د. قنال الصايغ

د. قنال الصايغ

لا توجد تقييمات
التقييم
المنقف- الكويت العاصمة مقابل نادي الفحيحل البحري, الأحمدي, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. قنال الصايغ
د. قنال الصايغ
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

دكتورة قنال الصايغ أخصائية الجلدية والتناسلية والتجميل بالكويت، وعضو الجمعية الأمريكية لأمراض الجلد، وعضو الأكاديمية العالمية لتجميل الجلد. من الأطباء البارعات التي حجزت مقعداً بقوة لها في مجال الجلدية والتجميل غير الجراحي، برز نجمها منذ عام 2002 في مدينة الكويت، وأسست عيادتها الخاصة عيادة الصايغ في هذا الوقت، تقدم دكتورة قنال الصايغ أهم الخدمات والإجراءات وسبل الرعاية لعملائها.

التخصصات

تخصصت دكتورة قنال الصايغ في علاج الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي، وعلى إثر ذلك تقدم مجموعة واسعة من الخدمات المميزة والبارزة، ومن أهمها تفتيح البشرة عن التقشير الكيميائي والتقشير البارد والتقشير بالليزر، والليزر الكربوني للبشرة، وتقشير البشرة باستخدام تقشير الطحالب، بالإضافة إلى علاج الندبات والبثور، واستخدام حقن الفيلر لعلاج الهالات السوداء حول العين، وحقن البوتوكس لعلاج التجاعيد المبكرة، وعلاج السيلوليت وعلامات تمدد الجلد، بالإضافة إلى علاج تساقط الشعر، وكذلك حقن البلازما للشعر والبشرة، وجلسات تقشير الطحالب. تقدم الطبيبة خدمات الاستشارة المجانية عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي (الانستغرام) من خلال رؤية صورة للحالة المرضية أو المشكلة التجميلية، وتقدم لها النصحية بما تحتاجه من علاج أو خدمة تجميلية. تعمل الطبيبة أيضاً على تقديم النصائح في فيديوهات قصيرة على صفحتها والتفاعل مع العملاء لإفادتهم، بالإضافة إلى شرح بعض الوصفات لعلاج بعض مشكلات البشرة.

عيادتنا

تعمل دكتورة قنال الصايغ في عيادتها الخاصة عيادة الصايغ في الكويت، وتهتم العيادة بتقديم كافة الخدمات اللازمة للمرضى، مع توفير رعاية خاصة. بالإضافة إلى اتباع كافة معايير الجودة العالمية ومعايير مكافحة العدوى حرصاً على سلامة المرضى. تحرص العيادة على النظافة المستمرة والتعقيم من أجل راحة العملاء، وحسن استقبالهم، يعمل في العيادة فريق من المساعدين الكفء لمساعدة الطبيبة. تقدم العيادة عروض وخصومات مميزة على مدار العام خاصةً في العيد الوطني للكويت؛ حرصاً منها على تشجيع مرضاها على العناية ببشرتهم والحفاظ عليها من علامات تقدم العمر.

الموقع

تقع عيادة الصايغ في المنقف في الكويت العاصمة مقابل نادي الفحيحل البحري، ويسهل الوصول إلى العيادة، وتتوفر كافة السبل والخدمات التي يحتاج إليها المرضى عند زيارتهم للعيادة بجوار العيادة، ويمكن الاستمتاع بالمكان وزيارة الأماكن الأثرية فيه بجانب العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج