د. سلوى الطالبي

د. سلوى الطالبي

لا توجد تقييمات
التقييم
180, Résidence Rokaya, Boulevard Abdelkrim Al Khattabi, app 47 immeuble B etage 5, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سلوى الطالبي
د. سلوى الطالبي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

الدكتورة سلوى الطالبي أستاذ جراحة التجميل والجراحات الترميمية، وتُعد أول طبيبة تجميل في مراكش إذ أسست قسم جراحات التجميل والحروق في مستشفى محمد السادس في مراكش، وتتميز بخبرتها الطويلة التي تمتد لأكثر من (27) عاماً في إجراء مختلف جراحات التجميل والجراحات الترميمية، وهي متخصصة أيضاً في الإجراءات التجميلية غير الجراحية وخلال سنوات عملها استطاعت خدمة الكثير من المرضى.

حصلت الدكتورة سلوى الطالبي على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، وهي أستاذ سابق في كلية الطب والصيدلة بجامعة القاضي عياض منذ عام (2004)، وحصلت على تدريب متقدم في الجراحة الترميمية والجراحة المجهرية في مستشفى تشانج جونج التذكاري، وحصلت على تدريب مكثف في جراحة تشوه الوجه في نورفولك فيرجينيا وفي جامعة جنوب كاليفورنيا، وهي عضو الجمعية المغربية لجراحي التجميل وعضو الجمعية المغربية للجراحة التجميلية والترميمية، وتهتم الدكتورة سلوى الطالبي بالمشاركة في المؤتمرات المحلية والدولية وتجمع بين الخبرة العلمية والمهارة العملية.

تحرص الدكتورة سلوى الطالبي على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة واتباع أفضل أساليب العلاج، وهي تقدم أعلى مستوى من الخدمة الصحية للمرضى ولذلك نجحت في الحصول على أعلى التقييمات وكسب ثقة ورضا المرضى.

التخصصات

تقدم الدكتورة سلوى الطالبي العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الجفون، شد الوجه، حقن الدهون في الوجه، شد الرقبة، تجميل الذقن، الشفة الأرنبية ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: شفط الدهون، نحت الجسم، شد البطن، شد الذراعين، شد الفخذين، شد الأرداف، حقن الدهون الذاتية، تجميل الساقين، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي وتصحيح الحلمات المقلوبة، علاج التثدي عند الرجال، عمليات التجميل الأنثوية وزراعة الشعر.

تتميز الدكتورة سلوى الطالبي بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، حقن الهيالورونيك، حقن البلازما، حقن الميزوثيرابي، شد الوجه بالخيوط، علاج التجاعيد بالليزر، إزالة الوشم بالليزر، علاج الندبات والتقشير الكيميائي.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتورة سلوى الطالبي طاقم طبي صاحب كفاءة ممتازة وخبرة عالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى نخبة مختارة من مقدمي الرعاية الصحية.

الموقع

(180) شارع عبد الكريم الخطابي، سكن رقية، عمارة ب، الطابق الخامس، شقة رقم (47)، مراكش، المغرب.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج