من أهم أطباء التجميل في مكة المكرمة. حصلت د. هناء على عضوية الجمعية الأمريكية لطب التجميل. وكذلك تحرص على حضور العيد من المؤتمرات والدورات في هذا المجال. تقدم دكتورة هناء خدمات تجميلية متنوعة وشاملة للنساء والرجال؛ مما يوفر الوقت للبحث عن أكثر من طبيب لكل إجراء. تستخدم الطبيبة أفضل الأجهزة المتطورة والتقنيات الحديثة للحصول على أفضل النتائج وأعلى نسب نجاح خاصة استخدام أجهزة الليزر المتنوعة. حصلت الأطباء على الكثير من الأراء الإيجابية على الإجراءات المقدمة للكثير من الأشخاص.

التخصصات

تخصصت دكتورة هناء إبراهيم في التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي. ومن خلال تخصصاتها يمكنها تقديم العديد من الخدمات المتنوعة للوجه والبشرة مثل استخدام ليزر بيكو واي للتصبغات، وتوريد الشفايف، بالإضافة إلى تجميل الوجه بالخيوط لعلاج التجاعيد المبكرة، والتقشير البارد، والديرما بن، وكذلك معالجة آثار الحبوب، وحقن البوتكس، وتفتيح الأماكن الحساسة. وتقدم الطبيبة كذلك خدمات تخص علاج الشعر ومن أهمها علاج تساقط الشعر بالخلايا الجذعية، وحقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، بالإضافة إلى استخدام تقنية الريجينيرا لتعزيز قوة وكثافة الشعر خصوصاً لمن يعانون من تساقط الشعر الوراثي، بالإضافة إلى إزالة الشعر بالليزر وإزالة التاتو بالليزر. ويمكنها إجراء جلسات تكسير الدهون وشد الترهلات.

عيادتنا

تعمل دكتورة هناء إبراهيم في مجمع أطباء العصر الذي يملك الكثير من الأقسام العلاجية الأخرى مثل قسم التغذية وقسم الأسنان وغيرهما. يهتم المجمع بامتلاك أفضل الأجهزة المتطورة وتطبيق أفضل التقنيات الحديثة للحصول على نسب نجاح عالية بين مرضاه. يقدم المركز عروضاً واسعة وتخفيضات مناسبة على مدار العام حرصاً على رضا العملاء. يهتم المركز باتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى والتعقيم المستمر والنظافة؛ للعمل على راحة المرضى. تقدم العياة أيضاً خدمة التقسيط لبعض الإجراءات مما يسهل الأمر على العملاء.

الموقع

يقع مجمع أطباء العصر الذي تعمل فيه الطبيبة في حي العزيزية في مكة المكرمة. ويسهل الوصول إليه، مما يمكن للزائرين زيارة بيت الله الحرام والاستمتاع بأداء فريضة العمرة بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج