استيبورت كلينيك

استيبورت كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Valikonagi cad. Atabey Apartment No: 81 Apartment: 4 Nisantasi, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
استيبورت كلينيك
استيبورت كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة استيبورت كلينيك من أفضل العيادات المتخصصة في مجال التجميل وزراعة الشعر في إسطنبول بتركيا، حيث تتميز العيادة بتقديم العديد من خدمات التجميل للجسم والوجه باستخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات لضمان دقة النتائج ورضا العملاء.

أسس العيادة د. علي مزديجي استيبورت لتكون وجهةً للمرضى من داخل تركيا وخارجها، وحرص طوال تلك السنوات على توفير مُختلف الأجهزة والتقنيات الطبية الحديثة، بالإضافة إلى أفضل الطواقم الطبيّة، من أجل الارتقاء بمُستوى العيادة، وجعلها واحدةً من أفضل مراكز الجراحة التجميلية على مُستوى العاصمة التُركية، تمتاز عيادة الدكتور علي مزديجي للطب التجميلي بتوفير أجواءٍ مُميزة من الراحة والرفاهية للمرضى، وأجود الخدمات التجميلية، ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية، والعروض الموسمية المُميزة، وخاصةً فيما يتعلق بتجميل الجسم.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة استيبورت كلينيك التجميل الجراحي، إجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى عمليات زراعة الشعر للنساء والرجال.

تقدم العيادة باقة واسعة ومتنوعة من عمليات التجميل وتشمل نحت وتجميل الجسم، شد وتجميل الساقين، تجميل التثدي وتشمل تكبير وتصغير الثدي، شد ورفع الثدي، شد البطن، شد الترهلات، شد الذراعين، عمليات شفط الدهون، شد المؤخرة "المؤخرة البرازيلية"، تجميل الأعضاء الحميمة، تجميل الوجه، شد الوجه والرقبة، جراحة شد الجبهة، تجميل العيون "عيون اللوز"، عمليات تجميل الأنف، إزالة الذقن المزدوج، رأب الجفن، تجميل الأذن البارزة، علاج التثدي عند الرجال.

توفر العيادة خدمات تكبير الثدي غير الجراحي، حشوة الأنف، عملية السوار الفرنسي، إزالة الشعر بالليزر، إلى جانب عمليات زراعة الشعر للرجال والنساء، زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية فلو جولد، علاج الصلع.

الفريق الطبي

تستعين عيادة استيبورت كلينيك بنخبة من الأطباء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، كما يعاون الفريق الطبي فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. علي مزديجي استيبورت جراح التجميل الشهير.

الموقع

تتميز عيادة استيبورت كلينيك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في إسطنبول بتركيا، كما تتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق وخدمات السياحة العلاجية والتي تتضمن توفير الإقامة المريحة والفخمة ووسائل التنقل.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج