بانوراما هير تركيا

بانوراما هير تركيا

لا توجد تقييمات
التقييم
Terrace Fulya Center, Teşvikiye, Hakkı Yeten Cd. Şişli / İstanbul, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
بانوراما هير تركيا
بانوراما هير تركيا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز بانوراما هير تركيا من أفضل المراكز التجميلية المتخصصة في زراعة الشعر وعلاج مشاكله، تأسس المركز عام 2013 واختص بمجال زراعة الشعر، ومنذ تأسسه وقد حرص المركز على استخدام أحدث الأجهزة والتكنولوجيا والتقنيات لضمان أفضل النتائج لعملائه سواء من داخل تركيا أو خارجها.

يتميز المركز بالاستعانة بنخبة من الأطباء والكوادر الطبية من أصحاب الخبرات الطويلة في زراعة الشعر والتي لا تقل عن 10 أعوام. يستضيف المركز عملائه من معظم دول العالم ويوفر لهم خدمات السياحة العلاجية والتي تتضمن استقبال العملاء بالمطار وتوفير أماكن الإقامة الفندقية المريحة، إلى جانب توفير مترجم خاص، كما يتميز المركز بتقديم عدة خدمات مجانية تشمل جلسات البلازما اللازمة للعناية بالشعر بعد العملية بالإضافة لحقيبة علاجية تحتوي على شامبو وغسول يساعد على إنبات الشعر.

يتيح المركز جميع التحاليل اللازمة بالعملية بأسعار خاصة ويَتَسلم العميل شهادة ضمان للعملية مدى الحياة بالإضافة للمتابعة الشخصية مع الأخصائي قبل وبعد العملية وذلك حتى ظهور النتائج التي ترضي العميل.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز بانوراما هير تركيا زراعة الشعر للنساء والرجال وعلاج مشاكل الشعر، حيث يقدم المركز باقة واسعة ومتنوعة من خدمات العناية بالشعر وتشمل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية الشريحة، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة شعر اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الشعر للنساء، زراعة الشعر للرجال، زراعة مقدمة الرأس، زراعة خط الجبهة، زراعة جانبي الرأس، زراعة الشعر بالياقوت.

يقدم المركز باقة متنوعة من العلاجات وتشمل علاج تساقط الشعر، علاج فراغات الشعر، علاج فراغات اللحية، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، إلى جانب توفير خدمة الرعاية الصحية بالشعر.

الفريق الطبي

يستعين مركز بانوراما هير تركيا بنخبة من الأطباء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، كما يعاون الفريق الطبي فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

الموقع

يتميز مركز بانوراما هير تركيا بموقعه القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث يقع في إسطنبول بتركيا، كما يتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق وخدمات السياحة العلاجية والتي تتضمن توفير الإقامة المريحة والفخمة ووسائل التنقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

العلاجات الرئيسية

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج